متابعة بتجــرد: تقدم الفنانة عائشة بن أحمد دراما الرعب والتشويق، في حكاية “روحي فيك” من مسلسل “55 مشكلة حب” والذي تقوم ببطولته تمهيدا لعرضه في الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر الجاري، حيث تجسد عائشة ضمن أحداث الحكاية شخصية مهندسة ديكور ولديها شركة تشطيبات وتواجه العديد من المشاكل بسبب طبيعة شخصيتها.

“روحى فيك” بطولة عائشة بن أحمد، محمد كيلانى، نور محمود، سمر مرسى، فراس سعيد، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف وعدد آخر من الفنانين، والحكاية قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردنى محمد لطفى.

حكاية “روحي فيك” هى الثالثة من حكايات مسلسل “55 مشكلة حب” بعد “الفريدو” بطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسي، وإخراج عصام نصار، و”ما تيجى نشوف” بطولة هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبرى، أحمد جمال سعيد وإخراج محمد الخبيرى.

مسلسل “55 مشكلة حب” مأخوذة عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين.

وقدمت عائشة بن أحمد في رمضان الماضى مسلسل “مذكرات زوج” من 15 حلقة، وشاركت في بطولته بمشاركة النجوم طارق لطفى، خالد الصاوي، سما إبراهيم، إدوارد، عمر الشناوي وسارة الشامي، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، فدوى عابد، هناء الشوربجى، الطفل آدم وهدان، الطفلة حبيبة، الطفلة ريتال ظاظا، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب أحمد بهجت، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج تامر تامر نادي وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

main 2023-10-16 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: عائشة بن أحمد مشکلة حب

إقرأ أيضاً:

سر تصدر سلمى أبو ضيف للتريند.. تفاصيل

تصدر اسم الفنانة سلمى أبو ضيف، تريند مؤشر البحث الشهير "جوجل"،خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما فاجئت جمهورها بخبر حملها الأول، من خلال صورتها على غلاف مجلة "فوج" العالمية لشهر أكتوبر، حيث ظهرت في الصورة وهي تبرز ملامح حملها وذلك بعد مرور أشهر من إعلان زواجها.

 

منشور سلمى أبو ضيفآخر أعمال سلمى أبو ضيف الدرامية

 

يذكر أن آخر أعمال سلمى أبو ضيف هو مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذي حقق نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني 2024، وضم العمل عدد من النجوم من أبرزهم: سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، إسلام إبراهيم، انتصار، وهو من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل، مسلسل بين السطور بدور ملك شهاب، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو من بطولة صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.


و مسلسل بين السطور بدور ملك شهاب، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو من بطولة صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.


آخر أعمال سلمى أبو ضيف السينمائية

 

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال سلمى أبو ضيف فيلم ليه تعيشها لوحدك، بطولة شريف منير وخالد الصاوي، وآخرون من النجوم،فيلم "إن شالله الدنيا تتهد" مدته 20 دقيقة، وتدور أحداثه حول منتجة فنية رقيقة تدعى "لبنى"، تواجه خسارة مهنية ضخمة عندما يقرر بطل إعلانها الجديد الاعتذار عن استكمال التصوير نتيجة ظرف قهري

مقالات مشابهة

  • قرار مفاجئ لمسلسل نسخة واحدة لا تكفي لهنا الزاهد
  • بطولة مي عمر .. انتهاء تصوير جزء كبير من إش إش
  • عائشة بن أحمد تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”
  • تعرف على موعد تصوير أحمد بدير مسلسل حكيم باشا
  • سر تصدر سلمى أبو ضيف للتريند.. تفاصيل
  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • لهذا السبب سلمي أبو ضيف تتصدر التريند
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025