ساعات قليلة وتنطلق المباراة المنتظرة بين منتخبي مصر والجزائر في لقاء ودي من العيار الثقيل، اليوم الاثنين الموافق 16 أكتوبر 2023، باستاد هزاع بن زايد في العين الإماراتية.

ويسعى الفراعنة إلى الفوز على محاربي الصحراء ضمن خطة استعداد كتيبة روي فيتوريا لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 في كوت ديفوار، إضافة إلى خوض تصفيات كأس العالم 2026.

موعد المباراة

ويلتقي المنتخب المصري ونظيره الجزائري اليوم في السابعة مساء اليوم بتوقيت مصر، والسعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات، في ختام معسكر المنتخب المصري التدريبي، الذي تستضيفه دولة الإمارات في الفترة 9 إلى 17 أكتوبر الجاري.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر والجزائر

مباراة منتخب مصر أمام المنتخب الجزائري تنقلها شبكة قنوات أون تايم سبورت عبر قناتها الأولى، كما تنقلها شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية عبر قناتها المفتوحة المجانية.

كان المنتخب المصري أنهى أمس استعداداته لمواجهة نظيره الجزائري في مباراة ودية بالإمارات، وبعد مواجهة نظيره الزامبي، وفاز عليه بهدف متأخر سجله حمدي فتحي، ضمن معسكر المنتخب في الإمارات.

تاريخ المواجهات بين المنتخب المصري والمنتخب الجزائري

وجمع المنتخب المصري وشقيقه المنتخب الجزائري 29 مباراة سابقة في جميع البطولات والمناسبات على مستوى الفريق الأول، وتفوق خلال المواجهات السابقة منتخب الجزائر بشكل طفيف عن المنتخب المصري، إذ حقق الفوز في 10 مباريات مقابل 8 لمصر، بينما انتهت 11 مواجهة بالتعادل، وكانت المواجهة الأخيرة بين مصر والجزائر كانت في كأس العرب 2021 بقطر وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق ولعبها كلا الفريقين باللاعبين غير المحترفين في أوروبا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح المنتخب المصري مباراة ودية القنوات المجانية الناقلة مباراة مصر والجزائر المنتخب المصری

إقرأ أيضاً:

مساء اليوم.. منتخب اليمن يواجه الكويت في بطولة غرب آسيا للشباب

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

يخوض منتخب اليمن للشباب، مساء اليوم السبت، آخر مبارياته في الدور الأول لبطولة اتحاد غرب آسيا تحت 19 سنة لكرة القدم والمقامة حالياً في مدينة الطائف السعودية عندما يلتقي نظيره الكويتي في الجولة الختامية لمنافسات المجموعة الأولى والتي تشهد لقاء آخر بين السعودية وعُمان.

وكان منتخب اليمن قد لعب مباراته الثانية في البطولة، الليلة الماضية، عندما واجه مضيفه العماني وتغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويدخل المنتخب اليمني مباراة الكويت برصيده أربع نقاط وله 5 أهداف وعليه 3 أهداف، بات المنتخب بحاجة إلى الفوز على الكويت بأي نتيجة للتأهل لدور نصف النهائي دون النظر للنتائج الأخرى.

وستقام مباراة اليمن والكويت على ملعب نادي عكاظ، وسينطلق اللقاء عند الساعة 9:00مساء بتوقيت اليمن.

مقالات مشابهة

  • مساء اليوم.. منتخب اليمن يواجه الكويت في بطولة غرب آسيا للشباب
  • بعد حريق ستاد الإسكندرية.. تعديل موعد مباراة الاتحاد والداخلية
  • موعد مباراة الأرجنتين وبيرو في كوبا أمريكا
  • إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز بسبب حريق استاد الإسكندرية
  • تفاصيل "حريق" استاد الإسكندرية وموقف مباراة سموحة وبيراميدز
  • مشاهدة مباراة الامارات وسوريا بث مباشر في اتحاد غرب آسيا للشباب اليوم
  • هل يخوض الزمالك مباراة سيراميكا كليوباترا؟
  • موعد مباراة البرازيل ضد باراغواي في كوبا أميركا 2024 والقنوات الناقلة
  • القنوات المفتوحة الناقلة ليورو 2024.. قنوات مجانية تنقل كأس أمم أوروبا
  • تغيير موعد مباراة نهائي كأس الجزائر