بغداد اليوم -  بغداد 

أعلنت مفارز الشرطة المجتمعية، اليوم الاثنين (16 تشرين الأول 2023)، ايقاف 46 حالة ابتزاز الكتروني وعنف اسري واعادة 3 هاربين الى ذويهم.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان تلقته "بغداد اليوم" ان "مفارز الشرطة المجتمعية في دائرة العلاقات والإعلام وبعمليات منفصلة، خلال الأسبوع المنصرم من شهر تشرين الأول الجاري اوقفت 46 حالة ابتزاز الكتروني وعنف أسري، وأعادت 3 فتيات هاربات الى ذويهن، بعد أن لجأن إليها لمساعدتهن وإعادتهن لعوائلهن".

 

وأضافت ان "مجموع حالات الابتزاز الموقوفة بلغت (17 حالة، فيما بلغت حالات العنف الأسري التي تمت معالجتها من قبل مفارز الشرطة المجتمعية 29 حالة". 

 وتابعت ان "المجتمعية اتخذت الإجراءات اللازمة بحق المبتزين والمعنفين، كما قدمت دعمها النفسي والمعنوي للضحايا، وتعهدت بإجراء زيارات دورية لمنازلهم للوقوف على أوضاعهم، ضمن برنامج الرعاية اللاحقة الذي تعمل بموجبه الشرطة المجتمعية".


المصدر: وكالة بغداد اليوم

كلمات دلالية: الشرطة المجتمعیة

إقرأ أيضاً:

بالأرقام.. هيمنة حمراء في تاريخ مواجهات الأهلي ضد المصري البورسعيدي بالدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة قوية ضد نظيره فريق المصري البورسعيدي، مساء الجمعة، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق أحداث مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي غدًا الجمعة، في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، على استاد برج العرب في الإسكندرية ببطولة الدوري المصري هذا الموسم.

الأهلي يدخل لقاء الغد وفي جعبته 66 نقطة ويحتل المرتبة الثانية في جدول ترتيب الدوري المصري ويأمل في تحقيق الفوز على أمل تعثر منافسه بيراميدز أمام الزمالك ليعتلي صدارة الترتيب.

بينما يحتل المصري البورسعيدي المركز الثاني في ترتيب مسابقة الدوري المصري برصيد 52 نقطة ويرغب في تحقيق نتيجة إيجابية للحفاظ على مركزه في ترتيب المسابقة المحلية.

محمد عواد ينتظر عروض للرحيل عن الزمالك شروط الزمالك لرحيل نجوم المنتخب الأوليمبي تاريخ مواجهات الأهلي ضد المصري البورسعيدي

يتفوق الأهلي تاريخيًا على نظيره المصري في تاريخ مواجهات الفريقين، حيث التقيا الفريقين في 127 مباراة خلال بطولة الدوري المصري كانت الغلبة للمارد الأحمر في 70 مباراة مقابل 20 انتصارًا للفريق البورسعيدي وحسم التعادل 37 مباراة.

سجل لاعبو الأهلي 180 هدفًا في شباك المصري، فيما استقبلت مرماه 90 هدفًا، ويعد أحمد بلال وأسامة حسني ومؤمن زكريا الأكثر تهديفًا في مباريات الفريقين بالدوري برصيد 4 أهداف لكل منهما.

آخر مواجهة جمعت الفريقين كانت في الدور الأول من مسابقة الدوري المصري هذا الموسم ونجح المارد الأحمر بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر في الفوز برباعية نظيفة.

مقالات مشابهة

  • تسببه لدغات البعوض.. البرازيل تسجل أول حالة وفاة عالميًا بفيروس أوروبوش
  • بالأرقام.. هيمنة حمراء في تاريخ مواجهات الأهلي ضد المصري البورسعيدي بالدوري
  • بالأرقام.. كردستان يكشف عن عدد حالات الغرق منذ بداية العام الحالي
  • بعد عرضه لتسمم غدائي منذ اكثر من اسبوع .. وفاة طفل في غرفة الإنعاش بسطيف
  • الجيش الإسرائيلي يستعيد جثتي أسيرين كانا محتجزين في قطاع غزة
  • العودة اللبنانية إلى ما قبل 7 تشرين الأول صعبة
  • بالأرقام.. منجزات كبيرة للإسكان التنموي في النصف الأول من 2024
  • الشرطة: تنسيق دولي لملاحقة الابتزاز الالكتروني من خارج العراق
  • بالأرقام.. الدمام تسجل أعلى درجة حرارة في المملكة
  • المرشح لرئاسيات تونس زهير المغزاوي: ساندنا سعيّد ولم نجد إلا الشعارات