استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، اليوم، وفدا من اتحاد شباب العمال برئاسة عبدالعزيز سمير رئيس الاتحاد.

وكان في استقبال الوفد، المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، حيث رحب بالحضور، مؤكدا أنّ الشباب لهم دور كبير في العمل السياسي والتوعوي، وأنّ هذه ليست المرة الأولى التي تستقبل الحملة وفودا من الكيانات الشبابية.

وأضاف فوزي، أنّ كل محب للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي يستطيع أن يعتبر نفسه جزءا من الحملة الرسمية، مؤكدا أنّ للشباب دور قوي في رفع وعي المواطنين، خاصة فئة الشباب، للتوعية بأهمية المشاركة الإيجابية التي كفلها لهم الدستور نصا.

ومن جانبه، أكد وفد اتحاد شباب العمال، أنّ اتحاد شباب العمال يمتلك 27 فرعا بمختلف محافظات الجمهورية وقاعدة بيانات قوية تضم 7 ملايين شاب وشابة مصريين، مشيرا إلى أنّ الاتحاد سيفعّل دوره في خدمة المجتمع وتوعيته بمباشرة حقوقه الدستورية.

وأوضح الوفد، أنّ المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي عندما تولى قيادة الدولة منذ 9 سنوات كان أمامه تحديات كثيرة، بينها التحديات الاقتصادية، واستطاع إعادة بناء الدولة المصرية وترسيخ مكانتها ودورها دوليا وإقليميا.

ولفت الوفد، إلى أنّ الاتحاد بدأ بالفعل في عقد العديد من المؤتمرات والندوات التوعوية، وبينها لقاء مع شباب القبائل والعائلات، ومؤتمر شباب العمال في حب مصر، لتوعية الشباب والمواطنين بحقهم الدستوري وحثهم على المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات انتخابات الرئاسة الانتخابات 2024 انتخابات 2024 للمرشح الرئاسی عبدالفتاح السیسی اتحاد شباب العمال

إقرأ أيضاً:

«كنف» يستقبل وفد بلدية الشارقة لتعزيز التعاون في حماية الأطفال

الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الابتعاث بعيون أمنية» في جلسة حوارية بـ«شرطة أبوظبي» «الطاقة» و«الاتحاد للماء والكهرباء» تطلقان مبادرة أنظمة الطاقة الشمسية

استقبل مركز «كنف»، المتخصص في دعم وحماية الأطفال ضحايا الإساءة، مؤخراً وفداً من بلدية الشارقة برئاسة عبيد سعيد الطنيجي، مدير عام بلدية الشارقة.
وكان في استقبال الوفد كل من هنادي اليافعي، مدير إدارة سلامة الطفل ورئيس اللجنة العليا لمركز «كنف»، وأمينة الرفاعي، مدير المركز، وعدد من المسؤولين ومديري أقسام المركز.
وشهدت الزيارة جولة ميدانية في المركز، حيث اطلع الوفد على أبرز الخدمات والبرامج التي يقدمها المركز لحماية الأطفال من كافة أشكال الإساءة.
كما تمت مناقشة سبل تعزيز التعاون المستقبلي بين بلدية الشارقة ومركز «كنف» لضمان تقديم خدمات رعاية وحماية شاملة للأطفال.
وضم الوفد عدداً من كبار المسؤولين في بلدية الشارقة.
ويحمل المركز رسائل استراتيجية تتمثل في تعزيز الوقاية أولاً من خلال توفير بيئة آمنة ومستدامة تضمن حماية الأطفال من كافة أشكال الإساءة والتعامل معها بطريقة متكاملة وشاملة.

مقالات مشابهة

  • تونس.. السجن عام و8 أشهر للمرشح الرئاسي العياشي زمال
  • الإسكندرية تستقبل وفداً من 17 دولة إفريقية لبحث التعاون البحري
  • «ميناء الإسكندرية» تستقبل وفدا إفريقيا من 17 دولة لبحث تطوير النقل البحري (صور)
  • ما بعد الانتخابات
  • التحقيق في الهجوم على صينيين بمناجم الحديد بالناظور وعمال محليون يشكون هزالة التعويضات
  • «كنف» يستقبل وفد بلدية الشارقة لتعزيز التعاون في حماية الأطفال
  • «اتحاد الشركات»: نهتم بالرياضة وتسويقها داخليا وخارجيا
  • رفعت: كلمة السيسي في احتفالية المولد النبوي تؤكد النزعة الروحانية لديه
  • الحجر الزراعي يستقبل وفدا من ماليزيا تمهيدا لفتح أسواقها أمام صادرات مصر
  • 7 قرارات هامة لرئيس الوزراء في الجريدة الرسمية.. تعرف عليها