استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وفداً من اتحاد شباب العمال برئاسة عبد العزيز سمير رئيس الاتحاد.

وفد من اتحاد شباب العمال

واستقبل الوفد، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، المستشار محمود فوزي، الذي رحب  بزيارتهم لمقر الحملة الرسمية، مؤكداً أن للشباب دور كبير في العمل السياسي والتوعوي، إذ أنها ليست المرة الأولى التي تستقبل الحملة وفوداً من الكيانات الشبابية، مشيراً إلى أن كل محب للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي يستطيع أن يعتبر نفسه جزءاً من الحملة الرسمية، مؤكداً أن للشباب دور قوي في رفع الوعي للمواطنين، خاصة فئة الشباب، للتوعية في المشاركة الإيجابية الذي كفلها لهم الدستور نصاً.

مؤتمرات وندوات توعوية للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

ومن جانبه، أكد الوفد أن اتحاد شباب العمال يمتلك 27 فرعاً بمختلف محافظات الجمهورية، وقاعدة بيانات قوية تضم سبعة ملايين شاب وشابة مصريين، مشيرين إلى أن الاتحاد سوف يفعل دوره في خدمة المجتمع وتوعيته بمباشرة حقوقه الدستورية، موضحين أن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، عندما تولى قيادة الدولة منذ تسع سنوات، كان أمامه تحديات من بينها التحديات الاقتصادية، واستطاع إعادة بناء الدولة المصرية وترسيخ مكانتها ودورها دولياً وإقليمياً.

وأوضح وفد اتحاد عمال مصر، أن الاتحاد بدأ بالفعل في عقد العديد من المؤتمرات والندوات التوعوية من بينها لقاء مع شباب القبائل والعائلات وأيضاً مؤتمر شباب العمال في حب مصر، وذلك لتوعية الشباب والمواطنين بحقهم الدستوري وحثهم على المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي الرئاسی عبد الفتاح السیسی اتحاد شباب العمال

إقرأ أيضاً:

انتخابات بريطانيا.. ستارمر وسوناك يوجهان رسائل أخيرة مع تقدم حزب العمال

يتوجه الناخبون إلى مراكز الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات العامة في المملكة المتحدة، بعد أن هيمن على اليوم الأخير من الحملة الانتخابية مزيد من استطلاعات الرأي التي توقعت أن يحقق كير ستارمر فوزا تاريخيا، وبلغ الأمر حد أن صحيفة صن التي يملكها روبرت مردوخ حولت تأييدها لحزب العمال المعارض بدلا من حزب المحافظين بقيادة ريشي سوناك.
وقال ستارمر في رسالته الأخيرة قبل أن تفتح مراكز الاقتراع أبوابها في السابعة صباحا بالتوقيت المحلي اليوم الخميس: "اليوم، يمكن لبريطانيا أن تبدأ فصلا جديدا" وفقا لما ذكرته وكالة بلومبرج للأنباء.

650 نائبًا يمثلون الدوائر الانتخابية.. بدء التصويت بالانتخابات العامة في #بريطانيا#اليوم
أخبار متعلقة دول منظمة شنغهاي تعلن استعدادها لإزالة الظروف المشجعة على الإرهابالنرويج تندد بقرار إسرائيل إضفاء الشرعية على بؤر استيطانيةللتفاصيل | https://t.co/Yk7mlUiIxj pic.twitter.com/JR9C2l46Zf— صحيفة اليوم (@alyaum) July 4, 2024الانتخابات البريطانيةوتعهد ستارمر: "بعصر جديد من الأمل والفرص بعد 14 عاما من الفوضى والانحدار"، في تصريحات نشرها مكتبه، والتي قال إنها تهدف إلى تشجيع الناخبين على المشاركة وعدم افتراض فوز حزب العمال. وأضاف ستارمر بأن "التغيير لن يحدث إلا إذا صوتوا لصالحه."
ووجه سوناك نداء آخر إلى الناخبين ذوي التوجهات المحافظة الذين أصبحوا ساخطين خلال إدارته، وحثهم على التصويت لصالح حزب المحافظين لمنع حزب العمال من التمتع "بسلطة غير مقيدة."
وارتكزت استراتيجية سوناك في الأسابيع الأخيرة من الحملة الانتخابية على إقرار فعلي بأن حزبه سيخسر الانتخابات.

مقالات مشابهة

  • اجتماع لاختيار قائم بأعمال رئيس اتحاد العمال الاثنين المقبل
  • حملة مشتركة لضبط مخالفات المعدات الثقيلة والشاحنات بالأحساء
  • وكيل شباب الدقهلية تستقبل وفد من منطقة وعظ "الأزهر الشريف" بالمنصورة
  • انتخابات بريطانيا.. ستارمر وسوناك يوجهان رسائل أخيرة مع تقدم حزب العمال
  • حملة تموينية مكبرة تطوف شوارع كفر البطيخ في محافظة دمياط
  • فيديو | انطلاق حملة «وجهات دبي» في موسمها الصيفي الجديد
  • لبحث فرص الأستثمار داخل النادي..وكيل شباب الدقهلية تستقبل رئيس بني عبيد الرياضي
  • «البحوث الإسلامية» يطلق حملة توعوية بمناسبة العام الهجري الجديد
  • البحوث الإسلامية يطلق حملة الهجرة إرادة وعمل بمناسبة العام الهجري الجديد
  • وزارة الصحة تطلق حملة التوعية “لنستثمر في الوقاية” لمكافحة المخدرات والإدمان