نبض السودان:
2024-10-06@09:39:39 GMT

دعم لـ«مرضى الكلى» السودانيين بمصر

تاريخ النشر: 16th, October 2023 GMT

دعم لـ«مرضى الكلى» السودانيين بمصر

القاهرة – نبض السودان

في إطار تواصل الدكتور عصام شرف بالمؤسسات الخيرية والخيرين لاستقطاب الدعم للمتاثرين بالحرب في السودان

التقى امس الأحد ١٤ اكتوبر وفد من مبادرة إسناد السودانيين المتأثرين بالحرب ضم السفير د. كمال حسن علي ود. تامر محمد سليمان بالسيد د. ممدوح محمود العربي نائب رئيس مجلس ادارة مؤسسة العربي والسيد وسام دله مدير إدارة الرعاية الطبية بمؤسسة العربي لتنمية المجتمع .

وقد تم الاتفاق على تنسيق الجهود لتقديم الدعم للمتاثرين بالحرب كما تم الإعلان عن دعم يقدم لمرضى الفشل الكلوي وزارعي الكلى.

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: السودانيين بمصر دعم لـ مرضى الكلى

إقرأ أيضاً:

إجراء قسطرة قلبية ناجحة لطفلة تعاني من متلازمة داون في القصيم

أجرى الفريق الطبي بقسم الأطفال في مركز الأمير سلطان لطب وجراحة القلب، عضو تجمع القصيم الصحي، قسطرة قلبية ناجحة لطفلة تبلغ من العمر 8 سنوات تعاني من متلازمة داون وثقب كبير جدًا بين الأذينين منذ ولادتها.
وقال تجمع القصيم الصحي: "بعد الفحوصات الطبية التي أجراها الفريق الطبي بالمركز، والذي كان يتابع حالة الطفلة منذ ولادتها، قرر الأطباء التدخل وعمل القسطرة لإغلاق الفتحة باستخدام سدادة، دون الحاجة إلى إجراء جراحة، وقد استغرقت العملية 30 دقيقة وتكللت بالنجاح ولله الحمد".مرضى متلازمة داونوأكد مركز الأمير سلطان لطب وجراحة القلب بالقصيم، أن استقبال مثل هذه الحالات، خاصة مرضى متلازمة داون، يتطلب وجود فريق طبي متمكن، نظرًا لظروفهم الصحية الخاصة، وغالبًا ما تعاني هذه الحالات من أعراض مزمنة في الجهاز التنفسي، ورخاوة عامة، وأعراض مناعية، واضطرابات في الغدد.
أخبار متعلقة مهندس الرياض الأول.. عمران وتخطيط استراتيجي للعاصمة في عهد الملك سلمانالقيادة تهنئ رئيس مصر بذكرى يوم العبور لبلادهويسعى الفريق الطبي بالمركز إلى تحقيق أكبر قدر ممكن من الاستقلالية الذاتية والاندماج الاجتماعي للأفراد من ذوي المتلازمة من خلال تقديم رعاية صحية متكاملة، مما أكسب المركز ثقة المستفيدين من الخدمة.

مقالات مشابهة

  • إجراء قسطرة قلبية ناجحة لطفلة تعاني من متلازمة داون في القصيم
  • تمهيداً لمرحلة جديدة بالحرب - الجيش الإسرائيلي يطالب بإخلاء شمال غزة
  • نيللي: “فوازير رمضان” نافذتي إلى قلوب الجماهير بمصر والوطن العربي
  • مظاهرات بمدن عالمية تناصر فلسطين ولبنان
  • الأنبا توما يزور مرضى رعية العذراء بملبورن
  • رسائل إقليمية وعالمية بخطبة خامنئي.. عرض قوة وطرح خيار الدخول بالحرب
  • عراقيون يجددون التظاهرات المنددة بالحرب على لبنان وغزة وسط بغداد (صور)
  • العثور على نمط بين ظهور حصى الكلى والإجهاد
  • الراصد الجوي “المنذر” يحذر السودانيين بالمحروسة: (الشتاء المقبل في مصر سيكون الأشد قسوة وقد تصل درجة الحرارة تحت الصفر وربما نشاهد الصقيع) ومتابعون: (شقاوتنا شقاوة نطير وين تاني)
  • اليوم العالمي للتكنولوجيا.. متخصصون: سلاح بالحرب وذراع تقدم في السلم