المناطق_مكة

نفذت أمانة محافظة جدة حملة ميدانية بنطاق بلدية العزيزية على الباعة الجائلين, أسفرت عن رصد عددٍ من ممارسات بيع الخضروات وتعبئة أسطوانات الغاز بشكلٍ عشوائي، وذلك ضمن جهود الأمانة في تحسين المشهد الحضري ومكافحة “البيع العشوائي”، ورصد المخالفات المتعلقة بالصحة العام.

وأوضحت رئيسة بلدية العزيزية الفرعية هبة حسين البلوي, أن الفرق الميدانية واصلت خلال الأسبوع الماضي حملاتها الرقابية الشاملة على مواقع الباعة الجائلين في أحياء متفرقة من النطاق، حيث جرى مصادرة أكثر من 2.

4 طنًا من الخضروات والفواكه, كما رصدت الحملة عددًا من مركبات بيع وتعبئة “أسطوانات الغاز” بطرق مخالفة.

أخبار قد تهمك أمانة جدة تُنفذ أكثر من 93 ألف تردد لرش مبيدات مكافحة البعوض خلال الربع الثالث لعام 2023 15 أكتوبر 2023 - 3:07 مساءً “أمانة جدة” تضبط أكثر من 367 طنًا من منتجات التبغ مجهولة المصدر 12 أكتوبر 2023 - 11:49 صباحًا

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمانة جدة

إقرأ أيضاً:

ارتقاء جدة العقارية تعلن انطلاق حملتها التسويقية لبدء البيع بمخطط “جوهرة صبيا”

 

أعلنت شركة ارتقاء جدة العقارية مؤخراً عن انطلاق حملتها التسويقية لبدء البيع و التملك بأحدث مخططات محافظة صبيا “جوهرة صبيا” بمنطقة جازان.

ويأتي الإعلان عن انطلاق البيع بهذا المشروع المميز في وقت يشهد فيه القطاع العقاري بمنطقة جازان نمواً متسارعاً حيث تُعد محافظة صبيا واحدة من أكبر المراكز الإدارية والاقتصادية في المنطقة، نظراً لموقعها الاستراتيجي وما تمتاز به من بيئة ملائمة للتنمية العمرانية والاستثمارية
ويهدف مخطط “جوهرة صبيا” إلى تقديم فرص سكنية واستثمارية مميزة تلبي احتياجات السوق المحلي وتعزز من فرص النمو في الحركة العقارية و الاستثمارية بالمحافظة.

وسوف يكون مخطط “جوهرة صبيا” بمشيئة الله تعالى هو قلب مدينة صبيا النابض حيث يقع بمنتصف المدينة محاطاً بالعديد من الأحياء السكنية، وتبلغ المساحة الإجمالية لمخطط جوهرة صبيا 450 ألف متر مربع مقسمة على 299 قطعة تجارية وسكنية، و جدير بالذكر أن نسبة المساحة التجارية تقارب 70% من صافي القطع بالمخطط كما يحتوي المخطط أيضا على عدد ستة مساجد، و كذلك عدد إثنين من المجمعات التعليمية.

مخطط “جوهرة صبيا”

و تجدر الاشارة إلى أن البيع في هذا المخطط سيساهم بشكل كبير بمشيئة الله تعالى في زيادة الحركة التجارية والاقتصادية في محافظة صبيا، وذلك من خلال حركة البناء والتشييد للعديد من المشروعات السكنية والتجارية و الاستثمارية .

مقالات مشابهة

  • “جيش” العدو الصهيوني يعترف بمصرع 727 وجرح أكثر من 26 ألف جندي خلال عام
  • كشف جديد لتعبئة الغاز المنزلي في خانيونس والوسطى ورفح
  • “أمانة الشرقية” تُنفذ أكثر من 13 ألف جولة رقابية وتُزيل أكثر من 55 ألف متر مربع من الأنقاض
  • القطاع الحكومي والعام والأعمال تنفذ 50.7% من الوحدات السكنية خلال 2022/2023
  • "أمانة الشرقية".. 13 ألف جولة رقابية وإزالة أكثر من 55 ألف متر من الأنقاض
  • “أمانة نجران” تُنفذ 22925 جولة رقابية خلال شهر سبتمبر الماضي
  • أمانة العاصمة المقدسة تستقبل أكثر من 10 آلاف بلاغ خلال شهر سبتمبر
  • “أمانة جازان” تُنفذ أكثر من 37 ألف جولة رقابية خلال شهر سبتمبر
  • اليونيسيف: “إسرائيل” قتلت أكثر من 100 طفل في عدوانها على لبنان
  • ارتقاء جدة العقارية تعلن انطلاق حملتها التسويقية لبدء البيع بمخطط “جوهرة صبيا”