دعا النائب عن محافظة ديالى رعد الدهلكي، لوضع خارطة طريق من ثلاث محاور لانهاء معركة غزة واركاع الكيان الصهيوني والداعمين له.

وقال الدهلكي في بيان صحفي ان “ما يجري في غزة من مجازر يومية على ايدي فلول الصهاينة يجعلنا بحاجة الى مغادرة سياسة التنديد والتصريحات والاستنكار او توزيع التهديدات هنا وهناك دون افعال”، مبينا ان “قرار عربي اسلامي موحد من ثلاث خطوات هو الحل الوحيد لانهاء الغطرسة الصهيونية خلال ساعات”.

واضاف الدهلكي، ان “ما نتمناه هو عقد اجتماع عاجل لرؤساء الدول العربية يتم من خلاله اصدار بيان شجاع يتضمن ثلاث نقاط فقط اولها ايقاف تصدير النفط والثاني دخول الجيوش العربية حالة الانذار القصوى والثالث اعلان التعبئة الشعبية دون اي موقف اخر وحينها سنرى تخاذل وتراجع صهيوني وانهاء لما يجري من مجازر وحشية”.

وحذر النائب الدهلكي انه “في حال استمرار الموقف المتفرج المتخاذل وما يقابله من ترسانة عسكرية جبارة يتم امداد ودعم الكيان الصهيوني بها من حلفائها فحينها سنرى كل عاصمة ومدينة عربية سيكون مصيرها كمصير غزة تباعا لان الاطماع الصهيونية لا تنتهي في غزة او فلسطين فقط بل تتعداها للهيمنة على شمال افريقيا وصولا الى نهر الفرات في العراق”.

المصدر: وكالة تقدم الاخبارية

إقرأ أيضاً:

رئيس "المستلزمات الطبية"يكشف مكاسب جهود الشعبة.. ويعلن محاور الاجتماع القادم

كشف محمد اسماعيل عبده رئيس شعبة المستلزمات الطبية بغرفة القاهرة التجارية عن استجابة الدولة لمطالب الشعبة التي كانت تنادي بها منذ عام 2008 بانشاء هيئة للشراء الموحد وهيئة أخري للدواء وتم رفع هذا الامر للجهات المعنية مرارا وتكرارا إلا إنه تمت الاستجابة في عام 2020.

وقال " عبده" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج أهل القمة المذاع علي قناة النهار الفضائية تقديم الاعلامي فيصل عبد العاطي، إن إنشاء هاتين الهيئتين جنبوا مصر مشاكل كثيرة مع ظهور جائحة كورونا وهو ما ستناقشة الشعبة في اجتماعها القادم ومردود انشاء هيئتي الدواء والشراء الموحد حيث تم توفير مليارات من الجنيهات من خلال عملية الشفافية في المناقصات.

ولفت رئيس شعبة المستلزمات الطبية الي ان له اكثر من 41 عاما في هذا القطاع ويري ان التنظيم الذي يحدث حاليا من خلال هيئة الشراء الموحد "تنظيم ترفع له القبعة" علي حد قولة مشددا علي اهمية العمل طبقا لتوجهات الدولة لتحقيق المصلحة العامة أما هيئة الدواء فكانت هناك جلسات مستمرة لوضع مواصفات قياسية لمحال المستلزمات الطبية ومن له الحق في ادارتها نظرا لاهميتها للمواطنين وللاقتصاد القومي وهذه المواصفات للمحال الحالية والمنتظر ان تعمل في هذا القطاع.

وأكد " عبده" إن الاجتماع سيناقش انشاء بعض الجميعيات الخيرية وهناك تجهيز لتدشين جمعية خيرية بمنطقة شبرا مصر وهناك بعض الجمعيات التي تعمل بالفعل حاليا وتقوم خلال الايام الحالية بتوزيع مستلزمات العام الدراسي الجديد علي اهالي الاحياء مثل الجمالية والسيدة زينب وغيرها من الجمعيات الخيرية كما ان هناك بعض الامور الاخري التي سيتم مناقشتها في اجتماع الشعبة عن طريق هيئة الشراء الموحد يتم تقديم معونات للاسر في دولة الصومال بجانب بعض الموضوعات الاخري التي سيتم مناقشتها خلال الاجتماع.

مقالات مشابهة

  • نائب يدعو إلى عدم سماع المطالب بإلغاء التصويت الخاص في الانتخابات العامة والمحلية
  • وزارة الخارجية عن طريق التنمية: سيكون ممراً آمناً لنقل البضائع اقليمياً
  • نائب سابق مسرور بالخلاف العوني.. سأعود
  • هزائم وخسائر فادحةً للجنجويد في محاور مختلفة
  • نائب إسرائيلي يدعو إلى احتلال منطقة في لبنان... إليكم ما قاله
  • نائب نصر الله: لا طريق لعودة المستوطنين للشمال إلا بإيقاف حرب غزة
  • عاجل | نائب الأمين العام لحزب الله: لا طريق لعودة المستوطنين إلى الشمال إلا بإيقاف الحرب على غزة
  • حازم المنوفي يقترح خطة من 6 محاور لخفض أسعار بيض المائدة
  • رئيس "المستلزمات الطبية"يكشف مكاسب جهود الشعبة.. ويعلن محاور الاجتماع القادم
  • الاقتصاد والهجرة والمناظرات محاور التنافس بين ترامب وهاريس بالولايات المتأرجحة