متابعة بتجــرد: بدأت النجمة ليلى علوي التحضيرات النهائية لإطلاق مسرحية جديدة بعنوان “الصندوق الأحمر” سيبدأ عرضها ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض، والتي تنطلق اعتباراً من 28 أكتوبر الجاري.

وتمثل المسرحية أول عودة للفنانة ليلى علوي إلى خشبة المسرح بعد غياب 27 عاماً لها عن المسرح، حيث كانت آخر أعمالها المسرحية في عام 1996 في مسرحية “الجميلة والوحشين”.

وكشف موسم الرياض تفاصيل وملامح المسرحية الجديدة للفنانة ليلى علوي وذكر: “تواجه الدكتورة فريدة الطبيبة النفسية التحدي الأكبر في مسيرتها المهنية عندما تطلب ابنة حبها الأول، منها المساعدة في علاج شقيقتها وإنقاذ أسرة حبيبها الذي خذلها وترك بداخلها جرحاً لم يشفه الزمن.. فهل تستطيع فريدة فصل مشاعرها الدفينة عن عملها واحترافيتها المهنية أم تختلط الأمور بعضها البعض وتسيطر مشاعرها على مهنيتها؟”.

وشاركت ليلى علوي، مؤخراً في الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ93، الذي أُقيم بسفارة المملكة العربية السعودية بالقاهرة، وعلقت قائلة: «أنا بعشق وبحب السعودية وأكيد مش أنا بس ده الكل المصريين والمسلمين والعالم، وأهل السعودية الطيبين دي محبة خاصة»،

وأضافت ليلى علوي، خلال لقائها ببرنامج «arab wood»: «السعودية حققت حاجات كتيرة جداً، العالم كله مبهور وفخور بيها واحنا طبعاً، وإنجازات فنية رائعة زي مهرجان البحر الأحمر إللي اتكرمت فيه السنة إللي فاتت، وصناعة السينما إللي أنا بعشقها إللي قايمة على الشباب من سيناريو وتصوير، بنروح نتفسح هناك».

وتنتظر ليلى علوي عرض فيلم آل شنب، ويضم العمل كوكبة كبيرة من النجوم أبرزهم: سوسن بدر، لبلبة، هيدي كرم، أسماء جلال، خالد سرحان، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف وإخراج أيتن أمين.

وأيضاً تنتظر ليلى علوي عرض فيلم التاريخ السري لكوثر، وهو من بطولة زينة، أحمد حاتم، إيناس كامل، وعدد آخر من النجوم، ومن تأليف وإخراج محمد أمين.

View this post on Instagram

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

main 2023-10-16 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: لیلى علوی

إقرأ أيضاً:

موسم الرياض يطرح تذاكر بطولة “The 6 Kings Slam” للتنس

الرياض- البلاد طرحت اليوم السبت تذاكر بطولة “The 6 Kings Slam” المنتظرة ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك من خلال منصة webook لبيع تذاكر فعاليات الموسم. حيث ستشهد البطولة التي تعد واحدة من أهم البطولات التي تقدم أغلى الجوائز على مستوى العالم، منافسة بين ستة من أفضل لاعبي التنس في العالم على مدار ثلاثة أيام من الإثارة والحماس، إذ ستقام المباريات في 16 و17 و19 أكتوبر المقبل على أرض “The Venue” منطقة موسم الرياض الجديدة. ويتصدر المنافسات النجم العالمي الصربي نوفاك ديوكوفيتش، الذي يحمل الرقم القياسي في عدد بطولات “جراند سلام” بـ 24 لقباً. إلى جانبه، يشارك الإسباني رافاييل نادال، المعروف بـ”ملك الملاعب الرملية” لتفوقه الكبير في بطولة رولان جاروس التي حقق لقبها 14 مرة. ويمثل الجيل الصاعد النجم الإسباني كارلوس ألكاراز، أصغر لاعب يتصدر التصنيف العالمي، والذي أبدع في بطولة كأس موسم الرياض للتنس العام الماضي عندما تغلب على منافسه ديوكوفيتش. كذلك يشارك الروسي دانييل ميدفيديف، المصنف الثاني عالمياً، والإيطالي الشاب يانيك سينر، أحد أبرز الوجوه الجديدة في الساحة العالمية، والدنماركي هولغر رونه، الذي يواصل تحقيق النجاحات الكبيرة على المستوى الدولي. وتشكل البطولة فرصة ذهبية لعشاق التنس لمتابعة مواجهات لا تفوت بين عمالقة اللعبة. ومن الجدير بالذكر أن النسخة الخامسة من موسم الرياض تشهد مجموعة من البطولات العالمية والفعاليات الرياضية المتميزة التي ينتظرها عشاق الرياضة والترفيه، في إطار حرص الموسم على تقديم تجربة استثنائية بمعايير دولية في العاصمة السعودية.

مقالات مشابهة

  • السعودية تعلن زيادة ضخمة في أعداد السياح مقارنة بسنوات ما قبل موسم الرياض
  • موسم الرياض يطرح تذاكر أغلى بطولة تنس في التاريخ
  • موسم الرياض يطرح تذاكر أهم بطولة لأساطير التنس في العالم
  • موسم الرياض يطرح تذاكر بطولة “The 6 Kings Slam” للتنس
  • في موسم الرياض| السعودية تستضيف بطولة 6 Kings Slam للتنس بجائزة تاريخية
  • موسم الرياض يصرف مكافأة إضافية للزمالك
  • السوبر الإفريقي.. موسم الرياض يُهدي الزمالك مليون ونصف دولار
  • المسرح اللبناني.. صوت المقاومة والفن في زمن الأزمات
  • الأهلي أم الزمالك؟.. ليلى عبداللطيف تكشف توقعاتها لبطل السوبر الإفريقي - فيديو
  • أمير منطقة الرياض يستقبل أمين المنطقة