أصيب 5 أشخاص، في حادث إنقلاب دراجة بخارية، علي الطريق الدائري بمدينة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب دراجة بخارية، على الطريق الدائري، عند دخلة قرية أبو عش، وعلى الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف، إلى مكان البلاغ.

وتبين إصابة 5 مواطنين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حادث انقلاب دراجة بخارية مستشفى الفيوم العام الفيوم

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص أثر إنقلاب تروسيكل في ترعه بالفيوم

أصيب 4 أشخاص بالفيوم  فى حادث إنقلاب " تروسيكل" بالترعة على طريق قرية المندرة  بمركز الفيوم، تم نقل المصابين إلى المستشفى، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة بندر الفيوم، بورود بلاغ من الأهالي بإنقلاب " تروسيكل" بالترعة على طريق قريه المندرة بالطريق السياحي بدائرة مركز شرطة الفيوم.

انتقلت على الفور لموقع البلاغ أجهزة الأمن وسيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري، وبالفحص والمعاينة تبين إنقلاب "تروسيكل"  بالترعة على الطريق السياحي بقرية المندرة التابعة إلى مركز الفيوم في محافظة الفيوم، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال 4 مصابين وتم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم وعمل الإسعافات الأولية، تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

حادث اخر

وفى وقت سابق أصيب 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارةميكروباص بطريق القاهرة-  اسيوط الغربي عند كوبري دمو بجوار" الصوب الزراعية" فى  نطاق محافظة الفيوم وتم نقل المصابين إلي المستشفى وتحرر محضر بالواقعة و اخطرت النيابة  العامة التى تولت التحقيق.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة - اسيوط الغربي عند كوبري دمو نطاق المحافظة ووجود مصابين.

على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف، إلى موقع الحادث وتبين ان الحادث وقع  بسبب السرعة الزائدةو اختلت عجلة القيادة بيد السائق وأدى إلى فقدانه السيطرة على السيارة مما ادى الى  انقلابها و نتج عن الحادث إصابة 5 أشخاص تراوحت إصابتهم ما بين كسور وكدمات وسحاجات متفرقة بالجسد.

ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية وتلقي العلاج اللازم وتم تحرير المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة التي امرت بندب المهندس الفى لبيان اسباب الحادث و تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع طالب ثانوي في حادث انقلاب سيارة نقل بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في انقلاب تروسكل في ترعه بالفيوم
  • إصابة شابين في حادث إنقلاب دراجة نارية بطريق الفيوم القاهرة
  • إصابة 4 أشخاص أثر إنقلاب تروسيكل في ترعه بالفيوم
  • إصابة شابين في حادث دراجة نارية بالفيوم
  • إصابة 5 مواطنين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة شخص في حريق شقة سكنية بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة مواطن في حادث إنفجار أسطوانة غاز تكييف بالفيوم