متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة هيا الشعيبي عن موعد ولادتها وطلبت من متابعيها الدعاء لها لأنها ستكون ولادة مبكرة.

وتحرص الفنانة الكويتية على مشاركة متابعيها على تطبيق تيك توك تفاصيل حملها بطفلها الخامس، وظهرت في المقطع وهي تقوم بإعداد الطعام، وتجلس بجانبها ابنتها الصغرى، وقالت بعفوية: “المفاجأة أن ولادتي المفروض تكون 1 يناير، طلعت ولادتي مبكرة يعني بنتي الجاية برج الجدي”.

وردّت بعدها على طفلتها الصغيرة وقالت: “أنتي برج الحوت، آه يا ربي على النعومة”، وهو ما تفاعل معه المتابعون بشكل واسع، معتبرين أن هيا في غاية العفوية والتلقائية في تعاملها مع وسائل التواصل الاجتماعي والجمهور.

ولفتت الطفلة الصغيرة الأنظار بطرافتها وهي تتحدث مع والدتها وتتمنى أن تكون شقيقتها الجديدة “بيضاء”، حيث قالت بعفوية: “يا رب تطلع بيضاء”، وهو ما أحدث جدلًا بين المتابعين فهناك من اعتبر كلام طفولي عفوي ومضحك وهنا من عبّر من غضبه واستيائه من الأمر لأنها طفلة ولا يجب أن تفكر بهذه الطريقة.

يذكر أن الشعيبي أعلنت قبل شهرين خبر حملها للمرة الخامسة وهي في سن الأربعين وأكدت أنها في حالة صحية صعبة وطلت الدعاء من الجمهور.

بالفيديو: هيا الشعيبي تكشف عن موعد ولادتها.. وتعليق من ابنتها يثير الاستياء https://t.co/qeOh3TiM9Z pic.twitter.com/4BweeJ4YRP

— فن ومشاهير (@celebNart) October 14, 2023 main 2023-10-16 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

“المستقلة للانتخاب”: 12 الجاري آخر موعد لتقديم الاستقالات للراغبين في الترشح

#سواليف

تعلن #الهيئة_المستقلة_للانتخاب بأنه التزاما بأحكام الفقرة (أ) من المادة (11) لقانون الانتخاب وتعديله رقم (4) لسنة (2022)، فإن آخر موعد لتقديم #الاستقالة من المذكورين في نص الفقرة هو الثاني عشر من الشهر الحالي، وذلك قبل ستين يوما على الأقل من موعد يوم #الاقتراع المحدد في العاشر من أيلول المقبل.

ونصت الفقرة (أ) من المادة (11) لقانون الانتخاب وتعديله رقم (4) لسنة (2022) على “من يرغب بالترشح لعضوية #مجلس_النواب المذكورين تاليا أن يستقيل قبل ستين يوما على الأقل من الموعد المحدد للاقتراع: الوزراء، ورئيس وأعضاء مجلس الأعيان، ورئيس وأعضاء المحكمة الدستورية، القضاة النظاميون والشرعيون، موظفو الهيئات العربية والإقليمية والدولية، أمين عمان وأعضاء مجلس أمانة عمان، رؤساء وأعضاء مجالس المحافظات والمجالس البلدية، السفراء، رئيس وأعضاء مجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد، شاغلو وظائف العليا وفقا لأحكام نظام الخدمة المدنية ورؤساء وأعضاء مجالس أي هيئة أو سلطة والمديرون التنفيذيون للمؤسسات الرسمية العامة، والحكام الإداريون في وزارة الداخلية”.

مقالات ذات صلة تسجيل أول قضيتي بيع أصوات في الأردن 2024/06/25

مقالات مشابهة

  • أبسط طريقة للتخفيف من آلام “التسنين” المزعجة عند الأطفال
  • ولادة متعثرة لسيدة هندية على ظهر مركب وسط الفيضانات الخطيرة.. ماذا حدث للطفل؟
  • هذا موعد إنطلاق “SOLDE” للفترة الصيفية
  • “المستقلة للانتخاب”: 12 الجاري آخر موعد لتقديم الاستقالات للراغبين في الترشح
  • سلطان بن أحمد القاسمي يطلق حملة “القلوب الصغيرة” بمركز مجدي يعقوب للقلب في مصر
  • “منشآت” تطلق أسبوع الجملة والتجزئة بمشاركة 43 جهة حكومية وخاصة
  • الأمم المتحدة تكشف “رقما” يعكس حجم مأساة النزوح في غزة
  • احذر.. أطعمة “عصرية” قد تصيبك بمرض خطير
  • “الحويج” يبحث آلية تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة
  • التونسية أنس جابر تكشف خطتها للتتويج بلقب ويمبلدون هذا العام