يحل المنتخب الهولندي ضيفا ثقيلا على نظيره اليوناني بالعاصمة اليونانية أثينا، في تصفيات كأس الأمم الأوروبية "يوروبا ليج"، المقررة بألمانيا العام المقبل.

ولن تكون المواجهة سهلة علي الإطلاق، ليس فقط لأنها تجمع منتخبين نجح كل منهما في تذوق حلاوة التتويج باللقب القاري المرموق، بل لأن المنتخبين يبحثان بجدية عن بطاقة التأهل إلى الحدث الكروي الأهم بالقارة العجوز رفقة المنتخب الفرنسي صاحب ال18 نقطة، بعد أن تأثر منتخب الطواحين الهولندية ببعض التعثرات التي تعرض لها في مشواره بالتصفيات، منها هزيمته أمام نظيره وضيفه الفرنسي بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية، كما حصل اليونانيون أيضا علي دفعة معنوية بتفوقهم علي أيرلندا وجبل طارق.

ويمتلك المنتخب اليوناني فى رصيده 12 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية من إجمالي 6 مباريات خاضها حتى الآن، متفوقا على نظيره الهولندي صاحب المركز الثالث برصيد 9 نقاط من 5 مباريات.

ومن المنتظر أن يضم تشكيل المنتخب الهولندي: فيلكين في حراسة المرمى ودي ليخت وفيرجيل فان دايك وأكي في خط الدفاع، وويفر ودومفريس وبليند ودي رون رباعي خط الوسط وجابكو ومالين وسيمونز في خط الهجوم.

وتنص اللوائح عن تأهل بطل ووصيف كل من المجموعات العشر إلى نهائيات النسخة المقبلة من يورو 2024، بالإضافة الى ألمانيا البلد المضيف، و3 منتخبات عبر ملحق دوري الأمم الأوروبية.

موعد مباراة هولندا ضد اليونان في تصفيات أمم أوروبا 2024

من المقرر أن تقام مباراة هولندا واليونان مساء اليوم الإثنين ١٦ أكتوبر ٢٠٢٣ على ملعب اوباب ارينا باليونان وذلك ضمن منافسات يورو ٢٠٢٤.

وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد اليونان اليوم ي تصفيات أمم أوروبا

تذاع مباراة هولندا ضد اليونان علي مجموعة قنوات بي أن سبورت الناقل الحصري لمباريات تصفيات بطولة الأمم الأوروبية وستقوم قنوات بي إن القطرية بنقل أحداث المباراة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القنوات الناقلة لمباراة هولندا اليونان تصفيات امم اوروبا 2024 تصفيات اوروبا كاس العالم تصفيات يورو 2024 مباراة فرنسا ضد ايرلندا موعد مباراة اسبانيا موعد مباراة البرتغال موعد مباراة النرويج موعد مباراة انجلترا موعد مباراة ايطاليا موعد مباراة تركيا موعد مباراة فرنسا وايرلندا موعد مباراة كرواتيا موعد مباراة هولندا هولندا هولندا ضد الیونان مباراة هولندا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة

يتساءل محبو مشاهدة كريستيانو رونالدو عن موعد مباراة البرتغال المقبلة بعد الخسارة أمام جورجيا بنتيجة 2-0  في المواجهة القوية التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب "فيلتنيس أرينا" في ختام جولات مرحلة المجموعات باليورو 2024.

موعد مباراة البرتغال المقبلة بعد الخسارة أمام جورجيا

يلتقي منتخب البرتغال الأول لكرة القدم مع نظيره سلوفينيا يوم الإثنين المقبل 1-7-2024 على ملعب "فرانكفورت أرينا"، وذلك في إطار دور الـ16 بكأس أمم أوروبا 2024.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة البرتغال وسلوفينيا يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

نتيجة وملخص أهداف مباراة البرتغال ضد جورجيا في يورو 2024 ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك في ورطة والأهلي ينهي صفقة دفاعية وتركيا وجورجيا إلى ثمن نهائي يورو القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا

تمتلك إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة البرتغال ضد سلوفينيا مساء الإثنين المقبل، عبر قنواتها.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا بثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرازيل وباراجواي بكوبا أمريكا
  • موعد مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة البرازيل ضد باراغواي في كوبا أميركا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في دور الـ 16 من أمم أوروبا يورو والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في دور الـ 16 من أمم أوروبا يورو والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة