٢٦ سبتمبر نت:
2024-09-18@23:41:57 GMT

ناشطون :عباس.. متصهين اكثر من نتنياهو

تاريخ النشر: 16th, October 2023 GMT

ناشطون :عباس.. متصهين اكثر من نتنياهو


الناشطون اعتبروا ما قاله المتصهين محمود عباس إن سياسات وأفعال حماس “لا تمثل الشعب الفلسطيني”
اساءة كبيرة لفلسطين وشعبها ومقاومتها وقضيتها العادلة
وعقب هذا التصرف الهمجي أعلنت اسرائيل الحرب وشنت هجوما متواصلا على قطاع غزة أدى إلى استشهاد 2670 شخصا واصابة اكثر من 9 آلاف وإحداث ودمار هائل في غزة.
واكد الناشطون ان وظيفة الخائن المتصهين محمود عباس وفريقه ابقاء الضفة الغربية المبعثرة خاضعة للشرطة والجيش الصهيوني وأي مقاوم يتم الابلاغ عنه مقابل سلطه صورية.


واكد الناشطون ان محمود عباس مجرد شرطي ومخبر لدى كيان العدو ضد شعبه واصبح يشرعن للجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء غزة.
وحمل الناشطون عباس وفريقه مسؤولية ما يجري في الاراضي الفلسطينية المحتلة وما يرتكبه الكيان الصهيوني من حرب ابادة شاملة في غزة ومسؤولية دماء الابرياء الفلسطينيين اطفالا ونساء وشيوخا التي سفكت بين عشية وضحاها وبدم بارد بمباركة وتاييد من عباس وفريقه الذي باع فلسطين وشعبها للكيان الصهيوني وبثمن بخس.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

حركة أمل: العدوان الصهيوني لن يثني اللبنانيين عن الاستمرار في مقاومتهم

 

الثورة نت/..

نددت حركة أمل اللبنانية ما وصفته بـ”الجريمة الكبيرة التي ارتكبها العدو الصهيوني”.. مؤكدةً أنّها تأتي في سياق العدوانية التي يمارسها هذا العدو بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وشدّدت الحركة، في بيانٍ لها، مساء اليوم الثلاثاء، على أنّ هذه الجريمة لن تثني اللبنانيين عن الاستمرار في مقاومتهم وفي الدفاع عن أرضهم في مواجهة مخططات العدو الصهيوني وإسقاطها.

ووضعت حركة أمل هذا الاعتداء برسم الهيئات والمنظمات الدولية، “ليس فقط للإدانة بل لاتخاذ الاجراءات العاجلة التي حان أوانها لإيقاف هذا العدو عن الاستمرار بجرائمه الإرهابية”.

وثمّنت الحركة مواقف التضامن والإدانة التي صدرت عن القيادات اللبنانية.. مشيرةً إلى أنّ ذلك يعبّر عن حس المسؤولية و”التي تأتي فوق كل الاعتبارات”.

ودعت الجميع إلى جعل ما حدث فرصة لتعزيز التضامن الوطني، و”الانخراط معاً في تحصين الساحة الداخلية لمواجهة كل التحديات”.

وتوجهت الحركة بالتقدير لكل المؤسسات الصحية والاجتماعية التي بادرت إلى القيام بواجباتها في نقل وإسعاف المصابين والجرحى وللمواطنين في كل المناطق والطوائف الذين بادروا الى التبرع بالدم.

ولفت البيان إلى أنّ حركة أمل بادرت عبر كشافة الرسالة والدفاع المدني ومكتب الصحة المركزي للانخراط بكامل طواقمها في هذه العملية.. متوجهةً بالتعزية لعوائل الشهداء ومعربةً عن تمنيها للجرحى بالشفاء العاجل.

وكان وزير الصحة اللبناني، فراس الأبيض، قد أعلن في مؤتمر صحفي أنّ انفجار أجهزة اتصال لاسلكي أدى إلى ارتقاء شهداء وإصابة نحو 2750 جريحاً بينهم نحو 200 في حالة حرجة، في 100 مستشفى.

وحمّل حزب الله، في بيانٍ له، العدو الصهيوني المسؤولية الكاملة عن عدوانه الإجرامي.. معلناً أنّ “العدو الغادر والمجرم سينال بالتأكيد القصاص العادل على هذا العدوان الآثم، ‏من حيث يحتسب ‏ومن حيث لا يحتسب”.

مقالات مشابهة

  • الهجوم الصهيوني السيبراني على لبنان.. هل يقود إلى حرب شاملة في المنطقة؟
  • طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني تستنفر في لبنان
  • حركة أمل: العدوان الصهيوني لن يثني اللبنانيين عن الاستمرار في مقاومتهم
  • الرئيس عباس يوجه بفتح كافة المستشفيات الفلسطينية في لبنان
  • الدكتور الهباش يلتقي ممثلين عن الجالية الفلسطينية في إسطنبول
  • حزب الله: العدوّ الصهيوني مسؤول عن الاعتداء الآثم وسينال قصاصه العادل
  • الشيخ دعموش: المقاومة في أتم الجاهزية والاستعداد لمواجهة العدو الصهيوني
  • نتنياهو يسعى لإقالة ما يسمى بوزير الحرب الصهيوني يوآف غالانت
  • بعد اعتمادها أول سفير لفلسطين..محمود عباس يزور إسبانيا
  • محمود عباس يتوجه الثلاثاء إلى مدريد على خلفية اعترافها بدولة فلسطين