كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة سمنود بمديرية أمن الغربية بالعثور على جثة (نجار ، مقيم بدائرة المركز) بإحدى المجارى المائية بدائرة المركز (تم إنتشالها) .

 بالفحص تبين أن وراء إرتكاب الواقعة (سائقين وعاطل ، لإثنين منهم معلومات جنائية ، مقيمين بدائرة المركز) .

عقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللوا محمود ابو عمره مساعد وزير الداخلية بمشاركة مديرية أمن الغربية من ضبط المتهمين وبحوزتهم السلاح المستخدم (بندقية خرطوش وعدد من الطلقات) .

وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة حيث إتفقوا على إستدراج المجنى عليه بسيارته لمكان العثور وإجباره على التوقيع على عدد من إيصالات الأمانة إثر خلافات مالية بينه وأحدهم وحال مقابلتهم حدثت مشادة كلامية قام على إثرها أحد المتهمين بإطلاق عيار نارى تجاه المجنى عليه من (بندقية خرطوش) فأحدث إصابته التى أودت بحياته ، ثم قاموا بإلقاء جثته بالمجرى المائى وأرشدوا عن سيارة المجنى عليه المستولى عليها . 

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أجهزة وزارة الداخلية العثور على جثة المجاري المائية امن الغربية بندقية خرطوش توقيع إيصالات أمانة خلافات مالية

إقرأ أيضاً:

العثور على جثمان سيدة متعفنة بالجيزة

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من جهودها بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة لكشف ملابسات العثور على جثة سيدة داخل شقة سكنية بمنطقة حدائق أكتوبر.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة في أحد العقارات بمنطقة حدائق أكتوبر وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

بالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، العثور على جثمان سيدة في حالة تعفن داخل شقة سكنية بمنطقة حدائق أكتوبر وتم إيداع الجثمان المشرحة تحت تصرف النيابة في الجيزة.

ومن جهة اخرى تجري الأجهزة الأمنية بالجيزة ، تحقيقات موسعة لحل لغز سرقة سيارة تابعة لشركة الكهرباء.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من موظف بالشركة القابضة للكهرباء بسرقة سيارة الشركة أثناء تواجدها في إحدى المناطق في الجيزة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وقامت بفحص البلاغ ومراجعة كاميرات المراقبة والاستماع لأقوال سائق السيارة للوقوف على ملابسات وأسباب الحادث.

وشكلت أجهزة المباحث فريق بحث للوقوف على الملابسات، وتحرر المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل العثور على جثمان نزيل عربي بفندق شهير في الدقي
  • تسوق إلكتروني وهمي.. استمرار حبس المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بالوايلي
  • «زجاجة مشتعلة بالشقة».. القبض على المتهمين بالشروع في قتل 5 مواطنين بالشرابية
  • تفاصيل ضبط متهمين بالتعدي على 5 أشخاص بالشرابية
  • العثور على جثة غريق في ترعة الإبراهيمية بالمنيا
  • جهود أجهزة وزارة الداخلية في التصدي لجرائم الترويج للأعمال المنافية للآداب
  • العثور على جثمان سيدة متعفنة بالجيزة
  • تفاصيل مروعة.. حيثيات الحكم على المتهم بقتل شقيق زوجته بأوسيم
  • مباحث أسوان تكثف جهودها للكشف عن ملابسات العثور على جثة أمام محطة قطار إدفو
  • تفاصيل سرقة فيلا عماد متعب.. خادمة وراء الواقعة