أثار فستان الزفاف الذي صممته خبيرة الأزياء المصرية، العالمية، ياسمين خطاب، جدلا واسعا بعدما اعتمدت في تصميمه على موضة «style» العصور القديمة وخاصة الوسطى، ورغم أن الفستان حاز على إعجاب كثيرين، لكن السؤال: هل عادت موضة فساتين الزفاف من العصور القديمة؟ وما الجديد؟

تقول ياسمين خطاب لـ«الأسبوع»: «كل عروس لها ذوقها الخاص بها ولكن الموضة خلال خريف وشتاء ٢٠٢٣ و٢٠٢٤ هو القماش المشغول بالورد التي ستتربع على عرش فساتين الزفاف، حيث لم يعد اللون الأبيض فقط هو السائد في فستان الزفاف بل ستدخله ألوان مثل اللون الفضي بالإضافة إلى دخول اللون الذهبي إلى عالم فساتين الزفاف كما نستخدم أيضا الذهبي مع الفضي».

وعن أفضل أقمشة يمكن استخدامها، قالت: «الساتان، الإيطالي الأصلي، والدانتيل، الإنجليزي أو الفرنسي». وعن تكاليف فساتين الزفاف، حاليا، أوضحت أن «تكلفة الفستان تبدأ من ١٥ ألفا وحتى ١٣٠ ألف جنيه للفستان الواحد» وبخصوص موضة تاج العروس، أكدت ياسمين خطاب أن «التاج الذهبي سيعود بقوة خلال الفترة المقبلة».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فساتين الزفاف فستان الزفاف موضة فساتين الزفاف فساتین الزفاف

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. ياسمين عبد العزيز تستعرض لياقتها البدينه

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز متابعيها وجمهورها، بمقطع فيديو جديد لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت خلاله وهي تمارس بعض التمارين الرياضية في الجيم. 

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Yasmin Abdelaziz‎‏ (@‏‎yasminabdelaziz_‎‏)‎‏

تفاصيل مسلسل ياسمين عبد العزيز الجديد


وفي سياق آخر، تشارك ياسمين عبد العزيز في مسلسل جديد من تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين، ويعد هذا التعاون الثالث بين ياسمين عبد العزيز وعمرو محمود ياسين بعد مسلسلي "ونحب تاني ليه" و"اللي مالوش كبير"، وهو من إنتاج سينرجي تامر مرسي، ومن المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل. 

آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز

 

يشار أن آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها الفنانة ياسمين عبد العزيز هو مسلسل بعنوان "ضرب نار" الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان للعام الماضي 2023، وشاركها في بطولته أحمد العوضي، ودارت قصته في إطار درامي مميز حول "جابر" الذي يقوم بتجسيد شخصيته الفنان أحمد العوضي والذي يهرب من الصعيد إلى القاهرة ويجد في طريقه "مهرة" التي تقوم بتجسيد شخصيتها الفنانة ياسمين عبد العزيز ومن ثم تنشأ بينهما قصة حب وتكشف أحداث العمل باقي التفاصيل.


صناع وأبطال مسلسل ضرب نار
 

مسلسل ضرب نار من بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدي، ماجد المصري، إنتصار، إيمان السيد، وآخرين من النجوم المتألقين
والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن والإخراج لـ مصطفى فكري.

 

 

مقالات مشابهة

  • اطقم خروج شيك للبنات | أحدث تشكيلة لأناقة الصغيرات
  • بالفيديو.. ياسمين عبد العزيز تستعرض لياقتها البدينه
  • السيسي: الأولوية القصوى للحكومة الجديدة هي تخفيف معاناة المصريين .. فيديو
  • نجوى كرم تُعلن رسميًا زواجها من رجل أعمال إماراتي .. فيديو
  • كوريا الشمالية.. منع ارتداء فساتين الزفاف والموت لمن يستمع للأغاني
  • قصور الطيور بتركيا.. رحلة عبر الزمن تُغرد بالرحمة على مر العصور
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • رقم صادم.. سعر فستان ابنة مفيدة شيحة في عقد قرانها
  • ابنة بيل جيتس تعلن حملها الثاني من المصرى نائل نصار.. فرحة وصورة احتفال
  • أصول ارتداء الأبيض للمدعوات في حفلات الزفاف