صحيفة الاتحاد:
2024-07-04@03:54:01 GMT

فوز «الملك» و«الفرسان» في «دوري السلة»

تاريخ النشر: 16th, October 2023 GMT

 
علي معالي (دبي)

أخبار ذات صلة الشارقة يجهز بالعربي وكمارا «ليما» أبرز مكاسب «الفرسان» أمام تركمانستان


فاز الشارقة على الوصل 108- 85، وشباب الأهلي على الوحدة 117- 79، والنصر على البطائح 82- 74، ضمن الجولة الثانية لدوري كرة السلة.
في المباراة الأولى، نجح «الملك» في تعويض خسارته الأخيرة أمام «الإمبراطور»، بانتصار كبير بصالة الشارقة، في مباراة قوية، انتهى الربع الأول بالتعادل 25-25، وفي الربع الثاني، تفوق «الملك» 25- 18، وحافظ على تقدمه في الربعين الثالث والرابع 33- 19,25- 23، وأدار المباراة الطاقم دولي سالم الزعابي، محمد ريان، حمزة عباس، وراقبها الدولي حسين البلوشي.


وفي المباراة الثانية على صالة الجزيرة بأبوظبي، تفوق شباب الأهلي على الوحدة 117- 79، ورجحت كفة «الفرسان» في الأرباع الأول والثالث والرابع 39- 14,27- 18,32- 22، و«العنابي» في الربع الثاني 25- 19، وأدار المباراة الدولي حسن حاجي والدولي هيثم قوجه واليوناني كوستاس.
وفاز النصر على البطائح 82- 74 «21- 11,22- 20,20- 18,19- 23»، وأدارها الدولي محيي الدين خطاب، والتركي فاتح وعمر الأسمر، وراقبها الدولي محمد الشمري.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كرة السلة الشارقة الوصل شباب الأهلي الوحدة النصر البطائح

إقرأ أيضاً:

تيموثي وياه خارج حسابات أمريكا في انطلاقة دوري أمم كونكاكاف

يغيب تيموثي وياه عن أولى مباريات منتخب الولايات المتحدة في بطولة دوري أمم اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم (كونكاكاف) في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

تيموثي وياه خارج حسابات أمريكا في انطلاقة دوري أمم كونكاكاف

ومن المقرر أن يفتقد المنتخب الأمريكي خدمات وياه، الذي يواصل تنفيذ قرار إيقافه مباراتين، عقب طرده خلال لقاء الولايات المتحدة وبنما في بطولة كأس أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2024)، المقامة حاليا على الأراضي الأمريكية، بسبب توجيهه لكمة إلى رودريك ميلر، لاعب المنتخب البنمي في مؤخرة رأسه.

ونفذ وياه قرار إيقافه في المباراة الأولى، حيث شاهد خروج منتخب الولايات المتحدة من المسابقة القارية مبكرا من مرحلة المجموعات، عقب خسارته (0-1) أمام أوروجواي الليلة الماضية.

وأعلن الاتحاد الأمريكي لكرة القدم مساء أمس الثلاثاء، أن بقية فترة الإيقاف سيتم تنفيذها في المباراة المقبلة للولايات المتحدة ضد منافس - سيتم تحديد هويته في فترة لاحقة – بدوري أمم كونكاكاف.

وسيكون وياه (24 عاما) مؤهلا للمشاركة في المباريات الودية في شهري أيلول/سبتمبر وتشرين الأول/أكتوبر المقبلين.

وتلعب الولايات المتحدة مع كندا في 7 أيلول/سبتمبر المقبل في كانساس سيتي، قبل أن تواجه نيوزيلندا بعدها بثلاثة أيام في سينسيناتي، كما يلتقي الفريق وديا أيضا ضد بنما في 12 تشرين الأول/أكتوبر في أوستن بولاية تكساس، ثم تخوض ودية أخرى بعدها بثلاثة أيام ضد منتخب لم يتحدد بعد.

وتيموثي وياه، الذي يلعب ليوفنتوس، هو نجل جورج وياه، أفضل لاعب في العالم لعام 1995، الذي تولى رئاسة ليبيريا حتى كانون الثاني/يناير الماضي.

 

مقالات مشابهة

  • 3 عروض من أجل عبد الملك العييري
  • رسميًا.. اقامة نسخة ثانية من بطولة دوري السوبر الأفريقي
  • المنتخب الهولندي يعبر إلى دور الربع بثلاثية أمام نظيره الروماني (فيديو)
  • تيموثي وياه خارج حسابات أمريكا في انطلاقة دوري أمم كونكاكاف
  • المنتخب التركي يكمل عقد المتأهلين لدور الربع بفوزه على نظيره النمساوي
  • الحسين يتصدر دوري المحترفات مع ختام الجولة الثانية
  • الجزيرة يحصد لقب دوري الهواة بنادي مجيس
  • المنتخب البرتغالي يحجز بطاقة الربع بفوزه بركلات الترجيح على نظيره السلوفيني
  • تشكيل الجونة لمواجهة المصري البورسعيدي في دوري نايل
  • موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل