رصدت كاميرا موقع صدى البلد جاليري صور من داخل الشوارع المصرية المختلفة للأيدي العاملة والمهن الشاقة والتي يتميز بها المصريون.

والتقطت الصور من جميع المهن التي تعبر عن شقاء أصحابها للحصول على قوتهم اليومي.

يستطيع أصحاب المهن اليدوية والحرفية الترويج لمنتجاتهم وتسويقها من خلال منصة أيادي مصر، التي تم إنشاؤها بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية.

 

وأطلقت منصة أيادي مصر في  16 مارس عام 2021 ، بالشراكة مع برنامج الاغذية العالمي وبالتعاون مع شركة إي-أسواق مصر وتضم المنصة حاليا ما يقرب من 1335 منتجاً فنياً متنوعاً مصنوعا بأيادي منتجين مصريين من مختلف محافظات مصر، مثل: الجلود، الكروشية، الحرز، السجاد والكليم اليدوي، الإكسسوارات، الأباستر، النحت فرعوني، وغيرها من المنتجات الحرفية المتميزة.

الالتحاق بمنصة أيادى مصر

يتم الالتحاق بمنصة أيادى مصر من خلال الدخول على الرابط :http://ayadymisr.com/.

ويستطيع العاملون في الصناعات الحرفية الانضمام لمنصة ايادي مصر من خلال المنسقين المحليين في المحافظات.

ويمكن لأى سيدة أو شاب يعملون في مجال الصناعات اليدوية والحرفية، الاشتراك في منصة أيادي مصر والتمتع بالمميزات التي تقدمها المنصة، حيث يمكن من خلال هذه المنصة فتح متجر خاص باسمها، وستتمكن من رفع صور منتجاتها وتوصيفها وعرض أسعارها والبيع بشكل مباشر وتحصيل الثمن إلكترونيا.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: من خلال

إقرأ أيضاً:

الإمارات.. نتائج الثانوية بين أيادي طلبة الصفوف 9-12 الأربعاء

دبي:محمد إبراهيم
يتلقى طلبة المرحلة الثانوية في الصفوف من التاسع إلى الثاني عشر، الأربعاء، نتائج امتحانات نهاية العام الدراسي 2024/2023، بحسب البرمجة الزمنية لمؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي التي حددت فيها مواعيد إعلان النتائج للمراحل الدراسية كافة.
وبحسب البرمجة الزمنية، يبدأ الإعلان في تمام العاشرة صباحاً، بإعلان نتائج الصف الثاني عشر، على أن تعلن نتائج الصفوف من التاسع إلى الحادي عشر، في في تمام الرابعة مساءً، في اليوم ذاته.
ومن المقرر إعلان نتائج الصفوف من الخامس إلى الثامن بعد غد الخميس، في تمام العاشرة صباحاً، وللصفوف من الأول إلى الرابع في تمام الرابعة مساءً.
ويستطيع الطلبة الحصول على نتائجهم وطباعتها، بحسب التواريخ الواردة في البرنامج، بدءاً من الثامنة مساءً، ولغاية الساعة 12 صباحاً، بحسب الصفوف والبرنامج الزمني، تبعاً لذلك.
وأفاد الدليل الخاص بسياسة تقييم الطلبة للعام الأكاديمي 2024/2023، بأن شهادات طلبة الثاني عشر، تتضمن نتائج مواد المجموعة A، وتكون التقديرات مكتوبة بالحروف والنسب المئوية. ونتائج مواد المجموعة B، بتقديرات مكتوبة بالحروف، ولا تحتسب في المعدل النهائي للطالب، فضلاً عن متوسط الدرجات الإجمالي والنهائي لجميع مواد المجموعة A.
وعن سياسة إصدار الشهادات لطلبة الثاني عشر، أوضح الدليل أن الشهادات تصدر إلكترونياً، ويمكن الوصول إليها برمز الاستجابة "QR code"، وترفق الشهادة إلكترونياً بملف الطالب، عبر أنظمة مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي بصيغة PDF.
ويسمح بطبع الشهادة الدراسية للمراحل كافة، وكذلك يسمح بإصدار شهادة الثاني عشر، على ورق رسمي يحمل ترويسة المؤسسة، لغرض الاستخدام خارج الدولة، ويمكن للطلبة تقديم طلب هذه الخدمة عن طريق الموقع الإلكتروني للمؤسسة، على أن ترسل لهم عبر شركة توصيل.
ودعت المؤسسة أولياء أمور الطلبة، إلى الاطلاع على سياسية تقييم أداء الطلبة المتاحة على موقعها الإلكتروني www.ese.gov.ae، للتعرف إلى معاييرها ومدى تقدم التحصيل الأكاديمي لأبنائهم وفقاً لذلك.

مقالات مشابهة

  • فن الريزن.. حرفة تشكيلية تتألق بمهرجان بيت حائل بنسخته الثالثة
  • الهند تعتزم إنشاء منصة للابتكار في مجال الذكاء الاصطناعي
  • أكثر من مليوني ريال إجمالي التبرعات عبر منصة "جود"
  • الإمارات.. نتائج الثانوية بين أيادي طلبة الصفوف 9-12 الأربعاء
  • تقرير يرصد أولويات عمل الحكومة المرتقبة في عدد من القطاعات.. جذب الاستثمار على رأسها
  • لأصحاب المهن الحرة قرض يصل لـ 2 مليون جنيه|تفاصيل
  • تقرير يرصد أولويات الحكومة المرتقبة في قطاعي التعليم والصحة.. أبرزها تحسين مستوى الخدمات
  • وزارة العمل تطلق التدريب على مجال التسويق الإلكتروني لشباب بني سويف
  • Clemta: منصة شاملة لرواد الأعمال وأصحاب المشروعات الذين يتوسعون في السوق الأمريكية والعالمية
  • كيف يمكنك الاستدلال عن سجل تجاري من منصة مصر الرقمية؟.. اتبع 4 خطوات