كشفت التيك توكر الأجنبية كلوديا أندرسون، عن معاناتها مع رائحة كريهة تشبه رائحة السمك في غرفة نومها لبضعة أسابيع لكنها صدمت عندما علمت أنه يُعد إنذارًا بالانفجار لابد من التنبه إليه في الوقت المناسب.

ونشرت كلوديا على حسابها الشخصي على موقع التيك توك فيديو تشرح فيه معاناتها ، حيث أنها أصيبت بالذهول عندما اكتشفت أن هناك سببًا شريرًا وراء الرائحة المريبة في غرفة نومها، وشعرت بالارتياح عندما تمكنت أخيرًا من حل اللغز.

التيك توكر الأجنبية كلوديا أندرسونليست سباكة

وبحسب موقع ديلي ستار البريطاني، ظنت كلوديا في البداية أن الرائحة الكريهة التي تشبه رائحة السمك في غرفة نومها تظهر بسبب عيوب في السباكة مما جعلها تغير جميع المواسير المتعلقة بها في حمام غرفة نومها قائلة " قمت بإزالة المنحنى على شكل حرف Uمن الحوض، وتأكدت من أن المرحاض نظيف للغاية، وقمت بتنظيف فتحة التوصيل في الدش... كل شيء، لكن الرائحة لا تزال باقية."

حريق كهربائي

ظلت كلوديا في حيرة من أمرها بشأن سبب رائحة السمك التي تشعر بها وزوجها دائمًا في غرفة نومها، فلجأت ىإلى موقع جوجل لمحاولة تفسير اللغز، بحسب ما ذكرت صحيفة ميرور، وحينها اكتشف الصدمة بأن هذه الرائحة قد تكون إنذارًا بخطر حريق كهربائي!.

زقالت كلوديا في لقطاتها على تيك توك أنها حينها راسلت صهرها على الفور حيث أنه كان يعمل كهربائيًا وأكد لها هذه المعلومة مشيرًا إلى ضرورة التحقق من الكهرباء في المنزل. 

اتصلت كلوديا بوالد زوجها الذي يعمل كهربائيًا أيضًا وبالفعل جاء إلى منزلها وألقى نظرة على الكهرباء واكتشف أن هذه الرائحة كانت إنذارًا لخطر حريق كهربائي بالفعل.

سلك مفصول وبلاستيك ذائب

أظهرت كلوديا الأسلاك الإشكالية في مقطع TikTok الخاص بها وقالت وهي تشير إلى صندوق الكهرباء: "هذا متصل بالحمام الداخلي الخاص بنا وهناك غرفة نومنا. لذلك في كل مرة دخلنا إلى هناك، كنا نقول، "هذه رائحة السمك"، لكنه في الواقع كان هناك سلك تم فصله ويذيب البلاستيك الموجود داخل المقبس." وأعرب عن سعادتها باكتشاف السبب في الوقت المناسب قبل أن تشتعل النيران في منزلها.

الأسلاك الإشكالية في صندوق الكهرباء الخاص بمنزل كلوديا

تفاعل الكثيرين مع الفيديو الخاص بكلوديا وأعرب بعضهما عن تعرضه لنفس الموقف وقال أحدهم أن منزله اشتعل بالفعل لنفس السبب. كما أشار آخرين إلى حسن حظ كلوديا باكتشافها الخطر في الوقت المناسب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رائحة السمك حريق كهربائي التيك توك

إقرأ أيضاً:

ضبط 14 ألف قضية سرقة تيار كهربائي

واصلت أجهزة وزارة الداخلية، تكثيف الحملات الأمنية على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية.

 

ضبط 4 قضايا هجرة غير شرعية وتزوير مستندات خلال 24 ساعة ضبط 1583 قضية مخالفات داخل محطات المترو والسكك الحديدية

 

شنت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء، حملات عديدة، أسفرت عن ضبط (14574) قضية سرقة تيار كهربائى، ومخالفات شروط التعاقد. 

 

من ناحية أخرى، تواصل  جهات التحقيق المختصة، التحقيقات مع المتهمين بغسل قرابة 10 مليون جنيه حصيلة أعمال غير مشروعة أبرزها الاتجار في المواد المخدرة، خلف أنشطة مشروعة وعدة مجالات لإخفاء مصادر الحصول عليها.

وكشفت المعلومات أن المتهمين استخدما الأنشطة الإجرامية فى مجال الاتجار بالمواد المخدرة، لتحقيق الربح غير المشروع وغسل الأموال، وتربحا وجمعا مبالغ مالية كبيرة من جراء ذلك، ولجأ  لغسل تلك الأموال حصيلة أنشطته الإجرامية المشار إليها.

وتبين أن المتهمين استخدما عدة أساليب لإخفاء أنشطته غير المشروعة من بينها عقارات - سيارات ، وأجرى العديد من الإيداعات النقدية وبشيكات بمبالغ كبيرة وبصفة متكررة، دون وضوح العلاقة، حيث قدرت تلك الممتلكات بحوالي  10 مليون جنيه.

وألقي القبض علي متهمين بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى الإتجار بالمخدرات وتربحهما وجمعهما مبالغ مالية كبيرة ومحاولتهما غسل تلك الأموال المتحصلة من نشاطه الإجرامى عن طريق قيامه (بشراء العقارات والسيارات)

فضلاً عن إيداع جزء منها بالبنوك بقصد إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة.. حيث قدرت تلك الممتلكات بمبلغ 10

مليون جنيه تقريباً)، تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

مقالات مشابهة

  • الرائحة الكريهة تجتاح بغداد مجدداً
  • إسرائيل تنذر سكان الضاحية الجنوبية في بيروت بالإخلاء
  • بريطانية حامل تهرب من القصف في لبنان وتترك زوجها.. هذه قصتها
  • انضمام الفنانة العراقية كلوديا حنا إلى عضوية لجنة تحكيم مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • كلوديا حنا عضو لجنة تحكيم مسابقة الفيلم العربي بالإسكندرية السينمائي
  • ‎روان بن حسين تروي تفاصيل هروب طليقها من ابنتهما
  • ضبط 14 ألف قضية سرقة تيار كهربائي
  • روان بن حسين تروي معاناتها مع طليقها
  • مجانًا دون أي مقابل مالي.. طريقة الحصول على تطعيم الإنفلونزا الموسمية في منزلك خطوة بخطوة
  • طرق مجربة للتخلص من رائحة الفم الكريهة.. احصل على نفس منعش فورا