يلتقي منتخب البرتغال لكرة القدم بمضيفه البوسنة والهرسك علي ستاد بيلينو بولي، في تصفيات كأس الأمم الأوروبية المقررة العام المقبل بألمانيا.

ونجح المنتخب البرتغالي في التأهل رسميا لليورو بفوزه الصعب في الجولة الماضية علي نظيره السلوفاكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويبحث الإسباني روبيرتو مارتينييز المدير الفني للمنتخب البرتغالي، عن تحقيق الفوز الثامن علي التوالي في تصفيات البطولة القارية المرموقة، متسلحا بعدد من أفضل لاعبي العالم، وفي مقدمتهم الأسطورة كريستيانو رونالدو، هداف النصر السعودي، وأحد أفضل من لمس الكرة في العالم، وأسهم رونالدو في الفوز الأخير علي سلوفاكيا بتسجيله هدفين.

ويحتل منتخب البرتغال المركز الأول في صدارة جدول ترتيب المجموعة العاشرة من مجموعات التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2024 المقبلة برصيد 21 نقطة، محققًا العلامة الكاملة بعد فوزه في مبارياته السبع الماضية.

وتنص اللوائح عن تأهل بطل ووصيف كل من المجموعات العشر إلى نهائيات النسخة المقبلة من يورو 2024، بالإضافة إلى ألمانيا البلد المضيف، و3 منتخبات عبر ملحق دوري الأمم الأوروبية.

وفي المقابل فإن البوسنة والهرسك يتمسك بالأمل الضعيف في العبور إلى اليورو، وبالتالي سيحاول استغلال عاملي الأرض والجمهور.

موعد مباراة البرتغال ضد البوسنة والهرسك في تصفيات يورو 2024

ومن المقرر أن تقام مباراة البوسنة ضد البرتغال، في تمام العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على ملعب "بيلينو بولي"، ضمن منافسات الجولة الثامنة للمجموعة العاشرة من تصفيات يورو 2024 في ألمانيا،

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال والبوسنة والهرسك اليوم

تذاع مباراة البرتغال و البوسنة و الهرسك المقرر لها اليوم 16 أكتوبر 2023 علي مجموعة قنوات بي أن سبورت الناقل الحصري لتصفيات بطولة الأمم الأوروبية وستكون مذاعة على قناة beIN Sports HD 1.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البرتغال تصفيات يورو 2024 مباراة البرتغال مباراة البرتغال القادمة مباراة البرتغال اليوم موعد مباراة البرتغال موعد مباراة البرتغال القادمة موعد مباراة البرتغال اليوم موعد مباراة القادمة البرتغال الأمم الأوروبیة البوسنة والهرسک فی تصفیات

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في دور الـ 16 من أمم أوروبا يورو والقنوات الناقلة

يواجه منتخب إيطاليا نظيره منتخب سويسرا، يوم السبت 29 يونيو، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات دور ال16 في كأس أمم أوروبا 2024.

موعد مباراة إيطاليا وسويسرا

تُقام المباراة بين منتخبي إيطاليا وسويسرا في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

عاجل.. الأهلي يطلب 145 مليون لرحيل نجمه للدوري الكويتي مواجهات نارية.. مجموعة السعودية في تصفيات آسيا النهائية المؤهلة لـ كأس العالم 2026

وقد تأهل منتخب إيطاليا لدور ثمن النهائي بعد احتلاله المركز الثاني في مجموعته برصيد 4 نقاط، بينما صعد منتخب سويسرا لهذا الدور بعد احتلاله وصافة مجموعته أيضا برصيد 5 نقاط.

تذاع تلك المباراة بين منتخبي إيطاليا وسويسرا عبر قناة بين سبورتس ماكس 1، حيث تعد مجموعة قنوات بين سبورتس هى الناقل الحصري لمباريات اليورو.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في دور الـ 16 من أمم أوروبا يورو والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في دور الـ 16 من أمم أوروبا يورو والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة سلوفاكيا ورومانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة