أصدرت الهيئة الوطنية للانتخابات لرئاسة المستشار حازم بدوي، القرار رقم 24 لسنة 2023 بإعلان أسماء من تقدموا بطلبات الترشح للإنتخابات الرئاسية 2024.

المرشحين في الانتخابات الرئاسية 2024

وتضمن القرار في مادته الأولي تعلن الهيئة الوطنية للإنتخابات عتن تقدم كل من المذكوين بعد بطلب الترشح للانتخابات الرئاسية 2024 مرفقًا به مستندات الترشح وأعداد المزكين والمؤيدين الموضح قرين كل منهم:

1- عبد الفتاح سعيد حسسين خليل السيسي وشهرته عبد الفتاح السيسي عدد المزكيم 424 وعدد المؤيدين 1130105

2- محمد فريد سعد زهران اسم الشهرة فريد زهران عدد المزكين 30

3- عبد السند حسن محمد يمامه عدد المزكين 27

4- حازم محمد سليمان محمج عمر وشهرته حازم عمر عدد المزكين 46 وعدد المؤيدين 68071

المادة الثانية ينشر هذا القرار في الجريدة الرسيمة وفي صحيفتي الأخبار والجمهورية.

اقرأ أيضاً«صوتك حقك».. القومي للإعاقة يدشن حملة للحث على المشاركة في الانتخابات الرئاسية

المعارضة الصعبة.. بدء التصويت في الانتخابات البرلمانية البولندية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الانتخابات الانتخابات الرئاسية الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع انتخابات الرئاسة حوادث الوطنية للانتخابات الانتخابات الرئاسية المصرية الانتخابات المصرية انتخابات الرئاسة 2024 الانتخابات الرئاسية القادمة انتخابات الرئاسة المصرية 2024 الانتخابات الرئاسية في مصر انتخابات الرئاسة المصرية الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 الأنتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية في مصر 2024 الهيئة الوطنية للإنتخابات تشويه الانتخابات الرئاسية أخبار انتخابات الرئاسة المرشحين للانتخابات الرئاسية 2024 القائمة المبدئية للمرشحين

إقرأ أيضاً:

“وزارة التربية الوطنية” تعلن عن رابط الدخول للحساب https tawdif education dz auth نتائج التعاقد 2025

كشفت وزارة التربية الوطنية عن رابط الدخول للحساب https tawdif education dz auth، لمعرفة نتائج توظيف الاساتذة عن طريق التعاقد، وذلك لمن ترشح بتقديم طلب داخل النظام المعلوماتي لقطاع التربية الوطنية، حيث أعلنت الوزارة أن استخراج النتائج يكون إلكتروني من خلال المنصة الرقمية الخاصة بالوزارة، كما أكدت على إنه يتم إعلام المقبولين بالمناصب في المؤسسات التعليمية بعد إعلان معالجة طلبات الترتيب الاستحقاقي وفقاً لبلدية إقامة المترشح.

وزارة التربية الوطنية المنصة الرقمية

أعلنت وزارة التربية الوطنية موعد صدور نتائج الأساتذة بنظام التعاقد، حيث من المقرر أن تصدر في الساعة الثانية عشر ظهراً وتستمر على دفعات حتى عصر نفس اليوم، كما حددت الوزارة جدول زمني يشهد مراجعة ملفات المترشحين، وإعلان نتائج المترشحين في المناصب قيل سحب مقررات التعيين والتوجه لمديرية التربية لإجراء اللازم، وأكدت الولوج للحسابات عبر المنصات حتى يوم 18 سبتمبر للإطلاع على حالة الطلب والملف.

نتائج القبول في منصة التعاقد 2024 وقد صرحت الوزارة قبل ساعات رسمياً عبر صفحتها الرسمية من خلال بلاغ تم نشره للجميع. أن موعد دخول المدارس لجميع الطلاب بمختلف المناطق هو 22 سبتمبر 2024. وأشارت لجميع الطلاب تجهيز مستلزمات الدراسة للتوجه للمدارس بالموعد المعلن عنه. الدخول للحساب https tawdif education dz auth

وقد حددت الوزارة الموعد الرسمي للنتائج النهائية والذي تم تحديده خلال الفترة من 19 سبتمبر حتى يوم 22 سبتمبر كحد أقصي، ولكي يتم الدخول للحساب والاستعلام عن النتائج يتم القيام بالخطوات الآتية:

الدخول على بوابة التعاقد الإلكترونية. وإدخال بيانات الدخول الخاصة بك لتسجيل الدخول على المنصة. كما يتم الانتقال إلى حالة الطلب. والنقر على مربع نقطة حمراء. وسوف يعرض أمامك حالة الطلب سواء تم القبول أو الرفض. بينما يتم عرض عدد المناصب المتوفرة والرقم الخاص بالترتيب الاستحقاقي.
Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • السايح يبحث مع رئيس “الأعلى للقضاء” سبل تعزيز نزاهة الانتخابات
  • أوشيش: لم نفز في الانتخابات الرئاسية لكننا لم نخسر أيضًا
  • العفو الدولية تنتقد تصعيد السلطات التونسية لحملة القمع قبيل الانتخابات
  • لماذا أرجئت الانتخابات الرئاسية في جنوب السودان؟
  • على مدار ١٠٠ يوم.. جامعة سوهاج تعلن عن تدشين فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية"
  • جامعة سوهاج تعلن عن تدشين فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية"
  • “وزارة التربية الوطنية” تعلن عن رابط الدخول للحساب https tawdif education dz auth نتائج التعاقد 2025
  • كييزا مع محمد صلاح مفاجأة ليفربول ضد ميلان في دوري الأبطال
  • الكرملين: لم ولن نتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية
  • Shogun يحطم الأرقام.. القائمة الكاملة للفائزين بجوائز الإيمي 2024