الوطن|متابعات

أعلنت الشركة العامة للكهرباء، اليوم الجمعة، إجراء فرق الصيانة التابعة لدائرة التركيبات بطرابلس أعمال صيانة في مدينة البيضاء.

وشملت الأعمال صيانة جسيمة لخلايا ضغط عالٍ من نوع «ميدلك»، وقواطع ضغط عالٍ، وتركيب أجهزة وقاية لسبع خلايا ضغط منخفض سعة 1600 أمبير، وفق بيان صادر عن الشركة.

إضافةً إلى تنظيف محطة خديج بالكامل، وفك وتركيب سلك ألمنيوم حجم 63 بطول 1250 مترا، وتركيب 20 عازلًا ضغط منخفض، وربط 20 سلكا، وتعديل ثلاثة أعمدة خشبية على تفريعة قنفودة في خط وردامة.

وتشهد المنطقة الشرقية أعمال صيانة نشطة لفرق شركة الكهرباء؛ وذلك لإصلاح الأعطال التي تسببت فيها العاصفة دانيال التي ضربت الشرق الليبي في العاشر من سبتمبر الماضي، مخلفة أضرارا مادية وبشرية فادحة

الوسوم#أعمال صيانة إصلاح الأعطال الشركة العامة للكهرباء العاصفة دانيال ليبيا

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: أعمال صيانة إصلاح الأعطال الشركة العامة للكهرباء العاصفة دانيال ليبيا أعمال صیانة

إقرأ أيضاً:

الأربعاء.. بدء المرحلة الثالثة لأعمال صيانة وتطوير مجمع كباري الظهران

كشفت أمانة المنطقة الشرقية، بالتعاون مع إدارة مرور المنطقة الشرقية، وقيادة أمن الطرق بالشرقية، عن بدء المرحلة الثالثة لأعمال صيانة ورفع كفاءة وتطوير مجمع كباري الظهران تقاطع طريق الظهران الجبيل، مع طريق الملك عبد العزيز الظهران بقيق، وذلك ابتداءً من يوم الاربعاء 27 ذي الحجة 1445 هـ، الموافق 3 يوليو 2024م.
وأعلنت الأمانة عن إغلاق كلي لمخرج طريق الملك عبد العزيز «الميناء» المؤدي إلى طريق الظهران الجبيل شمالاً، وتحويل الحركة المرورية للمركبات الصغيرة للالتفاف من أسفل الجسر، واستمرار حركة الشاحنات على طريق أبو حدرية.
أخبار متعلقة الأمير سعود بن طلال يطلع على التقرير السنوي لإنجازات مطار الأحساء الدوليفيديو| البصل الحساوي.. محصول عالي الجودة من الأحساء لموائد المملكة والخليج .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } خريطة الإغلاق خلال أعمال الصيانة
وقالت إن أعمال التطوير يأتي ضمن سعيها لتحقيق الأهداف والاستراتيجية لتحسين جودة الحياة، بما يتماشى مع متطلبات التنمية، وفق إستراتيجية ونظام محدد لإدارة وصيانة الطرق، وإطار يراعي أنظمة السلامة المرورية، ويحقق أعلى معايير الجودة وخطط الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للسكان.
ودعت الأمانة سالكي الطريق إلى الالتزام بالتحويلات المرورية المعلنة واللوحات الارشادية في منطقة العمل، لتسهيل الحركة المرورية بالطرق البديلة، والتقيد بالسرعة المحددة، منعاً للزحام، وحفاظاً على سلامتهم، وذلك خلال مدة أعمال التطوير، لافتة إلى أنه في حال وجود أيّ ملاحظات، الاتصال على مركز البلاغات 940

مقالات مشابهة

  • التائب: صرف شحنة مواد لمشروع تطوير البنية التحتية للشبكة الكهربائية في زوارة
  • الأربعاء.. بدء المرحلة الثالثة لأعمال صيانة وتطوير مجمع كباري الظهران
  • العامة للكهرباء: صيانة خط نقل الطاقة الممتد بين محطتي أجدابيا وراس لانوف جهد 400 كيلوفولط
  • الرصاص يطلع على سير العمل في فرع مكتب الأشغال بمدينة البيضاء
  • «الإسكان»: تواصل أعمال البنية الأساسية في المدن الجديدة
  • “شركة الكهرباء” مستمرة بأعمال مشروع خط نقل الطاقة الرويس أبو عرقوب
  • بدء أعمال مخيّم جراحة العيون لإزالة المياه البيضاء وتركيب العدسات المجاني بوادي حضرموت
  • المحافظ إدريس يدشن أعمال صيانة وسفلتة طريق البيضاء – مأرب
  • محافظ البيضاء يدشن أعمال صيانة وسفلتة طريق البيضاء – مأرب
  • فصل التغذية الكهربائية على عدد من المحطات لمدة 3 ساعات