٢٦ سبتمبر نت:
2024-07-05@13:21:31 GMT

دم أطفال فلسطين سيجرفكم

تاريخ النشر: 16th, October 2023 GMT

دم أطفال فلسطين سيجرفكم

لا شي في صحراء هذه الامة سوى المقاومة  والتي تبدأ من فلسطين وتنتهي في فلسطين واي كلام خارج هذا السياق يخدم اما غباء واما عمالة وبثمن رخيص .

كارثة العرب والفلسطينيين من نصبوا عليهم قيادات, وتصريحات عباس تلخص مشهد الانظمة العربية وقذارتها ونذالتها على نحو مكثف .. الشعب الفلسطيني يقدم التضحيات مع كل من يقف الى جانبه في هذه الامة .

.والمال النفطي القذر يتلاعب بالعقول ويقلب الحقائق و المفاهيم راساً على عقب  .

المتابع للمواقف يكتشف ان العرب والمسلمين لا يحدددون ماهية القضية الفلسطينية فالمواقف الغير عربية الى جانب القضية الفلسطينية هي الاكثر صدقاً اذا ما استثنينا محور المقاومة الممتد من طهران وحتى غزة .

الرئيس الفنزويلي مادورو يدعو عباس الذي يدعي انه رئيس لفلسطين الى الوقوف مع شعبه وعباس كانه يقول للعالم لا شأن لكم ..ليس هناك من رئيس الا (نتن ياهو) انها الخيانة التي نخشى بسبب سلوك الانظمة ان يدمغ بها العرب جميعاً .

فلسطين ستنتصر بدون انظمة العار الذين يحاصرون اليوم غزة ويخافون ان تنتصر غير مدركين ان هذا الخوف هو الذي سيحقق ما يهربون منه .. هذه الانظمة الساقطة ستزول ومعركة طوفان الاقصى ستغرقهم رغم التضحيات التي يقدمها الشعب الفلسطيني في غزة والضفة الغربية والذي ابتلي كما ابتلينا جميعاً بقادة خونة .

امريكا والغرب يزبدون ويرعدون ويرسلون الاساطيل لان قاعدتهم المتقدمة في الشرق الاوسط اسقطها مجموعة من المقاومين المؤمنين والجيش الذي عملت عليه بريطانيا وامريكا وفرنسا وجهزته بالسلاح النووي انهار في لحظات ومعها جن جنون امريكا وبريطانيا وفرنسا وهم اللذين يدركون انعكاس انهيار هذا الكيان الذي زرعوه سرطاناً للهيمنة الجيوسياسية على ما اسموه في الشرق الاوسط ونهب ثرواته وحماية صنائعهم من انظمة القهر والعهر والاستبداد والتخلف .

دم اطفال فلسطين سينتصر وستزول اسرائيل وتنهار أنظمة البترو دولار وتنتهي هيبة وهيمنة امريكا واتباعها من اوروبا وحتى صحراء الربع الخالي ..

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

امريكا على موعد مع منافسة بارعة ضد ‫ترامب‬!

‫بقلم‬ : ‫د. سمير عبيد‬ ..

‫أولا‬:-السيدة ‫كامالا هاريس‬ هي السيدة الأنشط في أمريكا ، والأكثر تخطيطا ودهاءاً في الادارة الاميركية والمحبوبة من الشعب الاميركي لانها سيدة بلا فضائح وبلا مشاكسات. وهي السيدة المهمة جدا في الدوائر صاحبة القرار في الولايات المتحدة .. تعمل بصمت وتخطط بصمت وتكره الأضواء .ولديها علاقات عالية مع المنظمات العالمية. أنها نائبة الرئيس بايدن السيدة من أصول هندية ( ‫كامالا هاريس‬) !
‫ثانيا‬: سيسقط البريطاني من اصل هندي ( ‫سوناك‬ ) من زعامة حزب المحافظين ومن رئاسة الحكومة في بريطانيا بسبب غروره وعلاقاته التجارية السرية ونزواته الحربية … ‫ولكن‬ ستصعد الاميركية من اصل هندي السيدة ( ‫كامالا هاريس‬ ) نائبة الرئيس الاميركي جو بايدن ‫لتصبح‬ مرشحة بديلة عن الرئيس بايدن في الانتخابات الاميركية وستكون المنافس الشرس والذكي للرئيس ترامب !
‫ثالثا‬ :نكاد نجزم ان الرئيس بايدن سوف يتنحى لصالح نائبته كامالا هاريس التي سوف تقف بوجه ترامب العجوز!
‫رابعا‬:-وفي حالة فوز السيدة كامالا هاريس سوف تتغير السياسات الخارجية للولايات المتحدة بعنوان ( اصلاح أخطاء بايدن وتصحيح المسارات في الدول ومنها ‫العراق‬ )
‫خامسا‬:-ونتوقع سوف تمسح أسم هيلاري كلينتون من ذاكرة الاميركيين وتكون هي البديل من جهة ..وسوف تحصل على دعم قوي من اعضاء الحزب الديموقراطي والرئيس الأسبق باراك اوباما وزوجته من جهة اخرى !
سمير عبيد
4 تموز 2024

سمير عبيد

مقالات مشابهة

  • شيخ الأزهر من ماليزيا: مأساة فلسطين هي مأساة العرب والمسلمين والعالم الحر وهي جريمة إبادة جماعية
  • كوبا أمريكا 2024.. أرقام واحصائيات مباراة الارجنتين مع الاكوادور
  • شيخ الأزهر: مأساة فلسطين هي مأساة العرب والمسلمين والعالم الحر
  • فلسطين.. 5 شهداء بينهم 3 أطفال في قصف إسرائيلي استهدف جباليا شمال غزة
  • امريكا على موعد مع منافسة بارعة ضد ‫ترامب‬!
  • فصائل فلسطينية: أوقعنا قوة إسرائيلية في كمين محكم بين قتيل وجريح بغزة
  • قائد الثورة يكشف اكثر نفاط الضعف عند العرب
  • وزيرة الشباب: التزام الكويت راسخ بدعم الشباب وتمكينهم وتنمية مهاراتهم وقدراتهم
  • الرياض … بدء معرض “أطفال لتبقى” لتبني أساليب توفير الطاقة
  • الموقف اليمني بقيادته الشجاعة أربك حساباتهم