يلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم بنظيره الجزائري وديا علي ستاد هزاع بن زايد بالإمارات، في إطار استعدادات الفراعنة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية المقررة بكوت ديفوار العام المقبل، وتصفيات كأس العالم عام 2026.

ويتفوق المنتخب الجزائري تاريخيا علي نظيره المصري علي صعيد المباريات الودية، كما حدث في مطلع عام 1998، الذي شهد فوزين وديين لمحاربي الصحراء علي الفراعنة بالنتيجة ذاتها 2/1 بالقاهرة وأسوان.

يبحث جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري وأحد الأسماء اللامعة في الكرة الجزائرية عن استغلال لقاء مصر علي أفضل وجه، وبالتالي من المنتظر أن يدفع المدرب الجزائري، الذي قاد منتخب بلاده للتتويج بالكان بالقاهرة عام 2019، بالعناصر التي تمثل قوته الضاربة في مواجهة الفراعنة، وفي مقدمتهم رياض محرز جناح الأهلي السعودي، الذي نجح أيضا في تسطير صفحات من المجد في الماضي القريب ضمن صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.

واستقر جمال بلماضي، علي المجموعة التي سيؤدي بها المباراة الودية الدولية أمام المنتخب الوطني، في إطار تجهيز محاربي الصحراء لمواجهات أمم إفريقيا بكوت ديفوار، وتضم مجموعة الجزائر في الدور الأول موريتانيا وبوركينا فاسو وأنجولا.

جمال بلماضي مدرب الجزائرومن المنتظر أن يدفع بلماضي

بأنتوني ماندريا في حراسة المرمى، ويوسف عطال، رامي بن سبعيني، أحمد توبة، عيسى ماندي في خط الدفاع، و هشام بوداوي و حسام عوار و رياض محرز وسفيان فيجولي رباعي خط الوسط، و سعيد بن رحمة محمد أمين عمورة في الهجوم.

رياض محرزموعد مباراة الجزائر ضد مصر الودية

تقام اليوم الإثنين الموافق 16 من أكتوبر 2023، حيث أنه من المقرر ان تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والمملكة السعودية، وفي تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت الإمارات، وعلى ان تقام على أرض ملعب هزاع بن زايد في الإمارات المتحدة المباراة،

معلق مباراة الجزائر ومصر الودية اليوم

من المقرر ان يقوم بالتعليق على المباراة، المعلق الرياضي عامر عبد الله.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمم إفريقيا بكوت ديفوار الجزائر الجزائر ضد مصر المنتخب الجزائري تشكيل الجزائر المتوقع تشكيل منتخب الجزائر تشكيل منتخب الجزائر المتوقع أمام مصر تشكيل منتخب الجزائر اليوم تشكيل منتخب مصر تشكيل منتخب مصر و الجزائر تشكيلة منتخب مصر جمال بلماضي جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر مباراة مصر والجزائر مباراة منتخب مصر أمام منتخب الجزائر مصر والجزائر منتخب الجزائر منتخب مصر موعد مباراة الجزائر الودية موعد مباراة مصر والجزائر بتوقيت الجزائر موعد مباراة منتخب مصر القادمة

إقرأ أيضاً:

تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم في الدوري

استقر المدير الفني أحمد سارى، على تشكيل فريق الاتحاد السكندري الذي سيدخل به مباراة اليوم ضد طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز.

يستقبل فريق الاتحاد السكندري ضيفه طلائع الجيش مساء اليوم الخميس في المباراة المرتقبة التي ستجمعهما على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري لحساب الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة ميدو: الموسم القادم لن يكون استثنائيًا وهناك أخبار بتأجيل الدوري المصري ومن المتوقع أن يبدأ الاتحاد المباراة بالتشكيل الأتي:

حارس المرمى: المهدى سليمان

الدفاع: كريم الديب، سيف تقا، إسلام أبو سليمة، هشام صلاح

الوسط: عمر الوحش، فرانك آلان، أحمد عادل، خالد الغندور، أحمد عيد

الهجوم: مابولولو

يدخل فريق الاتحاد المباراة باحثنا عن استعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق في أخر 6 جولات والتي شهدت تعادله في مباراتين وتعرضه للهزيمة في 4 لقاءات.

ويتواجد فريق الاتحاد السكندري في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، حصدها من 28 مباراة بواقع 9 انتصارات و10 تعادلات، بينما هزم في 9 لقاءات.

على الجانب الأخر يدخل فريق طلالائع الجيش المباراة وعينه على النقاط الثلاثة، على أمل اقتناص المركز العاشر من الاتحاد، حيث يتواجد الفريق العسكري في المركز الـ11 برصيد 34 نقطة بفارق 3 نقاط عن الاتحاد.

موعد مباراة الاتحاد وطلائع الجيش والقناة الناقلة

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق نقل الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • تشكيل منتخب هولندا أمام تركيا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024
  • روناالدو يوجه رسالة تحفيزية لجماهير البرتغال قبل موقعة فرنسا باليورو
  • تشكيل ألمانيا المتوقع أمام إسبانيا في اليورو 2024.. ثلاثي في الهجوم
  • مشاهد حفل زفاف رياض محزر وعارضة أزياء بريطانية.. «أبو البنات بيحتفل لثالث مرة»
  • تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم في الدوري
  • شاهد: النجم الجزائري ولاعب الأهلي السعودي” رياض محرز ”يحتفل بزواجه للمرة الثالثة من عارضة أزياء بريطانية
  • احتفال رياض محرز بزواجه للمرة الثالثة .. فيديو
  • زفاف رياض محرز الثالث يصنع الحدث ويتصدر الترند !
  • زفاف رياض محرز الرابع يصنع الحدث ويتصدر الترند !
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري المصري