صحيفة عاجل:
2024-10-05@22:48:33 GMT

«تعليم الرياض» يصدر تقريره احتفاءً بالمعلمين

تاريخ النشر: 16th, October 2023 GMT

«تعليم الرياض» يصدر تقريره احتفاءً بالمعلمين

أصدرت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض التقرير الإعلامي الإلكتروني التفاعلي بشأن رصد الفعاليات والبرامج والأخبار والمواد الإعلامية الخاصة بالاحتفاء باليوم العالمي للمعلم 2023م تحت شعار «المعلمون الذين نحتاج للتعليم الذي نريد».

وعبّر المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الدكتور نايف بن عابد الزارع عن شكره لكافة الإدارات ومكاتب التعليم والمدارس لتفاعلها الكبير مع هذه المناسبة تقديراً ووفاءً للمعلمين والمعلمات لجهودهم ودورهم التعليمي والتنموي في المنظومة التعليمية.

وبيّن المتحدث الرسمي لتعليم الرياض عبدالسلام الثميري أن التقرير احتوى على العديد من المواد المتنوعة من الأخبار والتغطيات الصحفية والفيديوهات والكلمات الخاصة بهذه المناسبة إضافة إلى المواد المنشورة على منصات التواصل الاجتماعي؛ مشيراً إلى أن المواد المنشورة حظيت بما يقارب المليون مشاهدة.

وأضاف الثميري: أن الإدارة استثمرت الوسائل الإعلامية ووسائل التواصل الاجتماعي في التفاعل مع هذه المناسبة والتي تأتي تقديراً لكل معلم ومعلمة يحملون رسالة سامية ويستحقون كل تقدير ووفاء واحترام.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: تعليم الرياض يوم المعلم

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى الـ51 لنصر أكتوبر

بعث الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، برقية تهنئة إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الذكرى الــ (51) لنصر أكتوبر المجيد.

انتصار أكتوبر

جاء نص البرقية: “بالإنابة عن شعب وقيادات محافظة الفيوم، أتقدم لسيادتكم بخالص التهاني القلبية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، تلك المناسبة التي سطر فيها رجال القوات المسلحة بتكاتف مؤسسات الدولة المصرية، وجموع الشعب، ملحمة للتضحية والفداء في سبيل الدفاع عن الوطن وسلامة أراضيه، داعياً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة عليكم وعلى الشعب المصري العظيم بكل الخير والبركات”.

وأضاف "الأنصاري" : "إننا نجدد العهد بأن نبذل المزيد من الجهد خلال المرحلة القادمة من أجل دفع عجلة التنمية الشاملة وتحقيق رؤيتكم لمصر 2030، وأن ينعم الشعب المصري العريق بمزيد من الخير والرخاء والازدهار”.

مقالات مشابهة

  • في يومهم العالمي.. فعاليات منوعة للاحتفاء بالمعلمين والمعلمات بجدة
  • تعليم الباحة يحتفي باليوم العالمي للمعلم
  • عبارات تهنئة بمناسبة يوم المعلم العالمي 2024 احتفاءً بالمعلمين واحتراماً لجهودهم المبذولة
  • مجلس إدارة معهد التخطيط القومي يناقش تقريره السنوي بحضور المشاط
  • اليابان: نتخذ الإجراءات المناسبة لمساعدة مواطنينا الراغبين بالخروج من لبنان
  • في اليوم العالمي للمعلم.. «اليونسكو» تدعو لصياغة عقد اجتماعي جديد للتعليم
  • محافظ الفيوم يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى الـ51 لنصر أكتوبر
  • استمرار الاستعدادات للمؤتمر الدولي الأول للتعليم العالي للأشخاص ذوي الإعاقة ببنغازي
  • توفير الأجواء المناسبة لتأمين العملية الانتخابية للجالية التونسية في طرابلس
  • قرارات إستراتيجية لمجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير: استحواذ الشركة على 29.59% من أسهم رأس مال شركة تعليم لخدمات الإدارة وزيادة حصتها في ماكور للفنادق لتصبح 69.5%