بوابة الوفد:
2024-09-16@11:25:24 GMT

حمام إبراهيم: لاعبو بتروجت على قدر المسؤولية

تاريخ النشر: 16th, October 2023 GMT

عبر حمام إبرهيم المدير الفني لفريق بتروجت مواليد ٢٠٠٣ عن كامل سعادته بعد الفوز السابع على التوالي الذي حققه فريقه في بطولة دوري الجمهورية بعدما تغلب على نظيره سموحة بركلات الترجيح ، بعدما انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين. 
 

شيكابالا يشارك في مران الزمالك الصباحي


وقال حمام ابراهيم في تصريحات خاصة ل" الوفد " :" أمتلك عناصر جيدة في فريق بتروجت، والجميع يلعب على قلب رجل واحد ، من أجل تحقيق الفوز في جميع المباريات التي خاضها الفريق منذ بداية بطولة دوري الجمهورية ".

وأضاف:" لاعبي بتروجت ينفذوا جميع تعليمات الجهاز الفني داخل أرضية الملعب، ويبذلوا قصارى جهدهم في المباريات وتحقيق الفوز نتيجة لما يقدمه لاعبي الفريق من مجهود كبير وتركيز في التدريبات ". 

وواصل:" اعمل جيداً على دراسة الفريق المنافس قبل مواجهته لمعرفة نقاط قوة الضعف لديهم والعمل عليها، كما أنني أعمل دائما على تصحيح أخطاء لاعبي الفريق لكي لا يتم تكرارها مجدداً ". 

تمثيل المنتخب..

وتابع :" لاعبي بتروجت هدفهم الأكبر هو تمثيل منتخب مصر في اقرب فرصة ، وانا واثق أنهم سوف يكونوا على قدر المسؤولية لأنهم يمتلكون قدرات عالية وحققوا الفوز على العديد من الفرق الكبيرة مثل الزمالك وسموحة والاسماعيلي وغيرهم وهذا يعد حافز قوي لهم 
واختتم قائلاً:" أوجه كل الشكر لجميع عناصر الفريق وجميع أعضاء الجهاز الفني واللاعبين على المجهود الكبير ، كما أنني أوجه الشكر إلى مجلس الإدارة الداعم الأكبر لفريق ٢٠٠٣ بنادي بتروجت ".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ركلات الترجيح سموحة بتروجت الزمالك

إقرأ أيضاً:

حمام موسي بطور سيناء.. "كنز السياحة العلاجية"

مع انتهاء موسم الصيف و في تلك الأيام من منتصف شهر سبتمبر، يقبل المواطنين علي واحة حمام موسي للاستمتاع بمياه الكبريتية التي تشفي من الأمراض الجلدية و الروماتيزمية والاستمتاع بأجواء الواحة.

 حمام موسي بطور سيناء.. "كنز السياحة العلاجية"..

 

ومع الأجواء الصيفية للاستمتاع بعيون المياه الكبريتية والجلوس في ظل اشجار النخيل التي تتجاوز أعمارها المائة عام وتناول البلح والتمور التي تتساقط من النخيل والتي لها مذاق لذيذ  خاص، يستمتع بها الزوار من انحاء محافظات مصر، وفي قديم العصر زار الخديوى عباس الأول سيناء وأمر ببناء حمام فوق النبع الكبريتي بمدينة الطور وهى القبة التي تهدمت وبنيت بدلًا منها القبة الحديثة الحالية. 

وهذا الذي اهتمت به أسرة محمد على بإنشاء العديد من المنشآت بمدينة طور سيناء منها محجر للحجاج، أسسه سعيد بن محمد على عام 1858م، وفي عهد محمد توفيق بن إسماعيل، تحول طريق الحج المصري القديم من طريق البر إلى طريق البحر الأحمر إلى جدة، مشيرًا إلى أن عباس حلمي الثاني أبحر إلى مدينة طور سيناء عام 1898م، لزيارة محجرها ومسجدها، وحمام موسى.

 

و أشار علي حمادة رئيس مدينة طور سيناء إن حمام موسي يخضع لاهتمام كبير من المحافظة ومجلس مدينة طور سيناء من حيث النظافة والصيانة .

مشيرا إلي أنه مخصص يوما من كل أسبوع للصيانة والنظافة، لأهميتة التاريخية كمزار سياحي والذي يعتبر أيقونة للسياحة العلاجية و المزار الاهم في طور سيناء.

 

يعد حمام موسي من الأماكن السياحية الهامة، التى يقصدها المواطنين، نظرا لان رسوم الدخول رمزية جدا هي 10 جنيهات ، ولانه من افضل الاماكن للزيارة بطور سيناء حيث يقع في مكان مميز علي البحر مباشرة بالإضافة بعد الخروج من المياه يقوم الزوار بصعود جبل حمام موسي ومشاهدة غروب الشمس من قمة الجبل، يعتبر حمام موسى مزارًا سياحيًا فريدًا يطل على البحر والجبل، وتم إنشاء ممشى سياحى وطريق بمواصفات عالمية له، علاوة على أنه موجود بالقرب من جبل الناقوس ووادى طور سيناء الذى يوجد به دير الطور القديم وبئر يحيى، ويقع على واحة نخيل كبيرة وبالقرب من طريق شرم الشيخ.

 

مقالات مشابهة

  • جوميز يقرر منح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات اليوم عقب عودة بعثة الأبيض من كينيا
  • لاعبو الشباب يدعمون فهد المولد قبل لقاء القادسية في ظل حالته الصحية الحرجة
  • حمام موسي بطور سيناء.. "كنز السياحة العلاجية"
  • كارلو أنشيلوتي يفتح النار على لاعبي فريقه
  • قصف مدفعي إسرائيلي يستهدف أطراف بلدة كفر حمام في الجنوب اللبناني
  • لاعبو الاتفاق يدعمون فهد المولد
  • السفير المصري في كينيا يهنئ لاعبي الزمالك بعد الفوز على الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ 32 للكونفدرالية الإفريقية
  • الرئيس عباس يقلد رئيس مكتب تمثيل جمهورية البرازيل نجمة الصداقة
  • رئيس البرلمان التركي: المسؤولية عن جريمة قتل عائشة تقع على إسرائيل وداعميها
  • "غيل بن يمين".. فعالية جماهيرية مساندة لمطالب حلف قبائل حضرموت وتحمل "الرئاسي" المسؤولية