عقد اللواء عادل توفيق برغش، رئيس مركز ومدينة شربين بالدقهلية، اجتماعا طارئا بنواب رئيس المركز وفريق العمل برئاسة المركز، استعرض خلاله رئيس المدينة بعض الملفات ومناقشة بعض الشكاوى.

وتتضمن الاجتماع صيانة المعدات والأجهزة والسيارات المعدة لكسح مياه الأمطار، استعدادا لاستقبال موسم الشتاء، ومجابهة تقلب الطقس في نطاق المدينة شاملة القرى والعزب والوحدات المحلية، ومدى استعدادات الحملة الميكانيكية في المدينة.

محاكاة وتدريبات على كيفية كسح مياه الأمطار

وأكد رئيس مجلس مدينة شربين، في بيان له، الإشراف على استكمال أعمال الصيانة داخل الحملة الميكانيكية، والوقوف على جاهزية المعدات والمركبات، ورفع كفاءة المعدات، وتعظيم الاستفادة منها، وتجهيزها للعمل في الظروف الطارئة، وتحديدا مع اقتراب موسم الشتاء، لمجابهة تقلبات الطقس وعمل محاكاة وتدريبات على كيفية كسح مياه الأمطار بسرعة قصوى ومجابهة السيول وتصفية البالوعات.

استكمال الصيانة الدورية للسيارات

وشدد رئيس مركز ومدينة شربين، على تفقد المعدات، ورفع حالة الطوارئ حتى في فترة العمل المسائية، للاطمئنان على سير العمل بالحملة الميكانيكية، والوقوف على استكمال الصيانة الدورية للسيارات والمعدات، ومراجعة الحالة الفنية للمعدات الثقيلة وسيارات الكسح، لضمان جاهزيتها على التعامل مع أي طوارئ خلال فصل الشتاء، لافتا إلى أهمية إعادة مراجعة السيارات التي تحتاج إلى تكهين، لتوفير البدائل، وتحسين مستوى الخدمات للمواطنين. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مدينة شربين موسم الشتاء محافظة الدقهلية مياه الأمطار میاه الأمطار

إقرأ أيضاً:

«تخدم 4 قرى وتوابعها». انتهاء صيانة محطة مياه «الصعايدة» في مغاغة

أجرى الدكتور محمد حلمي، رئيس مركز مغاغة، جولة تفقد خلالها محطة مياه الصعايدة المغذية لمدينتي مغاغة والعدوة وقرى مغاغة أبا وطنبدي وشم وميانة، وتوابع هذه القرى، حيث تم الانتهاء من أعمال الصيانة فيها بالكامل وتعمل المحطة بطاقة إجمالية تبلغ 800 لتر/ثانية، لخدمة أكثر من نصف مليون مواطن.

أعمال صيانة داخلية بمحطة مياه شارونة المرشحة

وفي سياق متصل، أعلنت شركة مياه الشرب و الصرف الصحي عن قطع المياه غداً الخميس من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الخامسة مساءً عن مجلس قروي شارونة والقرى التابعة، نظراً لإجراء أعمال الصيانة الداخلية بمحطة مياه شارونة المرشحة شرق النيل.

تخصيص خط ساخن لتلقي الشكاوي

وناشدت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز والمنشآت الصحية وكافة المؤسسات الحيوية بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع و تخصص خط ساخن برقم «125» لتلقي الشكاوي الاستفسارات.

مقالات مشابهة

  • «تخدم 4 قرى وتوابعها». انتهاء صيانة محطة مياه «الصعايدة» في مغاغة
  • ضعف مياه الشرب في دسوق بكفر الشيخ لمدة يومين بسبب أعمال الصيانة
  • الليلة.. ضعف المياه وتخفيف الضغوط عن قرى مركز بني سويف 6 ساعات
  • ضعف المياه وتخفيف الضغوط لمدة 6 ساعات عن بني سويف
  • إقالة المسئول عن الحملة الميكانيكية ببنها في جولة مفاجئة للمحافظ
  • محافظ القليوبية يقيل المسئول عن الحملة الميكانيكية بمدينة بنها
  • رئيس النواب يحيل ٣٤ إقتراح برغبة للحكومة
  • بعد الأمطار القياسية.. حاكم دبي يعلن مشروعا بمليارات الدولارات
  • بعد الأمطار القياسية.. حاكم دبي يعلن عن مشروع بمليارات الدولارات
  • بعد الأمطار القياسية.. حاكم دبي يعلن عن مشروع بمليارات