صرح مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، اليوم الاثنين، أن صفارات الإنذار تدوي المستوطنات الإسرائيلية في غلاف غزة.

ومن جانبه، قال محمد اشتيه رئيس وزراء فلسطين، إنه يجب وقف العدوان الإسرائيلي وإيصال المساعدات إلى قطاع غزة في أسرع وقت، مؤكدً أن القطاع يتلقى التبرع والمساعدات من قبل الهلال الأحمر المصري والأردني.

وأشار إلى أن، الضفة الغربية سقط منها نحو 56 شهيد خلال 10 أيام الماضيين منذ بداية الهجوم الصاروخي الفلسطيني «طوفان الأقصى» ضد الكيان الصهيوني يوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023، لافتًا على استمرار النضال لتجسيد الدول الفلسطينية وأراضيها.

يذكر أن، قوات الاحتلال الإسرائيلي قد شن حملة اعتقالات واسعة في أنحاء مُتفرقة من الضفة الغربية، طالت 70 فلسطينيا بينهم مُعتقلون مُحررون.

وقالت مصادر أمنية فلسطينية، إنه جرى اعتقال 28 فلسطينيًا من مناطق مُتفرقة بمحافظة «الخليل» الجنوبية، وهي أكبر مُحافظات الضفة من حيث المساحة وعدد السكان، فيما جرى اعتقال 11، بينهم صحفي، من مُحافظة «بيت لحم» الواقعة إلى الجنوب من القدس، والتي اعتقل منها خمسة من بينهم أسير مُحرر.

اقرأ أيضاًالاحتلال الإسرائيلي يعتقل 70 فلسطينيًا من مناطق مُتفرقة بالضفة الغربية

بالصور.. إقبال كبير على التبرع بالدم لصالح الأشقاء الفلسطينيين بجامعة بنها

أول تعليق من أسرة محمد صلاح بعد تبرعه لصالح فلسطين: يا ترى المشكلة اتحلت كدا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين فلسطين المحتلة الفلسطينين السلطة الفلسطينية اخبار فلسطين تاريخ فلسطين فلسطين اليوم أحداث فلسطين فلسطين عربية السفير الفلسطيني إسرائيل وفلسطين فلسطين الان تحرير فلسطين مباشر فلسطين اسرائيل فلسطين مشاهد فلسطين حكاية فلسطين خريطة فلسطين

إقرأ أيضاً:

صفارات الإنذار تدوي في مستوطنة أفيفيم شمال إسرائيل بالجليل الأعلى

دوت صفارات الإنذار، في مستوطنة أفيفيم شمال إسرائيل بالجليل الأعلى، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ «القاهرة الإخبارية».

مقالات مشابهة