سيئون(عدن الغد)جمعان دويل:

أصدر فرع اتحاد كرة القدم بحضرموت الوادي والصحراء تعميما على قرارات لجنة المسابقات بالفرع حول مباراة فريق نادي السلام بالغرفة وفريق نادي سيئون لكرة القدم ، ضمن دور الربع النهائي من بطولة الماهر الخامسة لكرة القدم التي أقيمت عصر يوم الثلاثاء الماضي الموافق 10 أكتوبر 2023م ، على ارضية استاد سيئون الاولمبي، وما جرى فيها من احداث وتوقف شوط المباراة الاولى حوالي 20 دقيقة ، اضافة الى الوقت الضائع اثناء سير الشوط الاول من المباراة ، ثم استأنف وتم اكتمال دقائقه مع الوقت البدل الضائع والذي انتهى بفوز السلام على سيئون بثلاثة أهداف دون مقابل ، فيما لم يلعب شوط المباراة الثاني نتيجة ضيق الوقت وحلول الظلام ( تفاصيل المباراة في الخبر السابق) .

وجاء في تعميم اتحاد قدم الوادي أنه بناء على مصادقة مجلس إدارة الفرع على قرارات لجنة المسابقات المبنية على تقرير حكم ومراقب المباراة  وما رافقها من أحداث أقر الآتي :-

• رفع حالة الطرد على حارس مرمى فريق نادي السلام [ مبروك كامل ] ، ويسمح له بالمشاركة في قادم المباريات حسب قانون اللعبة .

• يتم توقيف مدرب فريق نادي سيئون ( شوقي صلاح بكبك ) خمس مباريات مع غرامة مالية قدرها ( ثلاثون ألف ريال يمني ) وفقا لأحكام المادة ( 66 ) فقرة ( أ ، ب ) من لائحة المسابقات .

• يتم إيقاف اللاعبين [ وليد احمد باصبيع من نادي سيئون يحمل رقم 15 ] , [ عبدالله محمد باشادي من نادي سلام الغرفة ، يحمل رقم 13 ] ، المباراة القادمة لما بدر منهم من سوء سلوك .

• يغرم نادي سيئون مبلغ وقدره { مائة الف ريال يمني } وذلك ما بدر من جمهوره من تصرفات ورمي المفرقعات النارية وقوارير المياه الى ارضية الملعب مع توجيه إنذار وفقا لأحكام المادة ( 46 ) من لائحة المسابقات .

• نتيجة للتوقفات التي تمت في شوط المباراة الأول من قبل الفريقين ، أصبح الوقت المتبقي لا يكفي بالبدء بشوط المباراة الثاني واستكماله ، فقد اتخذ الآتي :

• إعادة المباراة بين الفريقين بوقتها القانوني ( 90 دقيقة ) وفقا لأحكام المادة ( 6 ) من لائحة المسابقات ، على ملعب نادي البرق بتريم بتاريخ 20 أكتوبر 2023م الجمعة القادمة ومن دون جمهور .

• تعتمد قائمة الفريقين للمباراة الأولى بخلاف الذين تم اتخاذ عقوبة بحقهم .

• تقديم الشكر لإدارة الفريقين على جهودهم الطيبة التي ساعدت على تهدئة الجماهير.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

لحظة بلحظة تابع مباشر مباراة النمسا وتركيا.. بطولة أمم أوروبا 2024

لحظة بلحظة تابع مباشر مباراة النمسا وتركيا.. بطولة أمم أوروبا 2024  تتجه أنظار عشاق كرة القدم اليوم إلى الملعب حيث ستقام المباراة المرتقبة بين منتخبي النمسا وتركيا ضمن منافسات بطولة أمم أوروبا 2024. هذه البطولة العريقة التي تجمع أفضل المنتخبات الأوروبية في صراع مثير على اللقب القاري تعد واحدة من أبرز الأحداث الرياضية في العالم. مباراة اليوم تحمل في طياتها الكثير من التحديات والإثارة، حيث يسعى كلا الفريقين لإثبات جدارتهما والتقدم نحو الأدوار النهائية.

لحظة بلحظة تابع مباشر مباراة النمسا وتركيا

منتخب النمسا يدخل هذه المباراة بروح معنوية عالية وعزيمة على تقديم أداء مميز يعكس التطور الكبير الذي شهده الفريق في السنوات الأخيرة. يمتلك المنتخب النمساوي مجموعة من اللاعبين الموهوبين الذين تألقوا في مختلف الدوريات الأوروبية، مما يجعله خصمًا لا يستهان به. في المقابل، يسعى منتخب تركيا إلى استعادة أمجاده السابقة في البطولات الكبرى، معتمدًا على حماس لاعبيه وقوة خططه التكتيكية.

إنها مواجهة تضع بين يدي الجمهور مباراة حافلة بالإثارة والتنافس الشديد. سينتظر المشجعون بفارغ الصبر لحظة انطلاق صافرة البداية، على أمل أن يشهدوا أداءً رائعًا وأهدافًا لا تُنسى، لتبقى هذه المباراة خالدة في أذهانهم كواحدة من أبرز مواجهات بطولة أمم أوروبا 2024.

ما موعد مباراة النمسا وتركيا في يورو 2024؟

موعد مباراة النمسا وتركيا في دور الـ 16 من يورو 2024، هو يوم الثلاثاء 2 يوليو 2024 على ملعب ريد بول آرينا.

ما القنوات الناقلة لمباراة النمسا وتركيا في يورو 2024؟

تتجه أنظار عشاق كرة القدم إلى المباراة المرتقبة بين منتخبي النمسا وتركيا ضمن منافسات بطولة يورو 2024. ومع اقتراب موعد المباراة، يزداد البحث عن القنوات التي ستقوم بنقل هذا الحدث الكروي الهام. في هذا السياق، نستعرض في هذه الفقرة أبرز القنوات الناقلة للمباراة والترددات التي يمكن من خلالها متابعة هذا اللقاء المشوق، لضمان عدم تفويت أي لحظة من الإثارة والتشويق التي ستشهدها أرض الملعب.

قنوات بث المباراة

تذاع مباريات يورو 2024 عبر قنوات "بي إن سبورتس"، ستجد مباراة النمسا وتركيا في يورو 2024 على شاشتها.

تشكيل النمسا المتوقع أمام تركيا في يورو 2024المركزاللاعب
حراسة المرمىبينتز
خط الدفاعبوش، مارتن ووبر، لينهارت، الكسندر براس
خط الوسطنيكولاس سيوالد، جريليتش، سابيتزر
خط الهجومأرناوتوفيتش، باتريك ويمير، رومانو شميد
التشكيل المتوقعتشكيل تركيا المتوقع أمام النمسا في يورو 2024المركزاللاعب
حراسة المرمىميرت
خط الدفاعمولدور، أكايدين، ديميرال، كادويجلو، ويلماز
خط الوسطأوزجان، هاكان تشالهان أوجلو، إسماعيل يوكسك
خط الهجومأردا جولر، ألبير يالماز، كنان يلدز

مع مرور الدقائق وتزايد حدة المنافسة، أثبت الفريقان أن كرة القدم الأوروبية لا تزال تحتفظ بجاذبيتها وسحرها الخاص. فقد أظهر كل من منتخب النمسا وتركيا روحًا قتالية ورغبةً كبيرة في تحقيق الفوز، مما جعل الجماهير تعيش لحظات من التوتر والإثارة على مدار المباراة. الأداء القوي من كلا الفريقين يعكس مستوى التحضير العالي والتكتيكات المدروسة التي اتبعها المدربون.

مع اقتراب المباراة من نهايتها، تتجلى أهمية هذا اللقاء في تحديد مسار كل من الفريقين في البطولة. سواء انتهت المباراة بفوز النمسا أو تركيا، فإن الفائز سيحظى بدفعة معنوية كبيرة تساعده في المباريات القادمة، بينما سيعمل الخاسر على مراجعة أدائه وتصحيح أخطائه للعودة بقوة. هذه اللحظات تعكس جمال كرة القدم، حيث الفرح والحزن يتداخلان، وكل لحظة تحمل في طياتها إمكانية تغيير مجرى المباراة.

ختامًا، يمكن القول إن مباراة اليوم لم تكن مجرد مواجهة بين فريقين، بل كانت عرضًا رياضيًا متميزًا يبرز جمال وتنافسية كرة القدم الأوروبية. نتمنى أن تستمر هذه الروح الرياضية والمستوى العالي من الأداء في باقي مباريات البطولة، وأن نشهد المزيد من اللحظات الرائعة والمباريات المشوقة التي تسعد الجماهير حول العالم.

مقالات مشابهة

  • لحظة بلحظة تابع مباشر مباراة النمسا وتركيا.. بطولة أمم أوروبا 2024
  • رونالدو يكشف سر دموعه في مباراة سلوفينيا
  • في مفاجأة كبيرة.. رئيس نادي المريخ يتقدم بطلب لبعثة الهلال لإقامة مباراة قمة جديدة بين الفريقين في تنزانيا
  • قرار " كمالة " مباراة سموحة وبيراميدز يثير السخرية على وسائل التواصل الاجتماعى
  • الرمادي يطالب لاعبي سيراميكا بنسيان مباراة الزمالك
  • شاهد بث مباشر مباراة البرتغال وسلوفينيا.. بطولة أمم أوروبا 2024
  • رئيس نادي سموحة يعلن عن موافقته على قرار إعادة مباراة بيراميدز ويشيد بالكرة المصرية
  • بعد انسحاب المريخ.. الهلال السوداني يتوج بكأس السوبر
  • بعد انسحاب المريخ.. الهلال يتوج بلقب كأس السوبر السوداني
  • رابطة الأندية تعلن القرار النهائي من إعادة مباراة سموحة وبيراميدز