نظمت كلية التربية النوعية مجموعة من الورش الفنية تحت عنوان  (الفن ونصر اكتوبر المجيد...٥٠ عام من العزة) ، شاركت فيها الدكتورة نجدة ماضي عميد الكلية وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وباحثين مرحلة الدكتوراة وخريجى قسم التربية الفنية ومجموعة من طلاب كليات جامعة الاسكندرية.

الإسكندرية للأدوية تحقق 40 مليون جنيه أرباح خلال شهرين

أشارت الدكتورة نجدة ماضي إلى أن هدف هذه الورش هو غرس قيم المواطنة والانتماء في نفوس طلابنا  من خلال سرد قصص وبطولات الجيش المصرى في حرب أكتوبر  وعرضها في شكل فني وبخامات متنوعة، موضحة أن عدد هذه الورش بلغ ثمانية ورش متنوعة تم من خلالها تجسيد لمشاهدات النصر سواء كان تجسيد حقيقي بخامات الطين الأحمر أو الطين الحراري وبإستخدام التقنيات الحديثة كإستخدام برامج الذكاء الاصطناعي، كما ضمت الأعمال الفنية تصميم فساتين أطفال من زي الجيش المصري بإستخدام برنامج الذكاء الاصطناعي، واﻟﻜﻮﻻج ﻛﺘﻘﻨﻴﺔ رﻗﻤﻴﺔ ﰱ تنفيذ تصميمات للحرب، وتصميمات فنية باستخدام الذكاء الاصطناعي والكولاج اليدوي، والتشكيل بالحروفيات (خط عربي).

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية أعضاء هيئة التدريس استخدام الذكاء الاصطناعى التربية النوعية التقنيات الحديثة الهيئة المعاونة الذكاء الاصطناعي

إقرأ أيضاً:

حرب الكراسي.. مجلس الديوانية يقيل مدير تربية المحافظة والأخير يتشبث

كشف عضو مجلس محافظة الديوانية طارق البرقعاوي، اليوم الاثنين، اسباب اقالة مدير تربية الديوانية علاء كوشان، فيما نشر الأخير بيانا بعد قرار اقالته يؤكد استمراره في العمل بمنصبه. وقال البرقعاوي في حديث لـ السومرية نيوز، ان "سبب اعفاء مدير تربية الديوانية علاء كوشان جاء نتيجة الفشل الذريع في إدارة تربية الديوانية بالإضافة الى الكثير من الملفات المعطلة ومنها ملف الملحق المتأخر منذ اكثر من سنة ونصف بسبب عدم رفع البيانات الى وزارة المالية بالإضافة الى تأخير رفع العلاوات والترفيع للموظفين السابقين والجدد في التربية والكثير من الملفات التي تم عرضها خلال الاستجواب الذي اجراه المجلس معه سابقا".

وأضاف: "لعدم قناعة المجلس بالأجوبة التي قدمها كوشان قرر المجلس اعفائه بوقت سابق وبعد عودة الصلاحيات لمجلس المحافظة اكد المجلس على اعفائه من المنصب واختيار بديل عنه".

وأشار الى ان "الفترة القادمة سيتم فتح باب الترشيح لمدراء التربية والمحافظ سيختار 3ر مرشحين بعد دراسة "السيفي" ملفات التعريف عن المرشحين، وسيتم الاتفاق على اسم واحد ورفعه الى وزير التربية من اجل المصادقة عليه".

يذكر ان مدير تربية الديوانية المقال نشر بعد ساعة من اقالته بيانا اكد فيه انه ما زال يمارس عمله بمنصبه.

وجاء في البيان الذي اطلعت السومرية نيوز عليه، انه "تحت اشراف المدير العام لتربية القادسية، علاء كوشان وبمرافقة مدير الاشراف والاختصاص، تم توزيع مغلفات الأسئلة الامتحانية على المراكز الامتحانية، خلال هذه الجولة اكد ان المديرية العامة للتربية قد استنفرت كافة طاقاتها لضمان نجاح العملية الامتحانية".  

مقالات مشابهة

  • «حلقات الجاهزية».. حوارات شبابية في الأمن والدفاع
  • جامعة السلطان قابوس والذكاء الاصطناعي
  • ندوة بعنوان "بيت مصر في باريس" بمكتبة الإسكندرية
  • مطارات دبي: نظام التنبؤ بالمخزون باستخدام الذكاء الاصطناعي أحدث نقلة نوعية
  • مطارات دبي: نظام التنبؤ بالمخزون باستخدام الذكاء الاصطناعي أحدث نقلة نوعية في إدارة الإمدادات
  • «الشباب والرياضة» تطلق المنتدى التثقيفي لطلاب جامعة الأزهر بالإسكندرية
  • " الشباب والرياضة " تطلق المنتدى التثقيفي لطلاب جامعة الأزهر
  • التخطيط تعقد ورشة عمل تعريفية حول "أحدث التكنولوجيات المستخدمة في الحكومة - الذكاء الاصطناعي"
  • "التخطيط" تعقد ورشة عمل حول "أحدث التكنولوجيات المستخدمة في الحكومة - الذكاء الاصطناعي"
  • حرب الكراسي.. مجلس الديوانية يقيل مدير تربية المحافظة والأخير يتشبث