المهرة(عدن الغد)خاص.

عقد في مديرية المسيلة بمحافظة المهرة، اللقاء التشاوري الموسع للشيوخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية وقطاع الشباب برئاسة مجاهد بن عفرار رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة وذلك بهدف تعزيز الاتصال المجتمعي وتعزيز التواصل.

وفي بداية اللقاء، نقل مجاهد بن عفرار، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة ، تهنئة من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزُبيدي، بمناسبة العيد الوطني الـ60 لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة إلى كل أبناء محافظة المهرة .

وقدم بن عفرار عرضًا حول آخر المستجدات والتطورات في القضية الجنوبية، وأهداف المجلس الانتقالي الجنوبي ، وأشاد بن عفرار بدور أبناء مديرية المسيلة في المسيرة النضالية ودعمهم للواء عيدروس الزُبيدي، معبّراً عن سعادته بالمشاركة في هذا اللقاء الهام الذي يهدف إلى سماع متطلبات المديرية واحتياجاتها ، وتقديم الحلول والمعالجات اللازمة.

وقد أشاد بن عفرار أيضاً بدور السلطة المحلية في المديرية مؤكداً على أهمية تعزيز التعاون والتماسك المجتمعي.

كما أعرب عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني ومعاناته الناجمة عن الاحتلال الصهيوني.

من جانبه، دعا مصعب بن حيمد، نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المهرة، إلى التكاتف والتعاون والعمل كفريق واحد للوقوف امام كافة التحديات والمؤامرات . وأكد بأن المجلس الانتقالي الجنوبي يقف دائماً إلى جانب معاناة الشعب ويعمل جاهداً لتحقيق مطالبه وتطلعاته.

حضر اللقاء أعضاء الجمعية الوطنية الأستاذ عبدالقادر الحامد والأستاذ علي عمر با عباد وعدد من أعضاء تنفيذية انتقالي المهرة

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الانتقالی الجنوبی

إقرأ أيضاً:

قيادة أبين تجدد وقوفها لمطالب قبائل المحافظة بالإفراج عن "الجعدني" المختطف لدى مليشيا الانتقالي

جددت قيادة وسلطات محافظة أبين المحلية والأمنية والعسكرية، وقوفها لجانب مطالب قبائل أبين للإفراج عن المقدم علي عشال الجعدني، المختطف من قبل نافذين في مليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيا.

 

جاء ذلك في بيان صادر عن قيادة أبين المحلية والعسكرية، إثر احتشاد قبائل أبين إلى إدارة أمن المحافظة تلبية لدعوة مدير أمن المحافظة علي الذيب الكازمي، للتوجه إلى العاصمة المؤقتة عدن، للمطالبة بالإفراج عن المختطف المقدم علي عشال الجعدني، أحد أبناء قبيلة الجعدنة، لدى مليشيا الانتقالي بعدن.

 

وأكد البيان، وقوف قيادة أبين إلى جانب قبائل أبين في مطلبها للإفراج العاجل عن المختطف المقدم علي عشال الجعدني الذي اختطف قبل أسابيع في عدن.

 

وقال البيان، إن قيادة أبين تخلي مسؤولياتها عن أي أحداث تحصل من مساء الثلاثاء، محملا المسؤولية الكاملة كل من ماطل في عدم تنفيذ توجيهات الجهات العليا.

 

وأشار إلى الجهود التي بذلتها قيادة أبين لتهدئة قبائل أبين بعدم قطع الطرق وتجاوب القبائل لذلك لافتا إلى مماطلة الجهات الأمنية في عدن وتجاهلها للأوامر التي صدرت من نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي بسرعة القبض على الخاطفين المتنفذين المنتمين إلى المجلس الانتقالي بعدن.


مقالات مشابهة

  • اللجنة التنفيذية للأمن السيبراني في مجلس التعاون تعقد اجتماعها الثالث
  • أول شرارة ضد الانتقالي الجنوبي : محافظة جنوبية تعلن التمرد والانتفاضة
  • قيادة أبين تجدد وقوفها لمطالب قبائل المحافظة بالإفراج عن "الجعدني" المختطف لدى مليشيا الانتقالي
  • كيان موالي للمجلس الانتقال الجنوبي يعلن اعتزامه إنشاء شبكة حوالات موازية للشبكة الموحدة التي أسسها البنك المركزي
  • صحيفة دولية تتساءل عن سبب استثناء الانتقالي الجنوبي من مفاوضات مسقط؟!
  • الشيخ الفضلي يُبارك اصطفاف أبناء أبين خلف قضية "الجعدني" ويُحمل الانتقالي مسؤولية ضرب النسيج المجتمعي الجنوبي
  • الحديدة.. لقاء في مديرية المراوعة للحشد والتعبئة العامة لمناصرة الشعب الفلسطيني
  • وزيرة الهجرة تعقد لقاءً مع طبيب مصري بالصين ونائب رئيس الكونجرس الآسيوي
  • لقاء تقييمي للأداء الخدمي والتنموي بمديرية التحرير في أمانة العاصمة
  • المجلس الانتقالي يتهم حكومة بن مبارك بالتسبب في الانهيار الاقتصادي في الجنوب