يعلن مركز اللغات للأغراض المتخصصة بكلية الآداب جامعة حلوان، عن بدء دورة معادلة اللغة الفرنسية لطلاب كلية الحقوق، وذلك تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، الدكتورة  مها حسني عميد كلية الآداب، الدكتورة أماني السيد وكيل الكلية ، وإشراف الدكتور شادي الكردي مدير المركز.

تحت شعار قادة الغد .. اليوم .

. معهد إعداد القادة ينظم ملتقى إعداد القيادات الشابة بالجامعات والمعاهد جامعة حلوان تبدأ ماراثون الأنشطة الطلابية للعام 2023.. وقنديل: نحرص على التواصل المستمر مع الطلاب عن طريقها و لها دور في تحقيق التنمية


وأكد الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، على حرص الجامعة على تقديم العديد من الدورات التدريبية لتقديم خريج مميز قادر على مواكبة متطلبات سوق العمل ، حيث أنها تساهم في تشكيل وعي الطلاب وتنمية مهاراتهم وتساعد على صقل مواهبهم في مختلف المجالات.

جدير بالذكر، أن كلية الحقوق تشترط ضرورة حصول طلاب الفرقة الرابعة بكلية الحقوق على معادلة اللغة الفرنسية الذين لم يدرسوا اللغة الفرنسية كمادة أجنبية ثانية بجانب المادة الأجنبية الأولى "اللغة الإنجليزية" في مرحلة الثانوية العامة.


وأوضح  الدكتور شادى الكردى مدير المركز، أنه على الراغبين في الحجز سرعة التوجه لمركز اللغات كلية الآداب وسداد الرسوم والمستندات والمتمثلة فى  500 جنيه + صورة بطاقة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مركز اللغات جامعة حلوان كلية الاداب لطلاب كلية الحقوق اللغة الفرنسیة

إقرأ أيضاً:

تعليمات مهمة بشأن التقديم في كلية البنات بجامعة عين شمس

أصدرت كلية البنات للآداب والعلوم والتربية بجامعة عين شمس، مجموعة من التعليمات المهمة عند التقديم على الكلية، أهمها ضرورة دفع المصروفات عن طريق فوري قبل موعد التقديم بـ 24 ساعة، مؤكدة أنها غير مسؤولة عن أي تعامل لأي طالبة مع أي شخص غير مسؤول خارج حدود سور كلية البنات.

ملف التقديم

وأوضحت الكلية في تقرير لها منشور عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»، أنه على الطالبة إحضار ملف التقديم من لينك تنزيل الملفات الذى سبق وتم نشره على صفحة المنتدى الإعلامي للكلية أبيض وأسود وليس ألوان ترشيدًا للنفقات، وملء كل البيانات الخاصة بها في أوراق ملف التقديم وإحضار المرفقات المطلوبة وبيان المرفقات موضح في أول صفحة في ملف التقديم.

وشددت على ضرورة إحضار استمارة التشعيب الإلكترونية بعد تسجيل الرغبات على موقع التشعيب الإلكتروني بكلية البنات وسبق الإعلان عنه على صفحة المنتدى الإعلامي لكلية البنات، وملء استمارة التشعيب الداخلية بملف التقديم يدويًا من واقع استمارة التشعيب الإلكترونية التي سبق ذكرها «مرتين» كما هو مرفق بالملف مع توقيع الطالبة على استمارة التشعيب يدويا.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل وشروط قبول الطلاب المستجدين 2024 -2025 في «آداب حلوان»
  • تغييرات كبرى في مناهج الأزهر.. إلغاء الجغرافيا واعتماد اللغة الفرنسية كمادة نجاح ورسوب
  • لجنة إعداد اللائحة التنفيذية لقانون رعاية حقوق المسنين تناقش إعداد تنظيم تشريعي متكامل ينظم منح المسنين العديد من الحقوق والمزايا
  • «التضامن» تناقش إعداد تنظيم تشريعي لمنح المسنين عددا من الحقوق والمزايا
  • مواعيد تقديم الأوراق المطلوبة للطلاب الجدد في كلية الألسن بجامعة كفر الشيخ
  • جامعة الإسكندرية تجدد شراكتها مع جامعة بريطانية لدعم برنامج اللغات التطبيقية
  • تعليمات مهمة بشأن التقديم في كلية البنات بجامعة عين شمس
  • انطلاق فعاليات الأسبوع التعريفي للطلبة الجدد بجامعة الشرقية
  • كلية التمريض بجامعة كفر الشيخ تبدأ استقبال أوراق الطلاب الجدد 2024
  • "2000 طالب يستهلون الكشف الطبي بجامعة حلوان وسط إجراءات مشددة