صدى البلد:
2024-07-26@01:17:16 GMT

انقطاع المياه عن عدة مناطق في الإسكندرية

تاريخ النشر: 16th, October 2023 GMT

أعلنت شركة مياه الشرب بالإسكندرية، انقطاع المياه عن مناطق (الناصر - الشيخ الشعراوى - عبد العظيم أبو العطا - الصديق الجديدة - البستان الأولى والثانية بمركز أبو المطامير وحوش عيسى والدلنجات)، وذلك اعتبارا من الساعة 8 صباح الغد الثلاثاء الموافق 17-10-2023. 


وأرجعت الشركة سبب الانقطاع نظرا لأعمال الصيانة الطارئة بالخط الناقل للمياه قطر 1000 مم (خط كوم إمبو- البستان).


وتناشد الشركة المواطنين، والمصالح الحكومية، والهيئات، والوحدات المحلية، والمخابز، والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال.


وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن ١٢٥.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مياة

إقرأ أيضاً:

انتهاء مشكلة ضعف مياه الشرب بمنطقة ترعة "حسين عبد ربه" بالاسماعيلية

أعلن اللواء عبدالحميد عصمت رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة  عن الانتهاء من أعمال توصيل خطوط مياة الشرب لجميع المواطنين بمنطقة ترعة حسين  عبد ربه حوشة عمر (5) والتابعة لقرية جلبانة بالقنطرة شرق  بمحافظة الاسماعيلية ووصول المياه الى جميع انحاء المنطقة .

وأشار رئيس الشركة انه فور ورود شكوى عدم وصول المياه  لمنطقة ترعة عبد ربه ، تم تشكيل لجنة فنية لدراسة اسباب ضعف المياه بالقرية ، والبدء فى اعمال توصيل خطوط مياه الشرب اقطار 2.5 ، 3 بوصة بأطوال 1650 متر طولى والقضاء على مشكلة ضعف المياه بالمنطقة .

وشدد اللواء عبدالحميد عصمت على المتابعة الميدانية  المستمرة  لشبكات وخطوط مياه  الشرب على مستوى محافظات القناة وحل جميع المشكلات اولا بأول تجنبا لحدوث مشاكل ضعف وانقطاع المياه وخصوصا فى ظل زيادة الاستهلاك بفصل الصيف . 
وأضاف  رئيس الشركة، أن الشركة تولي اهتمامًا كبيرًا لاستقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن والرد على استفساراتهم ، وفتح جميع قنوات التواصل مع المواطنين على مدار اليوم من خلال الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضى أو محمول ،أو الصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك لتلقي شكاوى العملاء بمحافظات القناة الثلاثة على مدار 24 ساعة والعمل على حلها فى أسرع وقت ممكن.

مقالات مشابهة

  • قطع المياه عن عدة مناطق بالإسكندرية اليوم.. اعرف المواعيد
  • قطع مياه الشرب عن «مطوبس» لمدة 13 ساعة غدًا لغسيل الخزانات
  • لمدة 12 ساعة.. انقطاع المياه عن منطقة الشلال بأسوان لأعمال إحلال وتجديد
  • انتهاء مشكلة ضعف مياه الشرب بمنطقة ترعة "حسين عبد ربه" بالاسماعيلية
  • قرى الخط الوسطانى تعانى من ضعف المياه .. يا رئيس الوزراء
  • اليوم.. انقطاع المياه عن بعض مناطق القاهرة لمدة 14 ساعة
  • انقطاع المياه في أسوان عرض مستمر
  • لمدة 14 ساعة.. انقطاع المياه عن هذه المناطق بالقاهرة غدًا
  • غدا.. انقطاع المياه عن بعض مناطق القاهرة لمدة 14 ساعة
  • أزمة مياه في مدينة الفاشر عاصمة ولاية شمال دارفور