عقد المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية اجتماعا لمتابعة الموقف الحالي لمشروعات srssp بحضور المهندس محمد فوزى عوض مدير عام المشروعات ورئيس وحدة piu والشركات المنفذة لعقود شبكات الانحدار وخطوط الطرد ومحطات الرفع ومحطات المعالجة.

وأكد على ضرورة الالتزام بالجداول الزمنية ومتابعتها بكل دقه وتنفيذ التعليمات التعاقدية بشأن أى تأخير يوثر سلباً على المشروع ووجه بسرعة توريد المعدات الكهروميكانك للمحطات حتى يتمكن الأهالي من الاستفادة من المشروع وشدد على سرعة الانتهاء من الأعمال المدنية المتبقية بالمحطات.

ضبط 7 طن دقيق ونخالة و 4 أطنان أسمدة زراعية مجهولة المصدر في المنوفية محافظ المنوفية يواصل سلسلة لقاءاته اليومية بالمواطنين ويوجه بالفحص الفوري وحل الشكاوى

وأثناء الاجتماع كرم رئيس شركة المياه شركة مصر للإنشاء والتعمير عن مشروع صرف صحى صفط جدام و شبرابتوش ميت الكرام وذلك للالتزام بالجداول الزمنية الخاصة بتنفيذ المشروع والتنفيذ على أكمل وجه لكافة جوانب المشروع في المجالات المجتمعية والسلامة والصحة المهنية وكذلك الجوانب التنفيذية.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية مشروع صرف صحي محطات المعالجة محافظ المنوفية محطات الرفع شركة مياه الشرب والصرف الصحى المنوفية

إقرأ أيضاً:

رئيس شركة مياه مطروح يُتابع إزالة التعديات على الخط الناقل بالضبعة

أجري الدكتور مهندس إبراهيم خالد، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بزيارة ميدانية لمتابعة أعمال إزالة التعديات على الخط الناقل الرئيسي للمياه، يأتي ذلك في إطار جهود تحسين وصيانة شبكات المياه بمحافظة مطروح.

وأكد الدكتور إبراهيم خالد، على أهمية تلك الجهود في ضمان توفير المياه بشكل مستمر وآمن لسكان المدينة، مُشيرًا إلى أن إزالة التعديات تأتي ضمن استراتيجية الشركة لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

ولفت رئيس شركة مياه مطروح، إلى أنه تم تكثيف حملات لإزالة التعديات مدعومة من الجهات الأمنية بكافة مناطق المحافظة للتغلب على كميات الفاقد الكبيرة، لافتًا إلى تمكنت اللجنة من رصد وإزالة عدد من الوصلات الخلسة وتم تحرير المحاضر اللازمة للمخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وشدد خالد، على استمرار ومتابعة أعمال لجنة التعديات لإزالة ورصد أية تعديات على الخطوط الناقلة للمياه والتي تعد سببًا رئيسيًا في إهدار وسرقة كميات كبيرة من مياه الشرب والتي من المفترض وصولها إلى المواطنين من خلال شبكات المياه، وبالتالي تتسبب في حدوث نقص في كميات المياه وظهور أزمة نقص المياه في بعض المناطق والتي يجب التصدي لها بكافة الطرق الفنية والقانونية.

مقالات مشابهة

  • استعدادات ضخمة بمسرح محمد عبده لحفل ماجد المهندس
  • غدًا.. مجلس أمناء الحوار الوطني يجتمع لمتابعة تنفيذ الحكومة الجديدة لتوصياته
  • رئيس مياه اسيوط يعلن عن تفعيل ورشة الملابس الجاهزة
  • "لم نختار الشركة المنفذة للمشروع بعد".. أمانة بغداد تكشف اخر مستجدات مترو بغداد
  • رئيس «الرقابة والاعتماد» يتابع الموقف التنفيذي لمشروع مؤشر مصر الصحي
  • رئيس "الرقابة الصحية" يتابع الموقف التنفيذي لمشروع "مؤشر مصر الصحي"
  • اعملوا حسابكم.. قطع المياه اليوم عن محافظة المنوفية | اعرفِ المدة والمناطق
  • انهيار منزل في حي قبلي بشبين الكوم بالمنوفية
  • محافظ القليوبية الجديد يودع زملاءه في المقاولون العرب
  • رئيس شركة مياه مطروح يُتابع إزالة التعديات على الخط الناقل بالضبعة