سواليف:
2024-09-20@00:37:18 GMT

العالم ينتفض لنصرة طوفان الأقصى

تاريخ النشر: 16th, October 2023 GMT

العالم ينتفض لنصرة طوفان الأقصى

العالم ينتفض لنصرة #طوفان_الأقصى

#ليندا_حمدود

العالم أسقط الرواية اليهودية وكشف الحقيقة .
الإعلام العسكري للمقاومة الفلسطينية نجحت في كشف الحقيقة وإسقاط الأكاذيب و الإملاءات الغربية بإرهابية حماس.
نداء وتلبية لحماس و لطوفان الأقصى العظيم ينتفض العالم في وجه العدو الصهيوني في كل بقاع الأرض مهتفا بفلسطين العزة و الكرامة فلسطين المظلومة.


شعارات هتف بها مواطنون عزل وناشطون في ربوع الأرض من أمريكا الداعمة للعدو خرج عربها ويهودها و حتى شعبها لنصرة فلسطين ولدعم المقاومة الفلسطينية وللتنديد بقنوات إعلامية زائفة تخدم الكيان الغاشم على رأسها CNN الصهيونية و BBC .
في أوروبا و في قلب الصهيونية من مملكة بريطانيا المتحدة خرج المتظاهريين في مليونية هي الأولى لتنديد بقتل الأطفال و بالجرائم الصهيونية على أرض فلسطين وكل من (برشلونة، باريس، النرويج، السويد، النمسا، ماليزيا ،تركيا، ).
و في المنطقة العربية المسلمة بكل دولها المطبعة و الغير المطبعة خرجت الشعوب العربية الإسلامية داعمة للمقاومة الفلسطينية وللشعب الفلسطيني .
مليونية تلك في بلاك الرافدين،وفي المملكة الهاشمية وبشعب الأردن العظيم الذي زحف للحدود مع فلسطين لنصرة إخوانه، و في أرض اليمن خرج الجميع رغم الحرب ودمارها لم يرفضوا نداء الأخوة لينصروا طوفان الأقصى ومن أرض الشام كان النداء بالغالي و النفيس لنصرة فلسطين ومن أرض الفنيقين كان الدعم أكبر من مظاهرة و زحف على الحدود بل قصفوا وساندوا المقاومة عسكريا.
ليتسع الدعم ويتجاوز الجغرافيا في دول شمال إفريقيا من أرض الجزائر الطاهرة أرض الشهداء التي لم ترفض يوما نداء لفلسطين ،ومن تونس الخضراء خرج الجميع مرددون (لبيك يا أقصى) و في بلاد المغرب أيضا خرج مئات المغاربة ينصرون أشقائهم في فلسطين.
العالم انتقض وساند طوفان الأقصى العظيم .
الشعوب خرجت لتظهر الحق وتضيق على الحلفاء والصهاينة في أن فلسطين أكبر من أن تكون قضية بل هي عقيدة سيدافع عنها كل شرفاء الأرض

مقالات ذات صلة بندقية المقاومة ترسم الخريطة الجديدة 2023/10/15

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: طوفان الأقصى

إقرأ أيضاً:

الكويت تعتذر عن مواجهة فلسطين على الأراضي الفلسطينية

أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم مساء اليوم ، في بيان رسمي أنه تلقى رسالة من الاتحاد الكويتي تفيد باعتذار الأخير عن لعب مبـاراة المنتخبين المقبلة لحساب تصفيات كأس العالم على أرض فلسطين بتاريخ 15 أكتوبر المقبل، وطلب نقل ملعب المباراة بعد موافقته مسبقاً على اللعب في الأراضي الفلسطينية.

وقال الاتحاد الفلسطيني في بيانه : “نتفهم تعقيدات هذا القرار ونقدر التواصل المدروس والمحـترم من جانب إخواننا الكويتيين، لطالما كانت الكويت داعماً ثابتاً لفلسطين، ويعكس هذا الدعم الروابط التاريخية العميقة بين شعبينا، ونحن نعتز بهذه العلاقة الأخوية” .

وبالرغم من تأكيدنا على جاهزيتنا التامة لاستضافة المباراة في فلسطين، إلا أننا نحترم الأسباب الـتي عبرت عنها الكويت، وقد اتفق الاتحادان على أن تقام المباراة في الدوحة، ونتطلع إلى مباراة عادلة وتنافسية بين المنتخبين.

وأكمل : نود أن نؤكد أن هذا الوضع مؤقت ويعود إلى الظروف الحالية التي نواجهها في فلسطين، حيث يتعرض شعبنا في غزة لإبادة جماعية، نحن واثقون بأن هذه المحنة ستنتهي، وسنعمل جاهدين لضمان عودة منتخباتنا الوطنية للعب على أرض الوطن في أقرب وقت ممكن.

وشدد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على التزامه بحق لعب مبارياته البيتية في القدس، فلسطين، ومنـح جماهيره الفرصة لمشاهدة الإنجازات التاريخية لفريقهم على أرض الوطن. مؤكداً بأن «هذا حق لنا، وسنواصل النضال من أجل تحقيقه بكل السبل الممكنة».

واختتم بيانه : “نؤكد أن هذا القرار لـن يؤثر على العلاقات الأخوية العميقة التي تربطنا بالكويت، ونحن على ثقة بأن الفرص سوف تتاح مستقبلا للعب في فلسطين، مما يعزز الروابط بين البلدين” .

مقالات مشابهة

  • تطورات اليوم الـ350 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • مسير لخريجي دورات “طوفان الأقصى” في بيت الفقيه بالحديدة
  • الكويت تعتذر عن مواجهة فلسطين على الأراضي الفلسطينية
  • الحديدة.. مسير لخريجي دورات “طوفان الأقصى” بمديرية بيت الفقيه
  • مديرية شعوب تشهد مسيراً شعبياً مسلحاً احتفاءً بالعيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة
  • الوحدة 8200.. فرقة استخبارات إسرائيلية فشلت في طوفان الأقصى فهاجمت لبنان
  • تطورات اليوم الـ349 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • الإسلاميون والقوميون والسابع من أكتوبر: مرحلة جديدة من التعاون والتنسيق
  • تطورات اليوم الـ348 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • استهداف العمق الصهيوني بصاروخ “فلسطين 2” انتصار يمني يتوج الاحتفال بالمولد النبوي الشريف