في مفاجأة لفريق عمل الفيلم والشركة المنتجة، اصطحب نجم هوليوود نيكولاس كيج زوجته وطفلهتما الأولى إلى أستراليا لتصوير أحدث أفلامه The Surfer، خلال الأسابيع المقبلة.

من المرتقب بدء تصوير الفيلم الجديد في غرب أستراليا خلال الأسابيع المقبلة

وكان نيكولاس كيج (59 عاماً) يحمل ابنته البالغة عاماً واحداً لحظة وصوله إلى مطار سيدني أمس الأحد بينما كانت زوجته اليابانية ريكو شيباتا (28 عاماً) تمشي بجانبهما، وفقاً لما رصدته عدسات الصحافة.




وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، فمن المرتقب أن يتوقف الثنائي في سيدني قبل أن يتوجها إلى الجانب الآخر من البلاد لتصوير فيلمه The Surfer في مارغريت ريفر، غرب أستراليا.

وفيما سيبدأ التصوير خلال الأسابيع المقبلة، غير أن كيج حرص على الوصول باكراً إلى البلاد ليتمكن من قضاء المزيد من الوقت مع عائلته قبل انشغاله بالعمل. 


قصة الفيلم الجديد

هو فيلم إثارة نفسية للمخرج لوركان فينيجان، سيتم تصوير نسبه كبيرة من مشاهده في نهر مارغريت الأسترالي. أما أحداث القصة، فتدور حول عودة رجل إلى مسقط رأسه على شاطئ البحر في أستراليا، بعد سنوات من إقامته في الولايات المتحدة.
وخلال استئناف حياته في الوطن، يتعرض لاعتداء وإهانة أمام ابنته المراهقة، من قبل عصابة محلية من راكبي الأمواج، الذين يريدون السيطرة على ملكية شاطئه المحلي، فتندلع المواجهات، وتنقلب الأحداث رأساً على عقب.

أعمال ناجحة وأخرى رديئة

يأتي هذا الفيلم، بعد مجموعة من الأعمال الناجحة، التي قدّمها كيج الفائز بجائزة الأوسكار لمرة واحدة، مثل: The Retirement، Dream Scenario، Renfield، The Old Way و Sympathy for the Devil.
لكنه بالمقابل، اضطر إلى المشاركة في سلسلة من الأعمال "الرديئة" لسداد الديون المتراكمة عليه بملايين الدولارات، وفقاً لتصريح صادم له في أبريل (نيسان) الماضي ضمن مقابلة له في برنامج "60 دقيقة" الأمريكي.
ولفت إلى أنه بعد انهيار سوق العقارات، وكان قد أفرط في الاستثمار العقاري، تكبّد خسائر فاقت الـ6 ملايين دولار، وكان عليه سدادها، بالكامل ليبدأ من الصفر، لذلك كان كل همّه العمل مهما كان مستوى العمل من أجل سداد الديون. فوصف تلك الفترة بالمظلمة من حياته، لكنه بالرغم من ذلك استطاع الإفلات من الإفلاس.

 

علاقته مع زوجته الجديدة

التقى نيكولاس وريكو في اليابان عام 2020 عندما كانا يصوران فيلم Prisoners Of Ghostland للمخرج سيون سونو.، حيث كانت تؤدي شخصية واحدة من أربع عارضات أزياء ضمن أحداث الفيلم من بطولة كيج.
وبعد خطوبتهما عبر فايس تايم، عقد الزوجان قرانهما بفندق في لاس فيغاس في فبراير (شباط) عام 2021. واستقبلا ابنتهما أوغست، وهي الطفلة الأولى لريكو والثالثة لنيكولاس، في سبتمبر (أيلول) من العام الماضي.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة نيكولاس كيج

إقرأ أيضاً:

استمرار انخفاض الحرارة.. توقعات طقس الـ 5 أيام المقبلة

كتب - مصراوي:

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس خلال الأيام المقبلة، بدءا من اليوم الخميس وحتى يوم الاثنين المقبل، على كافة الأنحاء.

وقالت الهيئة في بيان لها، إنه يسود خلال الأيام المقبلة طقس معتدل الحرارة في الصباح الباكر، حار نهارا على جميع البلاد معتدل الحرارة ليلا، مع استمرار انخفاض درجات الحرارة,

وأشارت إلى أنه تظهر خلال الأيام المقبلة شبورة مائية خفيفة من الطرق الزراعية والسريعة المجاورة للمسطحات المائية، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة صباحا على مناطق من شمال البلاد مما يسمح مما يساعد على تلطيف الأجواء.

وأعلنت الهيئة، وجود فرص سقوط أمطار خفيفة اليوم الأربعاء على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية في أوقات متفرقة، مع وجود رياح معتدلة تنشط أحيانا على أغلب الأنحاء من البلاد.

مقالات مشابهة

  • أستراليا تسجل فائضًا تجاريًا خلال أغسطس الماضي
  • الطقس.. أجواء صحوة ولطيفة بكافة محافظات العراق
  • استمرار انخفاض الحرارة.. توقعات طقس الـ 5 أيام المقبلة
  • أستراليا تخصص مئات المقاعد على متن رحلات جوية لإجلاء رعاياها من لبنان
  • بطولة سيدني سويني.. التفاصيل الكاملة عن فيلم Christy Martin
  • ابن عم الملك يعبر عن حزنه العميق إزاء مأساة لبنان ويشكر الملك محمد السادس على لمِّ شمل عائلته اللبنانية
  • أنبوب الغاز العابر للصحراء.. إستئناف المشاورات وعقد اجتماع ثلاثي الأسابيع المقبلة
  • نمو مبيعات التجزئة في أستراليا خلال أغسطس الماضي
  • طقس العراق.. أمطار وتذبذب في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة
  • مهام عمل محمد رمضان داخل الأهلي