أبوظبي (الاتحاد)


اختتمت الجولة الأولى، من ماراثون الإمارات للدراجات المائية، والتي أقيمت على «كاسر الأمواج» في العاصمة أبوظبي بنتائج متميزة، وحضور كبير عبر فئات البطولة الثلاث، عبر الحدث الذي أقيم برعاية الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية.
وحقق الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي المركز الأول في «فئة المخضرمين»، وتبعه محمد سعيد الهاملي، وعبد الله سعيد الحتاوي، وأحرز راشد الطاير المركز الأول في فئة «واقف محترفين»، وتبعه خالد محمد الزرعوني، وجمال الجناحي، وفي فئة «جالس محترفين»، تمكن سلمان العوضي من إحراز المركز الأول، وتبعه مانع حبيب المرزوقي وخليفة محمد بالسلاح.


وجاءت تفاصيل الماراثون، بانطلاق الفئات الثلاث معاً، حيث تم تخصيص ساعة لفئتي «المخضرمين» و«واقف محترفين» وساعة ونصف الساعة لفئة «جالس محترفين»، وأقيم السباق في المسار الداخلي على امتداد كورنيش أبوظبي، حيث أنهى المتسابقون في فئة الجالس 19 دورة كاملة، في حين سجلت فئة واقف محترفين17 دورة والمخضرمين 12 دورة، وسجل المنافسون من خلال الماراثون مستويات عالية، ولياقة في مختلف مراحل السباق.
وتوج الفائزين في الختام، سالم الرميثي مدير عام النادي، وماجد عتيق المهيري مدير إدارة الرياضات البحرية، وناصر الظاهري رئيس قسم السباقات الحديثة.
من جهته، وجه ناصر الظاهري التهنئة للفائزين في السباق في مختلف الفئات، مشيداً بالمستوى المهاري العالي الذي تم تقديمه في المنافسة، وقال: جاءت المنافسة لتكشف لنا عن تجهيز وحضور كافة المشاركين في الماراثون، واستعدادهم من أجل تقديم فاصل مهم من التحمل، طوال مراحل الماراثون.
وأضاف: يختلف الماراثون عن غيره السباقات العادية للدراجات المائية في المدة الزمنية، حيث إن السباق العادي لا يزيد على 25 دقيقة، بينما تتجاوز مدة قيادة الدراجة الساعة في الماراثون، ولذلك يكون المتسابق مطالباً ببذل الجهد الكبير والعالي في الماراثون، وبالتالي زيادة القدرة والتحمل لديه بشكل أفضل.
وأكد ناصر الظاهري، أن الماراثون تجربة إعداد مهمة أيضاً للمتسابقين قبل المشاركة المقبلة في الماراثون العالمي، والذي يقام في إندونيسيا، وقال: هناك مجموعة من المتسابقين يتوجهون لاحقاً للمشاركة في ماراثون إندونيسيا، والذي يقام للمرة الأولى، وبالتالي كان ماراثون الإمارات فرصة مهمة للتحضير والإعداد لهذه المجموعة، والتي نتمنى لها التوفيق في تمثيل الإمارات لاحقاً في البطولة.

أخبار ذات صلة عبدالله بن زايد يلتقي رئيس تيمور الشرقية ويبحث معه آفاق التعاون الثنائي «الإمارات للدراجات» بطل المرحلة السابعة في «طواف تركيا»

ووجه ناصر الظاهري الشكر لكل شركاء النادي في تنظيم الفعالية، والتي أقيمت في صورة متكاملة على كورنيش العاصمة، مؤكداً أن أجندة النادي متواصلة في الأسابيع القادمة مع العديد من الفعاليات والأنشطة البحرية التراثية والحديثة.

 


 
 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات أبوظبي الدراجات المائية كاسر الأمواج نادي أبوظبي للرياضات البحرية

إقرأ أيضاً:

«فنجر من جيبك».. محمد محمود عبد العزيز يوجه رسالة لـ وليد فواز بسبب برغم القانون

يواصل الفنان محمد محمود عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» الترويج لـمسلسل برغم القانون منذ عرضه عبر شاشة قنوات ON.

في هذا السياق، وجه محمد محمود عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، رسالة لـ وليد فواز بعدما اطلق مسابقة للجمهور عن حلقات المسلسل، قائلا: «ايه ياسر االسقاله دي، الناس عماله تبعتلي أنك عامل مسابقة واللي هيكسب هياخد من عندي من المحلات، عاوز تفنجر من جيبك ياخويا».

أحداث مسلسل برغم القانون

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون، في إطار درامي تشويقي، حول ليلى «إيمان العاصي»، التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتجد زوجها أحمد اختفى دون أي سبب، لتكتشف بعد ذلك أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت طفلين ليلى وهاشم، ولتبدأ الأحداث بعدها.

أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون، بجانب إيمان العاصي، عدد من النجوم أبرزهم: هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل برغم القانون من تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

اقرأ أيضاًمواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)

هل ستنهي إيمان العاصي حياتها؟.. ملخص الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون

جوري بكر عن مشاركتها في مسلسل برغم القانون: «الدور صعب عليا جدا»

مقالات مشابهة

  • شراكة استراتيجية بين اتحاد الإمارات الدراجات ونظيره الفرنسي
  • هيدالجو يحقق الفوز في إسبانيا ليقترب من الإمارات
  • التبر 55 بطل سباق دبي للشراعية المحلية 43 قدماً
  • «التبر 55» بطل سباق دبي للشراعية المحلية 43 قدماً
  • وزير الشباب يشهد انطلاق النسخة الثانية من ماراثون يوم الصم العالمي
  • خالد النعيمي يسجل أول مشاركة للإمارات في بطولة العالم للدراجات
  • «فنجر من جيبك».. محمد محمود عبد العزيز يوجه رسالة لـ وليد فواز بسبب برغم القانون
  • وزير الشباب والرياضة يفتتح ماراثون «جري» لذوي الإعاقة السمعية بالشرقية
  • اليوم العالمي للإعاقة السمعية.. "رياضة" بني سويف تنظم ماراثون رياضي لذوي الهمم
  • انطلاق ماراثون الاسكندرية للصم والبكم