صدى البلد:
2024-09-29@06:10:02 GMT

بعقد سيارة مضروب| سيدة تنصب على مواطن بالقاهرة

تاريخ النشر: 16th, October 2023 GMT

ضبط رجال الأمن إحدى السيدات بالقاهرة لقيامها بالنصب والإحتيال على مواطن والإستيلاء على مبلغ مالى منه .

تبلغ لقسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة من أحد الأشخاص مقيم بمحافظة القليوبية وقرر بتضرره من ربة منزل لقيامه بشراء سيارة منها مقابل مبلغ مالى بموجب عقد إبتدائى لحين الإنتهاء من تسجيل العقد وسداد باقى المبلغ إلا أنه فوجئ بحضور أحد الأشخاص يخبره بأنه مالك السيارة ، والبائعة المذكورة قامت بإستئجار السيارة منه ولم تردها مرة أخرى وقام بأخد السيارة ، أمكن ضبط مرتكبة الواقعة.

المتهمة

وإعترفت بإرتكابها الواقعة بقصد النصب والإحتيال على الشاكى والحصول منه على المبلغ المالى ، وبإرشادها تم ضبط جزء من المبلغ المالى المستولى عليه فتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نصب احتيال القبض علي المقطم شراء سيارة قسم شرطة المقطم مديرية أمن القاهرة

إقرأ أيضاً:

وفاة سيدة ببورسعيد دهسا تحت عجلات سيارة نقل أمام عملها

 


لقيت سيدة تدعي حنان رزق مصرعها تحت عجلات سيارة نقل أمام منطقة الاستثمار بـ محافظة بورسعيد، وذلك نتيجة قيام قائد السيارة بالسير برعونة في هذه المنطقة المزدحمة، وتمكنت الاجهزة المعنية من ضبط السائق، ويجري اتخاذ الاجراءات اللازمة.


وفاة سيدة ببورسعيد دهسا تحت عجلات سيارة نقل أمام عملها


وكشفت أسرة هناء رزق أنها تعمل في منطثة الاستثمار ولديها بنت فى مدرسة للتعليم الثانوي ببورسعيد، تعرضت للتعب يوم الاربعاء الماضي وطلبت من وكيلة المدرسة الاتصال بخالتها، لأنها تعلم أن والدتها يصعب عليها الاذن من العمل، ودائما الخالة هى التي تذهب مع الطالبة للأطباء نتيجة انشغال الأم في البحث عن لقمة العيش.

 

وأشارت الأسرة أن المدرسة تواصلت مع الأم وابلغوها بمرض ابنتها، وانهارت من البكاء وطلبت من مشرف العمل بالمصنع أن تذهب لابنتها ورفض ذلك، فقامت الرالة بالاتصال بشقيقتها وطلبت منها الذهاب سريعا للمدرسة لانقاذ ابنتها، وبالفعل ذهبت الخالة سريعا الا أن ادارة المدرسة رفضت دخولها وطبلت الأب أو الأم،

 


واستكملت، أن المشرف رفض رغم ابلاغ الأم له بكل ما سبق، فقررت أن تترك العمل، وهرولت إلى ابنتها المريضة بالمدرسة، وعند وصولها قامت بتحرير جواب مرضي وتركتها لأختها للذهاب بها للمنزل للراحة، لتعود هي إلى عملها قبل أن يتخذ المشرف قرارا ضدها.

 

وتقول شقيقة المتوفاة:  "طبعا الام ماشيه منهارة وحاسه بقهر من المشرف اللى رفض خروجها ومن المديرة اللى مكانش عندها رحمه وصممت تمشى اللوايح والقوانين بالرغم من تاكدها إن دى خالة البنت ومعرفتها بظروف الام، الام وهى راجعه مجبورة لشغلها عربيه خبطتها وماتت، ماتت وهى موجوع قلبها ع بنتها، ماتت وهى حاسه بقهرة  من المشرف والمديرة، ماتت بسبب عدم وجود رحمه فى قلوب الاتنين ماتت والسواق هيطلع وهتتحسب قتل خطأ".


أسرة هناء تطالب بحقها


وطرحت الأسرة عددا من الأسئلة الحزينة ياترى الأتنين دول لما عرفوا أن هناء ماتت حاسين بايه؟ فرحانين بتطبيقكم للوايح ؟ طب اللوايح دى بتطبق ع الكل ؟، وأكدوا أن هناء ماتت وتركت بنت فى ثانوى وولدين فى إعدادى، وطالبوا بحقها من كل من تسبب في وفاتها.

مقالات مشابهة

  • وفاة سيدة ببورسعيد دهسا تحت عجلات سيارة نقل أمام عملها
  • حبس المتهمين بقتل سائق لسرقته في الهرم
  • السجن سنتين لمتهمة في سرقة شقة سكينة بالقاهرة
  • اعترافات مثيرة للمتهمين بقتل سائق لسرقته في الهرم
  • الداخلية تكشف تفاصيل مقتل سائق وإصابة عامل لسرقة أموالهم بالجيزة
  • سرقة بالإكراه.. قرارت عاجلة في مصرع سائق واصابة آخر اثر التعدي عليهم من قبل آخرين بالهرم
  • عصابة اللصوص قتلوا سائق وطعنوا آخر بالجيزة
  • الداخلية تكشف حقيقة فيديو سيدة ادعت القبض على زوجها دون وجه حق
  • مصرع سيدة صدمتها سيارة نقل بالقليوبية
  • الأمن يكشف ملابسات زعم سيدة القبض على زوجها بدون سبب