صلالة  - الرؤية

تحتفي مجموعة أوراسكوم لإدارة الفنادق بيوم المرأة العمانية – والذي يوافق السابع عشر من أكتوبر كل عام- وقد خصها بها المغفور له بإذن الله تعالى السلطان قابوس بن سعيد –طيب الله ثره- فأصبحت مناسبة خاصة وعزيزة على الجميع.

وفي هذه المناسبة الخاصة تشارك إدارة المجموعة المرأة العمانية يومها من خلال إقامة سلسلة من المناسبات والاحتفالات للموظفات من النساء العاملات بفنادق المجموعة المختلفة، معربة عن تقديرها لمساهماتهن القيمة.

وبالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة في فنادقها في جميع أنحاء سلطنة عُمان عروض وحزم حصرية تتيح للجميع المشاركة في هذه الاحتفالات وتكريم روح يوم المرأة العمانية.

وفي هذا السياق، تفخر إدارة فنادق أوراسكوم بوصفها شركة عالمية لإدارة الفنادق، -ولديها العديد من الفنادق في سلطنة عمان مثل فنادق "روتانا"، "الفنار"، و "جويره" بصلالة، وفندق سيفاوي بوتيك في مسقط- وتؤكد على التزامها القوي بتعزيز بيئة العمل المواتية للمرأة، وتشدد الشركة بقوة على ضمان سلامتها وتمكينها وذلك تماشيا مع نهج وفكر القيادة الحكيمة للبلاد..

تعتز شركة أوراسكوم لإدارة الفنادق بوجود المرأة العمانية في مختلف الأقسام والقطاعات المختلفة بالمجموعة، كما تفخر بأن المرأة العمانية ليست في وظائف بذاتها بل في الوظائف العليا أيضا حيث يوجد عدد من النساء العمانيات اللاتي تبوأن مناصب قيادية وعليا في المجموعة، وكان من آخر الاضافات في هذا الجانب وذلك على سبيل المثال لا الحصر- تولي مروة العوفي، مديرة إدارة الموارد البشرية بفندق روتانا، وهي نموذج للمرأة العمانية الناجحة، وقد مثلت إضافة كبيرة في مجالها. كما تولي إدارة الشركة اهتمام بالغ بالمرأة والعمانية خاصة دائما وذلك من خلال التدريب والتأهيل المستمر والترقي وإتاحة الفرص لهن لتحقيق إنجازات تمكنهن من بلوغ الأهداف.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: المرأة العمانیة

إقرأ أيضاً:

«مياه الشرب» تنظم يوما ترفيهيا لرواد شاطئ «البوريڤاج» لنشر الوعي المائي

 نظمت شركة مياه الإسكندرية، بالتعاون مع الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، يومًا ترفيهيًا لرواد شاطئ البوريڤاج بهدف نشر الوعي المائي بين المواطنين وتعزيز ثقافة الترشيد في استهلاك المياه.

نشر الوعي المائي

ركّزت الحملة على نشر الوعي بأهمية الماء كسلعة نفيسة يجب الحفاظ عليها، وذلك من خلال توزيع البروشورات وتنظيم ألعاب تفاعلية للأطفال، بالإضافة إلى الإجابة على أسئلة واستفسارات رواد الشاطئ حول خدمات الشركة.

مكافحة التعديات على شبكة مياه الشرب

نفذت الشركة حملات لإزالة التعديات على شبكة مياه الشرب في مختلف أنحاء محافظة الإسكندرية، وذلك للحفاظ على شبكة المياه وحماية حقوق المواطنين.

وعملت الشركة على قطع المياه ورفع التوصيلات غير القانونية (الخلسة) عن بعض الأنشطة التجارية والمغاسل والجراچات والعقارات التي تستخدم مياه الشرب بطريقة غير قانونية.

حثت الشركة رواد الشاطئ على الإبلاغ عن أي كسور أو أعطال في شبكة المياه على الخط الساخن 125، وذلك لضمان إصلاحها بشكل سريع.

مقالات مشابهة

  • اللواء أحمد محمد قحطان يهنئ السفير / بشير حسين حاجي آل عفرار بمناسبة اعتماده سفيراّ للصومال لدى سلطنة عمان 
  • قطع المياه عن 11 قرية في المنوفية لمدة 4 ساعات غدا.. اعرف السبب
  • لجنة البادل تناقش تحديات المرأة في اللعبة.. وتبحث عن مقترحات للتطوير
  • عاجل - "المرأة الحديدية".. من هي منال عوض وزيرة التنمية المحلية الجديدة؟
  • «مياه الشرب» تنظم يوما ترفيهيا لرواد شاطئ «البوريڤاج» لنشر الوعي المائي
  • إختيار حكم مغربي لإدارة مباريات مونديال الفوتسال
  • "جمعية المرأة" ببركاء تطلق برنامجًا صيفيًا لطلبة المدارس
  • هذا توقيت القطار الليلي بين الجزائر وتبسة
  • السليمي يرفع تصنيفه للمركز 13 عالميا بعد ذهبية بطولة آسيا
  • الأجهزة الأمنية تتوصل إلى ناشر الصور السرية لنساء تلا