العين في 16 أكتوبر /وام/ عقد سعادة الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، رئيس اللجنة التنفيذية، رئيس لجنة تسيير إدارة شؤون شركة نادي العين لكرة القدم، اجتماعاً أمس مع الجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق الأول، باستاد خليفة بن زايد وصالة "الجيمنازيوم".


ونقل سعادة الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، تحيات سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس النادي، النائب الأول لرئيس مجلس الشرف العيناوي، رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، لجميع أعضاء الفريق.
حضر الاجتماع، محمد إبراهيم المحمود، وعوض محمد صبيح الكعبي، ومحمد عبيد حماد، أعضاء لجنة تسيير إدارة شؤون شركة نادي العين لكرة القدم.
وقال محمد عبيد حماد، مشرف قطاع الفريق الأول والرديف، إن اجتماع سعادة الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، كان مهماً وجاء في توقيت مثالي؛ حيث أكد في حديثه مع اللاعبين أهمية التركيز في المرحلة المقبلة والتي تشهد تحديات مهمة على مستوى البطولات كافة.
وأضاف: "مردود فريق العين جيد منذ انطلاقة الموسم، والأندية الكبيرة مطالبة بالاستمرار في تطوير مستوى الأداء من مرحلة إلى أخرى، لمواكبة سقف طموحات الجماهير، التي تعتبر الرافد الأساسي لتعزيز معنويات اللاعبين، بثقتها الكبيرة فيهم، ودعمها المستمر لهم، لتحقيق استدامة النتائج الإيجابية في الاستحقاقات المحلية والقارية".
وأشار إلى أن العين يخوض مواجهات مهمة في 3 بطولات مختلفة خلال الشهر الحالي، تتطلب تركيزاً عالياً، وجهداً كبيراً لإسعاد الجماهير؛ حيث تبدأ هذه المواجهات بلقاء النصر الخميس المقبل في الأسبوع الثالث بكأس مصرف أبوظبي الإسلامي، ثم الفيحاء السعودي في 24 أكتوبر الحالي على استاد هزاع بن زايد ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا بالمجموعة الأولى، وأخيراً أمام الإمارات في 28 أكتوبر الحالي ضمن الجولة السادسة بدوري أدنوك للمحترفين.
بدوره أثنى ألفريد شرودر، المدير الفني للعين، على الاهتمام الكبير الذي يحظى به الفريق من إدارة النادي العليا، والمتابعة الدائمة من سعادة الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، ما يدفع الجميع إلى مضاعفة جهودهم، والقيام بما هو مطلوب لرد التقدير لإدارة النادي والجماهير التي تحرص على مساندتهم وتعزيز الثقة في اللاعبين".
وأكد بندر الأحبابي قائد فريق العين أن هذا الاهتمام من قيادة النادي يعزز روح المسؤولية لدى اللاعبين، والالتزام بالحرص على إظهار أفضل ما يملكون لتحقيق النتائج الإيجابية.

سامي عبد العظيم/ إبراهيم نصيرات

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: نادی العین

إقرأ أيضاً:

سلطان بن أحمد القاسمي يلتقي أعضاء الهيئة التدريسية الجدد بجامعة الشارقة

 

أكد سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة رئيس جامعة الشارقة، أن التركيز الأكبر في الجامعة يتمحور حول العناية بالطالب الذي يمثل محور العملية التعليمية بكاملها، ولذلك تهتم الجامعة بتوفير أشكال الدعم كافة التي تجعل من رحلة الطالب في الجامعة، متميزة ومثمرة وبداية لمسيرة علمية مستمرة.

جاء ذلك خلال لقاء سموه أمس الخميس بأعضاء الهيئة التدريسية الجدد بجامعة الشارقة، حيث رحب سموه بالحضور، مباركاً لهم انضمامهم للجامعة ومتمنياً لهم التوفيق والنجاح وأن يكونوا إضافة متميزة لمواصلة مسيرة الجامعة المتميزة في التعليم.

وأشار سموه، إلى الأدوار المتنوعة للأستاذ الجامعي في مختلف المجالات داخل وخارج الجامعة وقال إن مهمة الأستاذ أصبحت لا تقتصر على التدريس فقط وإنما على إرشاد الطالب بطريقة علمية، والأخذ بيده في رحلة العلم واكتساب المعرفة وذلك عبر الإرشاد الأكاديمي، والمشاركة في البحث العلمي، الأمر الذي يعني توفير بيئة تعليمية متكاملة علمياً وإدارياً لتكون الجامعة هي معبر الطالب إلى رحاب خدمة المجتمع، وهو ما تعمل عليه جامعة الشارقة.

وتناول سمو رئيس جامعة الشارقة أهمية أساليب التدريس ووسائله في العملية التعليمية والتدريسية والتي يجب الاهتمام بها من قبل الأساتذة بحيث تستوعب طرق تفكير الطلبة من الأجيال الجديدة، وتستفيد من طرائق التدريس الحديثة التي تربط ما بين التكنولوجيا والمادة العلمية عبر التقنيات المبتكرة مثل الذكاء الاصطناعي والتفكير خارج الصندوق وإشراك الطلبة في عملية استنباط المعلومات وعملية التدريس والتعلم، وغيرها.

وأشار سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي إلى أن جامعة الشارقة تعمل بصورة مستمرة على تطوير تجربتها كمؤسسة تعليمية مرموقة عبر التواصل والتعاون الدولي والحلول في أعلى التصنيفات العالمية، عبر تطوير تقديم التعلم والتعلم، مما يساهم في تشجيع الطلبة على البحث والابتكار والإبداع.

وتمنى سمو رئيس جامعة الشارقة في ختام اللقاء التوفيق لأعضاء الهيئة التدريسية كافة داعياً إياهم إلى المشاركة في المجموعات البحثية كافة، والعمل على تشجيع ودعم وإشراك الطلبة فيها لصقل مهاراتهم في مجال إجراء البحوث العلمية.

واستعرض الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة، خلال اللقاء، استراتيجية الجامعة الجديدة، والتي تتمثل في خمسة محاور رئيسية هي التوطين، والرقمنة، والتحول الرقمي، والتعاون الدولي مع المؤسسات والهيئات العلمية، والابتكار، داعياً أعضاء الهيئة التدريسية الجدد إلى المساهمة بخبراتهم في الخطط الإستراتيجية لتطوير الجامعة.

من جانبهم تقدم أعضاء الهيئة التدريسية بالشكر والتقدير إلى سمو رئيس جامعة الشارقة، مثمنين ما توفره الجامعة من مرافق بحثية وتدريسية ليتمكنوا من أداء مهمتهم على الوجه الأكمل.وام


مقالات مشابهة

  • إدارة نادي ترجي مستغانم تعلن تعرض تعداد الفريق لتسمّم غدائي
  • بحضور محمد بن زايد آل نهيان وعبد الفتاح السيسي.. القابضة ( ADQ ) تُعين «مُدن» مطوراً رئيسياً لمشروع «رأس الحكمة» في مصر
  • سلطان بن أحمد القاسمي يلتقي أعضاء الهيئة التدريسية الجدد بجامعة الشارقة
  • صورة الشيخ زايد بن سلطان مؤسس دولة الامارات تظهر في سماء الأكاديمية العسكرية
  • لدعمه في نصر أكتوبر.. السيسي و«بن زايد» يشهدان تقديم الشكر لروح الشيخ زايد آل نهيان
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات بمطار القاهرة
  • بث مباشر.. السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمطار القاهرة الدولي.. (بث مباشر)
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • ‏طلال آل الشيخ: العين فقط قد يشكل الخطر علينا في دوري أبطال آسيا.. فيديو