اعتادت الفنانة المغربية دنيا بطمة على لافت إنتباه متابعيها بالأزياء المثيرة التي تبرز قوامها الممتلئ وأنوثتها الطاغية مما يعرضها لكثير من الأنتقادات السلبية.

 

الأسود يسئ لقوام دنيا بطمة 

 

وبدت دنيا بطمة بإطلالة مثيرة، حيث ارتدت تي شيرت مكتوب عليه بالإنجليزي من الأمام ونسقت عليها بنطال رياضي مجسم عكس قوامها بشكل جرئ مما جعلها تتعرض لكثير من الانتقادات ودفعها لغلق التعليقات الخاصة بها عبر الانستجرام.

 

دنيا بطمة تهرب من التعليقات السلبية وتستعرض أنوثتها بالأسود 

 

ووضحت خضوعها لعديد من عمليات التجميل التي غيرت في شكل ملامحها مع استعانتها بالفيلر والبوتكس لاظهار ملامحها بشكل واضح ومختلف لتشبه الدومية باربي، كما تفضل وضع الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه ليتناغم مع لون بشرتها الخمرية، وظهرت بتسريحة شعر الويفي الواسع لتكمل اللوك بشكل جرئ.

ودائما ما تختار دنيا بطمة الأزياء الجرئية التى تبرز منحنيات قوامها بشكل لافت لتؤكد للجميع انها أصبحت إمرأة فاتنه الجمال، ولكن في كثيرًا من الأحيان تتعرض للهجوم لعدم تقبل جمهورها إطلالتها الجرئية.

دنيا بطمة

دنيا بطمة من مواليد 23 أبريل 1991، مغنية مغربية. سليلة عائلة بطمة الفنية المعروفة بالمغرب، فهي ابنة الفنان حميد باطما أخ الراحل العربي باطما أحد مؤسسي الفرقة المغربية الأسطورية ناس الغيوان والراحل محمد بطمة أحد رموز المجموعة الغنائية الشهيرة المشاهب وابنة عم الفنانة خنساء بطمة والفنان طارق بطمة. لقبها السوبر ستار راغب علامة بأميرة أراب آيدول عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي «أراب آيدول»، حيث حصلت على المرتبة الثانية.

بداياتها الفنية

شاركت في برنامج Studio 2M من أشهر البرامج لأكتشاف الأصوات في المغرب واحتلت مرتبة مشرفة. أنهت دراستها في مجال السياحة قبل مشاركتها في البرنامج الشهير عرب ايدول عام 2011. البرنامج الذي نافست من خلاله على اللقب لتحتل المرتبة الثانية، ورغم خسارتها أمام المتسابقة المصرية كارمن سليمان، فقد أبهرت العالم العربي بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها لأغاني النجوم. كما أنها كانت خير سفير للفن المغربي بعد أن انتزعت إعجاب الجمهور العربي٬ ونالت تقدير أعضاء لجنة التحكيم التي ضمت كل من الفنان اللبناني راغب علامة والإماراتية أحلام والموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي، كما أثارت إعجاب المتتبعين، منذ انطلاق المسابقة التي بثتها قناة إم بي سي.

 

الحياة الشخصية

صيف 2013 تزوجت دنيا بطمة من مدير أعمالها محمد الترك، والد المغنية والمتسابقة في أرابز غوت تالنت حلا الترك. و في سنة 2017 رزقت دنيا باطمة وزوجها محمد ترك بابنة سميت بغزل.

 

في عام 2019 واجهت دنيا بطمة وشقيقتها تهمة تتعلق بإدارتهن حساب على إنستغرام يحمل اسم «حمزة مون بيبي»، يتخصص في نشر فضائح المشاهير وإبتزازهم. وألقي القبض على المتهمتين في 20 ديسمبر 2019، حيث خضعتا للتحقيق لمدة 16 ساعة وأصدرت غرامة 50 ألف دولار أميركي لدنيا بطمة و30 ألف دولار أمريكي لشقيقتها مع قرار سحب الجواز ومنع السفر. وتم إطلاق سراحهما مع استمرار التحقيقات، وانتهى التحقيق في 8 مايو 2020 بصدور حكم براءتهما لعدم كفاية الأدلة ولكن وضعن تحت المتابعة بسبب وجود تهم أخرى عليهما.

 

في 20 يوليو 2020 أدانت المحكمة الابتدائية في مدينة مراكش، دنيا بطمة بثمانية أشهر من السجن النافذ. وأدانت شقيقتها ابتسام بطمة، بسنة من السجن النافذ. وأصدر القضاء حكماً بالسجن 18 شهراً بحق مصممة الأزياء عائشة عياش، و10 أشهر لصوفيا شاكري، إثر تورطهم في الحساب. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنانة المغربية دنيا بطمة الأزياء البوتكس الفيلر أبريل محمد بطمة السوبر ستار راغب علامة راغب علامة دنیا بطمة

إقرأ أيضاً:

الأحساء تستعرض تجربتها في المحافظة على الحرف والفنون في اجتماع شبكة المدن المبدعة لليونسكو

شاركت “الأحساء المبدعة” ضمن 118 مدينة مبدعة على مستوى العالم في الاجتماع السنوي السادس عشر للمدن الأعضاء في شبكة المدن المبدعة التابعة لمنظمة اليونسكو العالمية، الذي أقيم في 1 يوليو الجاري بمدينة براغا بدولة البرتغال، لمدة خمسة أيام، بحضور مساعد المدير العام لليونسكو للشؤون الثقافية أرنستو أتوني.

واستعرضت “الأحساء المبدعة” خلال الاجتماع تجربتها في استدامة المحافظة على الحرف اليدوية والفنون الشعبية، ويأتي ذلك استمراراً لنيل الأحساء عضوية الشبكة العالمية في المجال الإبداعي الخاص بالحرف اليدوية والفنون الشعبية بمبادرة من أمانة الأحساء.

وقدم أمين الأحساء رئيس الوفد المشارك في الاجتماع المهندس عصام الملا، ورقة عمل تخللت تجارب الأحساء في المحافظة على التراث بوصفها أول مدينة خليجية والثالثة عربياً، عبر العديد من المشاريع والمبادرات، كإشراك الحرفيين والفنانين في المهرجانات والفعاليات، التي ركزت على جانب كبير منها في تخصيص مواقع متعددة للحرف اليدوية، وإتاحة الفرصة لهم بالدعم والمساندة، وتنشيط أنواع الفنون الشعبية المختلفة، وذلك بهدف التركيز على أهمية الثقافة والإبداع في تشكيل مدن المستقبل ودورها في التنمية الحضرية المستدامة.

اقرأ أيضاًالمملكةموافقة مجلس الوزراء على نظام التأمينات الاجتماعية الجديد

وأكد خلال مشاركته الجلسة الحوارية التي ألقاها أمام ممثلي المدن المبدعة على مستوى 62 دولة، بأن أمانة الأحساء تسعى لتعميق دورها المجتمعي في تقديم الخدمات عبر رفع معدلات النمو واستدامة الحرف اليدوية والفنون الشعبية للحرفيين، نظير ما تمتلكه الأحساء من المقومات الإبداعية ما يجعلها في مصاف نظيراتها من دول العالم، التي جاءت نتيجة مشاركة فعالة من القطاعين العام والخاص في الأنشطة الثقافية، بما يتوافق مع أهداف الشبكة الإبداعية في اليونسكو.

من جانبه أفاد مدير المنظمات الدولية في أمانة الأحساء مساعد منسق الحرف والفنون التقليدية بشبكة المدن الإبداعية باليونسكو الدكتور إبراهيم الشبيث، أن الاجتماع العالمي هدف لتبادل الخبرات والتواصل المباشر مع قيادات شبكة المدن المبدعة في اليونسكو، بغية التباحث وابتكار مدن المستقبل، حيث تقدّم الشبكة منبراً لدعم وتعزيز الأعمال التي تقوم بها المدن الأعضاء على الصعيدين المحلي والدولي، من أجل تحقيق خطة التنمية المستدامة لعام 2030.

مقالات مشابهة

  • أحمد فريد يتخطي النصف مليون مشاهدة بأحدث أغنياته "أنا مشيتلك"
  • «اقتصادية أبوظبي» تستعرض الفرص الاستثمارية والشراكة مع القطاع الخاص
  • طرد ملاكم أميركي من المجلس العالمي بسبب تعليقات مسيئة للمسلمين والسود
  • طلة ملكية.. سعر فستان زفاف نجوى كرم يبهر متابعيها
  • شركة ” Kelinruier “تستعرض خدماتها المتطورة في مجال الحفر وصيانة الآبار لشركة الخليج العربي للنفط
  • الأحساء تستعرض تجربتها في المحافظة على الحرف والفنون في اجتماع شبكة المدن المبدعة لليونسكو
  • شاهد.. ساندي تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها
  • خاص| سلوي عثمان ضيفة شرف في "روكي الغلابة" وزوجة محمد رضوان
  • «الفجيرة للبيئة» تستعرض محميات المحيط الحيوي بالإمارات
  • ميرهان حسين تبرز أنوثتها بالبكيني الجرئ