وجه الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، الدكتور حاتم جمال وكيل وزارة الصحة، بالتنسيق مع مدير مستشفى الفيوم العام، لإنهاء الفحوصات الطبية اللازمة وسرعة إجراء العملية الجراحية المطلوبة لطفل يعاني من ورم بالفكين، وتقديم الدعم والعلاج اللازم له بشكل فوري، وذلك استجابة لشكوى أسرته خلال اللقاء الدوري لخدمة المواطنين الذي عُقد اليوم الاثنين.

كما وجه المحافظ مسؤول مديرية التربية والتعليم، بسرعة استخراج بيان نجاح لطالبة من ذوي الاحتياجات الخاصة لاعتمادها اليوم، وكذا دراسة طلب سيدة لالتحاق ابنتها بمدرسة الدمج، إلى جانب فحص عدد من المطالب الخاصة بالعاملين بالقطاع، واتخاذ اللازم بما يتناسب مع ظروفهم وانتظام العملية التعليمية.

اللقاء الدوري لخدمة المواطنين

وكان محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري قد عقد اليوم الإثنين، اللقاء الدوري لخدمة المواطنين، للاستماع إلى شكواهم ومتطلباتهم في مختلف القطاعات الخدمية، والعمل على وضع الحلول المناسبة لها، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

إزالة وإعادة بناء الكنيسة الإنجيلية

وكلف محافظ الفيوم، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، بتنفيذ قرار إزالة كنيسة إنجيلية بقرية سيلا حفاظًا على حياة المواطنين، وإعادة بنائها مرة أخرى، فضلًا عن وإنهاء إجراءات ترخيص كشك وماكينة تصوير لحالة من الأسر الأولى بالرعاية.

تجديد بطاقات التموين للأسر

كما استمع محافظ الفيوم، لمطالب واحتياجات عدد من المواطنين، بشأن تجديد عدد من بطاقات التموين للأسر الأولى بالرعاية، موجهًا بدراسة حالاتهم وإنهاء الإجراءات اللازمة لهم للصرف، فضلًا عن دراسة إمكانية توفير مساعدات شهرية لعدد من الحالات الأخرى.

جاء ذلك بحضور، اللواء ضياء الدين عبد الحميد السكرتير العام المساعد لمحافظة الفيوم، والدكتور محمد التوني معاون المحافظ، والدكتور حاتم جمال وكيل وزارة الصحة، وهناء عبد الفتاح وكيل وزارة العمل، ومراد مسعود رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، ومحمد فرج مدير عام التأمينات الاجتماعية، وسالم فتيح رئيس وحدة المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة، ومسئولي التضامن الاجتماعي، والتربية والتعليم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ الفيوم محافظة الفيوم وزارة الصحة بطاقات التموين التضامن الاجتماعي مستشفى الفيوم محافظ الفیوم

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يوجه بسرعة إصلاح العطل المتسبب في انقطاع المياه بحي شمال

تفقد اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، موقع العطل المتسبب في انقطاع المياه عن حي شمال مدينة المنيا، نتيجة كسر في خط مياه رئيسي بقطر 500 مم بمنطقة دماريس، حيث تسبب الكسر في قطع المياه عن عدة مناطق منها كدوان، ومحطة مياه أرض سلطان البحرية والقبلية، إضافة إلى مناطق زهرة وبني أحمد.

تركيب وصلة بديلة للكسر في المنيا 

واستمع المحافظ من مسؤولي شركة المياه والصرف الصحي إلى تفاصيل الأسباب المؤدية للعطل ومعاينة موقع الإصلاحات الجارية، عقب قيام مسؤولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بفصل المحابس وغلقها والإسراع في أعمال الحفر لتركيب وصلة بديلة للكسر.

متابعة دورية لشبكات المياه في المنيا 

ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من أعمال الإصلاح، وضمان عودة ضخ المياه في أسرع وقت لتخفيف المعاناة عن المواطنين المتضررين، مؤكدا أهمية المتابعة المستمرة لعمليات الصيانة الدورية لشبكات المياه لتفادي الأعطال المفاجئة، ووضع الخطط البديلة للتشغيل فى حال مواجهة اى أعطال طارئة، مشددًا على ضرورة التنسيق المستمر بين كافة الجهات المعنية لضمان تقديم خدمات متميزة للمواطنين ووصول المياه إلى المناطق المتضررة فى أقرب وقت.

مقالات مشابهة

  • نجاح عملية نادرة لمريض يعاني من تمدد الشريان الأبهر
  • مدير التأمين الصحي بالغربية يوجه بسرعة إجراء التطعيمات لطلاب المدارس
  • إجراء 23 عملية جراحية للقضاء على قوائم الانتظار ببني سويف
  • محافظ أسوان يوجه بسرعة إصلاح عطل كهربائي بمحول بلانة وإعادة التيار
  • وزير الإسكان يوجه بسرعة إنهاء المشروعات المتعلقة بحياة المواطنين بشكل مباشر
  • وزير الإسكان يوجه بسرعة إنهاء المشروعات المتعلقة بحياة المواطنين مباشرة
  • وزير الإسكان يوجه مسئولى جهات الوزارة بسرعة إنهاء المشروعات التى تمس حياة المواطنين بشكل مباشر
  • محافظ المنيا يوجه بسرعة إصلاح العطل المتسبب في انقطاع المياه بحي شمال
  • محافظ قنا يوجه بتخصيص أراضٍ جديدة لخدمة المواطنين
  • بالصور.. محافظ الأقصر يكلف بسرعة التعامل مع شكاوى المواطنين