الجديد برس:

أصيب مستوطن إسرائيلي، مساء الأحد، بجروح، من مستوطن آخر أطلق النار عليه، في مستوطنة “أوفاكيم” بغلاف غزة؛ بعدما أعتقد أنه مقاتل فلسطيني.

وقال موقع “والا” العبري إن أحد سكان “أوفاكيم” أطلق النار على مستوطن آخر بعد أن ظن أنه عنصر مسلح فلسطيني، وتبين لاحقاً أنه يحمل مسدس لعبة.

وأشار الموقع إلى أن المستوطن أصيب بالرصاص بجروح متوسطة، وتم نقله إلى مستشفى سوروكا في بئر السبع.

وانتشر مقطع فيديو، على منصات التواصل الاجتماعي، يظهر عدداً من عناصر جيش وشرطة الاحتلال الإسرائيلي، وهم في حالة استنفار بعد إطلاق النار على المستوطن، الذي كان مصاباً وملقى على الأرض، فيما اقترب منه جندي وبدأ يحاول الحديث إليه.

وهذه الحادثة ليست الأولى من نوعها، فقد سبق وقتل مستوطنون برصاص جيش الاحتلال، خلال المواجهات مع مقاتلي المقاومة الفلسطينية الذين نفذوا عملية طوفان الأقصى، في مستوطنات غلاف غزة.

ووقعت حوادث قتل المستوطنين، بعد اعتقاد جنود الاحتلال بأن هؤلاء المستوطنين من المقاومين، حيث يعتقد جيش الاحتلال أن عدداً من المقاومين لا زالوا متواجدين في المستوطنات، ويخشى من تنفيذهم عمليات جديدة.

 

 

https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2023/10/مستوطن-إسرائيلي-يطلق-النار-على-آخر-ظناً-منه-أن-مقاوم-فلسطيني-فيديو.mp4

المصدر: الجديد برس

كلمات دلالية: النار على

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جديدة في حادث إطلاق النار بيافا.. وقع بسلاح جندي إسرائيلي

كشفت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي عن تفاصيل جديدة في حادث إطلاق النار بمدينة يافا، وأوضحت التحقيقات أن منفذا العملية تسللا إلى المدينة بعد طعنهما لجندي إسرائيلي والاستيلاء على سلاحه.

تفاصيل جديدة في حادث إطلاق النار بيافا

وبحسب صحيفة واينت العبرية، فأن منفذا عملية إطلاق النار في يافا، تسللا من مدينة الخليل، واستهدفا أحد جنود الاحتلال وسرقا سلاحه، وبعدها فتحا النار على المتواجدين في شارع القدس بمدينة يافا، ما أسفر عن مقتل 8 وإصابة 18 آخرين في حصيلة نهائية أعلنت عنها شرطة الاحتلال الإسرائيلي.

عملية إطلاق نار قوية تهز يافا المحتلة "تل أبيب"..

القتلى في الشوارع..

فدائيان ينفذان واحدة من أقوى العمليات بل ربما الأقوى منذ سنوات والحديث يدور عن مقتل وإصابة العشرات من الجنود والمستوطنين الصهاينة.pic.twitter.com/mLGTwRZP2D

— عبدالعظيم عزالدين (@abdulathemez) October 1, 2024

فيما أعلن وزير الأمن الوطني الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير، أنه وافق على الدفع بـ18 ألف متطوع في جميع أنحاء دولة الاحتلال الإسرائيلي تحسبا لوجود عمليات عسكرية ضد الإسرائيليين.

الهجوم الإيراني على إسرائيل

وعقب حادث إطلاق النار في يافا، شنت إيران هجوما صاروخيا على دولة الاحتلال الإسرائيلي باستخدام صواريخ بالستية استهدفت خلاله عدد من المواقع العسكرية الإسرائيلية بالقرب من تل أبيب.

وأعلن الحرس الثوري الإيراني، أن الهجوم أسفر عن خروج 3 قواعد عسكرية إسرائيلية عن الخدمة وهي حتساريم ونيفاتيم ورامون بعد إصابتها بأضرار بالغة نتيجة الهجوم الصاروخي الإيراني.

مقالات مشابهة

  • عملية “يافا”.. تأكيد أن معركة الطوفان مستمرة في إيلام العدو الصهيوني
  • الاحتلال يفتح النار على فلسطيني في الخليل بحجة محاولته تنفيذ عملية طعن (شاهد)
  • صحيفة لبنانية تكشف تفاصيل جديدة حول “كمائن حزب الله” ضد جيش الاحتلال / فيديو
  • نتنياهو يعترف من أحد الملاجئ: “نحن في ذروة حرب صعبة” (فيديو)
  • إعلام إسرائيلي: إصابة مستوطن في رشقة صاروخية من الجنوب اللبناني
  • مراسل صحفي يتعرض لمضايقات من مستوطن إسرائيلي |فيديو
  • صورة/مقتل مستوطن “اسرائيلي” هلعاً من الصواريخ الايرانية
  • تفاصيل جديدة في حادث إطلاق النار بيافا.. وقع بسلاح جندي إسرائيلي
  • الاحتلال يطلق النار تجاه مركبات المواطنين في بيت لحم
  • “المطار راح”.. صواريخ إيرانية تستهدف قاعدة نيفاتيم الإسرائيلية ببئر السبع وتُشعل الانفجارات (فيديو)