متابعة بتجــرد: تواصل النجمة شكران مرتجى تجنيد صفحاتها على تطبيق انستغرام من أجل دعم الشعب الفلسطيني ونصرة أعالي غزة ضدّ العدوان الاسرائيلي الحالي على القطاع.

وشاركت أخيراً متابعيها على انستغرام بمقطع فيديو يتضمن مجموعة من الصور للشعب الفلسطيني وهو يقاوم بالحجارة الاحتلال وأرفقته بنشيد “شدوا بعضكم” بصوتها، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع وعبروا عن تضامنهم معها وحبهم الكبير لها.

وفي وقت سابق، وجهت النجمة الفلسطينية رسالة إلى عائلتها في غزة وكتبت: “عائلتي في غزة آل مرتجى، أتمنى لكم جميعاً السلامة، ورثنا وتعلمنا منكم الصبر والثبات وحب الوطن في الجينات، وعائلتي الكبيرة أهل غزة جميعاً وفلسطين عامة برداً وسلاماً يا بلادي”.

وتابعت: “السلام لفلسطين وسوريا ولبنان وكل العالم يا رب، لا نملك في البعاد إلا الدعاء، نعم نحن مؤثرون ولكننا متأثرون، نحاول بشتى الطرق أن نقاوم كل هذا القهر والحزن الذي يصيب بلادنا… لا شك أننا فخورون بأننا ننتمي لهذه البقعة من الأرض المقدسة وبأننا جزء من شعب عظيم، الشهادة عنده عقيدة وإيمان وواجب وأن العدو هو ذاك الغريب الذي سلب الأرض… الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والصبر والثبات للمرابطين على خطوط النار ولكل الشعب الجبار”.

View this post on Instagram

A post shared by Shoukran Mortaja (@shoukranmortajaofficial)

main 2023-10-16 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

نتنياهو: تغيير النظام في إيران سيحدث “أسرع بكثير مما يعتقد الناس”

إسرائيل – صرح رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن “تغيير النظام في إيران يلوح في الأفق، وسيحدث أسرع بكثير مما يعتقد البعض”.

جاء ذلك وفقا لما نقله موقع “بوليتيكو” نقلا عن بيان مصور موجه للإيرانيين، انتقد فيه رئيس الوزراء الإسرائيلي من أسماهم بـ “المتدينين المتعصبين” الذين يحكمون البلاد، حيث تابع: “عندما تصبح إيران حرة أخيرا، وستأتي تلك اللاحظة أسرع بكثير مما يعتقد الناس، سيكون كل شيء مختلفا”.

وأضاف: “شعبانا القديمان، الشعب اليهودي والشعب الفارسي، سينعمان بالسلام أخيرا، وسوف تنعم بلدانا إسرائيل وإيران بالسلام”.

وتأتي رسالة نتنياهو المصورة وسط تصاعد التوترات والمخاوف من اندلاع حرب إقليمية شاملة في الشرق الأوسط بعد أن أسفرت غارة جوية إسرائيلية على بيروت، في وقت متأخر من يوم الجمعة الماضي، عن مقتل حسن نصر الله. وجاء ذلك أيضا في أعقاب هجوم سابق تم التحكم فيه عن بعد أدى إلى تفجير أجهزة نداء “بيجر” يحملها أعضاء الفصائل اللبنانية، ما أسفر عن مقتل العشرات وتعطيل اتصالات المجموعة، ونفذت إسرائيل كذلك غارات جوية على لبنان.

وقال نتنياهو، في بيانه المصور، إن زعماء إيران يدعمون “مغتصبي وقتلة الفصائل الفلسطينية واللبنانية، لكن طغاة إيران لا يهتمون بمستقبل الشعب الإيراني، والبلاد تستحق قيادة أفضل”.

المصدر: بوليتيكو

مقالات مشابهة

  • “حماس” تدعو لمسيرات تضامنية بذكرى “طوفان الأقصى” في كل مدن وعواصم العالم
  • نتنياهو: تغيير النظام في إيران سيحدث “أسرع بكثير مما يعتقد الناس”
  • “ربع قرن والعالم” يفتح آفاقاً لاكتشاف ثقافات فلسطين والمغرب وكوريا الجنوبية
  • العجز الدولي عن إيقاف حرب الإبادة بحق الشعب الفلسطيني
  • في ذكرى “هبة القدس والأقص”.. إضراب شامل في الداخل الفلسطيني المحتل غدا الثلاثاء
  • “Oil International” البحثية: السعودية تزود “إسرائيل” بالوقود في حربها على غزة
  • قاسم: أشكر اللبنانيين جميعاً الذين أظهروا وحدة وطنية بمواجهة جرائم “إسرائيل” وأمريكا.. نحن في مركب واحد.. اطمئنوا النصر حليفنا
  • ذكرى استشهاد محمد الدرة: رمز معاناة الشعب الفلسطيني
  • مصطفى بكري: مصر تسعى للحصول على حقوق الشعب الفلسطيني
  • غزة والضفة.. إسرائيل تواصل قتل الشعب الفلسطيني