الأسبوع:
2024-09-19@15:19:09 GMT

نيمار متهم بالخيانة في حفل فينيسيوس وريتشارليسون

تاريخ النشر: 16th, October 2023 GMT

نيمار متهم بالخيانة في حفل فينيسيوس وريتشارليسون

ربما نجد من بيننا في كل خطوة خائن، وتتعدد أنواع الخيانة، وعلي سبيل الذكر الخانة الزوجية وانتشرت الشائعات و الأقاويل أنه قد قد خان زوجته عارضة الأزياء برونا بيانكاردي.

وفي هذا الإطار تقدم بوابة «الأسبوع» الإلكترونية، كل ما يخص خيانة نيمار في حفل فينيسيوس وريتشارليسون

ذكرت تقارير صحفية أن النجم البرازيلي نيمار خان عشيقته برونا بيانكاردي بعد وقت قصير من ولادة طفلهما الأول.

وذكرت هذه التقارير أن الصحفي ماثيوس بالدي ادعى أن نيمار، مع فينيسيوس جونيور وريتشارليسون، نظموا حفلاً سرياً في شقة فاخرة تابعة للمنتخب البرازيلي.

نيمار

وفي هذا الحفل، قام الثلاثة بدعوة عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي للمشاركة في الحفل الذي أقيم بعد مباراة المنتخب البرازيلي أمام فنزويلا.

تداول مستخدمون على مواقع التواصل الإجتماعي تسجيلًا صوتيًا أشارت فيه امرأة إلى تواجد نيمار مع ريبيكا ريبيرو، وفينيسيوس جونيور مع ليتيسيا سوجيرو، وريتشارليسون مع ريتا لوبيز.

وقبل أن تنتشر هذه الشائعات، نشرت ريبيكا صورة مع نيمار ووصفته بـ"الأخ". وبعد انتشار الأخبار عن علاقتهما، نشرت فيديو تحذر فيه من نشر تلك الشائعات، وهددت بملاحقة من يروج لمثل هذه الأخبار "الكاذبة".

أكدت ليتيسيا عبر حسابها على إنستغرام أنها التقت بفينيسيوس. وقالت إنها تتحدث معه منذ أبريل الماضي، وأنها تلقت دعوات لحضور العديد من المناسبات والحفلات، من بينها دعوة لزيارة مدريد، لكنها أكدت أنها لم تسافر قط لرؤيته.

وقالت إنهما أمضيا ستة أشهر في التواصل عبر الهاتف، مشيرة إلى أنه لا يوجد شيء مخفي أو غير قانوني في ذلك.

ونفت ليتيسيا أنها كانت تخون أي شخص. وشددت على أن المعلومات التي تم تسريبها "غير عادلة ومشوهة". وأشارت إلى رفضها لما وصفته بـ”الأكاذيب”.

وليست هذه هي المرة الأولى التي تنتشر فيها شائعات عن خيانة نيمار لشريكته برونا بيانكاردي، إذ سبق أن اعترف نيمار بارتكاب خطأ كبير تجاه برونا، دون مزيد من التفاصيل.

ومع ذلك، فقد ترددت تكهنات بأن نيمار قد خان شريكه، خاصة بعد اعترافه العلني بالخطأ.

في ليلة تألق نيمار.. الهلال السعودي يسجل انتصاره الأول بدوري أبطال آسيا على حساب نساجي

حقيقة خيانة زوجة ستيف هارفي له مع حارسه الشخصي والطباخ

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نيمار

إقرأ أيضاً:

بعد انتشار تسجيلات عن سحب أجهزة بايجر.. الجامعة الأميركية في بيروت توضح!

بعد تداول تسجيلات عن سحب أجهزة الاتصال من نوع بايجر من العديد من أطباء وموظفي الجامعة الأميركية قبل عدة أيام، أوضحت مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت، اليوم الثلاثء في بيان أنّه " في وقت حاسم حيث تم تعبئة أطباء وممرضات وموظفي المركز الطبي في الجامعة الأميركية في بيروت بالكامل للتعامل مع عواقب إصابات اليوم، بدأت العديد من وسائل التواصل الاجتماعي الخبيثة في نشر الشائعات ونظريات المؤامرة حول أنواع أنظمة الاتصالات التي وضعتها الجامعة الأميركية في بيروت، في محاولة لربط الجامعة بهذا الحدث المأساوي".


وأضاف البيان: "فيما يلي الحقائق. تم ترقية البنية التحتية لنظام النداء لدينا في نيسان 2024، وعليه تم تشغيل النظام الجديد في 29 آب 2024. وكان نطاق هذه الترقية هو تعزيز الاتصالات الطارئة والرمزية، حيث أصبحت العديد من الأجهزة والأنظمة قديمة".


وعن الاصابات أفاد بيان المستشفى: "استقبل المركز الطبي في الجامعة الأميركية في بيروت أكثر من 160 فرداً مصاباً بجروح خطيرة خلال الساعات الثلاث الماضية، وسيأتي المزيد. يجب أن ينصب تركيزنا الكامل على إنقاذ الأرواح ورعاية الجرحى بأفضل ما في وسعنا. بدلاً من إضاعة الوقت في نشر شائعات لا أساس لها من الصحة، نحث الجميع على دعم المركز الطبي في الجامعة الأميركية في بيروت من خلال عدم التجاوب مع الشائعات"

مقالات مشابهة

  • خيانة أم سياسة؟.. الانتقالي يترك طارق صالح وحيداً ويتجه نحو الحوثيين
  • اتهام الرئيس السابق لهيئة الأركان العامة في مولدوفا بالخيانة العظمى
  • السفارة الإيرانية في بيروت تنفي الشائعات حول الوضع الصحي للسفير مجتبى أماني
  • بعد انتشار تسجيلات عن سحب أجهزة بايجر.. الجامعة الأميركية في بيروت توضح!
  • الشائعات والمستثمرون وقضايا أخرى
  • فينيسيوس يشعر بالاضطهاد في إسبانيا ويواجه عزلة في ريال مدريد
  • ما عقوبات جرائم خيانة الأمانة والاحتيال للاستيلاء على ثروات الغير؟
  • رقم قياسي جديد لـ فينيسيوس بعد حصد جائزة أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا
  • أول تعليق من فينيسيوس بعد تسلم جائزة أفضل لاعب في دوري الابطال
  • فينيسيوس جونيور يستلم جائزة أفضل لاعب في دوري الأبطال الموسم الماضي