كشفت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي أنها ستلد طفلها الخامس في موعد مبكر من الذي حدده لها طبيبها، وطلبت من جمهورها الدعاء لها.

اقرأ ايضاًهيا الشعيبي تكشف عن حملها بطفلها الخامسهيا الشعيبي تكشف معاناتها من الولادة المبكرة

وفي بث مباشر شاركته عبر حسابها في "تيك توك"، ظهرت هيا أثناء تحضيرها الطعام إلى جانب ابنتها الصغرى، التي جلست إلى جانبها، وقالت: "المفاجأة أن ولادتي المفروض تكون 1 يناير، لكن طلعت ولادتي مبكرة يعني بنتي الجاية برج الجدي"؛ لتشير إليها ابنتها أنها من برج "الحمل"

وتمَّنت ابنة هيا الصغرى أن تتمتع شقيقتها ببشرة بيضاء، قائلة "يا رب تطلع بيضاء"؛ ما أحدث ردود فعل متضاربة بين من أعرب عن استيائه لتفكير الطفلة بهذه الأمور، مُشيرين إلى أن ذلك يعني عدم تمتعها بثقة كافية باعتبار أنها تتمتع ببشرة سمراء، فيما رأى آخرون أنه تعليق طفولي وعفوي لا أكثر.


 

View this post on Instagram

A post shared by بيفور سكوب Ⓜ (@be4andafter_scop)

هيا الشعيبي تعلن حملها

أعلنت الفنانة هيا الشعيبي حملها في حالة من التأثر، وذلك من خلال حسابها في موقع (تيك توك)، و وجهت حديثها للجمهور قائلة: (أنا حامل واتمنى تفرحولي، ومريت بجلطة و أزمات و أنا حامل ومكنتش اعرف، و اتمنى تدعولي).

هيا الشعيبي تحتفل بتخرجها من الثانويةهيا الشعيبي تحتفل بتخرجها من الثانوية
و أكملت حديثها قائلة: (عندما مرضت واضطررت للبقاء في المستشفى و جالي خبر وفاة فهد الحيان، و جالي جلطة وقتها كنت حامل، وما كنت أعرف إني حامل).

اقرأ ايضاًهيا الشعيبي تحتفل بتخرجها من الثانوية

ثم دخلت هيا الشعيبي في موجة من البكاء بسبب المشاعر المتضاربة بداخلها، الأمر الذي جعلها تحصل على تعاطف كل المتابعين الذين شاهدوا الفيديو، و الذين فرحوا بخبر أن هيا الشعيبي حامل و تمنوا لها و لطفلها السلامة.

يشار الى ان الفنانة تزوجت مرتين، الأولى من والد ابنها (فهد)، و الثانية كانت بعام 2010 من الممثل هاني الطباخ، وقد انجبا مولودتهما الأولى (فاطمة) في مارس/آذار 2013. و أنجبا مولودهما الثاني (جمال) في أبريل/نيسان 2015. و أنجبت مولودتهما الثالث (سكينة) في أبريل/نيسان 2017.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ هيا الشعيبي هیا الشعیبی

إقرأ أيضاً:

الفنانة مي سليم تشارك جمهورها صورة جديدة وتتحدث عن أعمالها الفنية

 

شاركت الفنانة مي سليم جمهورها صورة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث ظهرت بفستان أنيق ملون واعتمدت تسريحة الشعر المفرود على أكتافها.

ظهور مي سليم في برنامج "القاهرة اليوم"

حلت الفنانة مي سليم ضيفة على برنامج "القاهرة اليوم" مع الفنان إدوارد والإعلامية نانسي مجدي، حيث تحدثت عن آخر أعمالها الفنية.

تفاصيل فيلم "بنقدر ظروفك"

تحدثت مي سليم خلال الحلقة عن فيلمها الجديد "بنقدر ظروفك"، الذي يشاركها بطولته الفنان أحمد الفيشاوي.

 وقالت: "مؤخرًا بقيت أحب أختار أدواري التي أشعر أنها تضيف لي ولها، على عكس السابق حيث كنت أعمل بكثرة لأرى نفسي في كل دور".

موضوع الفيلم المختلف

أشارت مي إلى أن قصة الفيلم تتناول موضوعات مختلفة مثل الأسعار والمناطق العشوائية وحب الناس لبعضهم. وأضافت: "مبسوطة جدًا بفريق العمل".

الشراكة الفنية مع أحمد الفيشاوي

أثنت مي سليم على الشراكة مع أحمد الفيشاوي، واصفة إياه بالفنان الموهوب بشكل غير عادي. وقالت: "الفيشاوي يدرس الشخصية جيدًا والكيمياء بيننا كانت رائعة".

شائعة الزواج من الفيشاوي

نفت مي سليم شائعة زواجها من الفيشاوي، موضحة أنهما قررا نشر صورة من كواليس الفيلم، لكنها تسببت في اللبس بسبب عدم الإشارة إلى كونها من الكواليس.

موقفها من الزواج والإنجاب

أوضحت مي سليم أنها لا تفكر في الزواج حاليًا، ولكنها قد تفعل ذلك إذا ظهر الشخص المناسب. كما أكدت أنها لا تفكر في إنجاب أطفال آخرين في الوقت الحالي، حيث أن طفلتها الحالية تكفيها.

تحذيرات صحية من خبيرة علم الطاقة

انضمت خبيرة علم طاقة وفلك إلى الحلقة، وحذرت مي سليم من تعرضها لبعض المشاكل الصحية في الفترة المقبلة، خاصة في منطقة الظهر، وهو ما أكدته مي بأنها بالفعل أجرت عملية في ظهرها من فترة.

رغبتها في حياة هادئة

أكدت مي سليم خلال حوارها أنها تفضل حياة هادئة بعيدة عن الضغوطات، وتعيش حياة طبيعية مع طفلتها، وتفكر في المستقبل بإيجابية وترقب.

 

مقالات مشابهة

  • شمس الكويتية تثير الجدل بعد مطالبتها جمهورها بالبحث لها عن «عريس» .. ما القصة؟
  • نادين الراسي تثير الجدل عبر إنستجرام.. فما القصة؟
  • فى ذكرى رحيل رجاء الجداوى.. أبرز محطات الفن والحب والرسالة الأخيرة
  • إلهام شاهين تكشف عن ذكرياتها مع وردة: أعشقها فنيا وإنسانيا
  • مناكير باللون الأحمر.. صور لفنانة مصرية أمام الكعبة تثير الجدل
  • أسماء جلال تكشف عن قصة حب مؤلمة وتعلق:"هموت وأعرف هو فين دلوقتي"
  • بطريقة مميزة.. أسرة نجوى كرم تحتفل بزواجها فور وصولها لبنان
  • نسرين طافش تحتفل بالتكريم في نقابة الصحفيين العراقية بهذه الكلمات «فيديو»
  • الفنانة مي سليم تشارك جمهورها صورة جديدة وتتحدث عن أعمالها الفنية
  • تكريم نادية مصطفي في مهرجان الزمن الجميل بلبنان.. وابنتها تغني «ست الحبايب»