إعداد: فرانس24 تابِع مشاركة : لقراءة المزيد حول نفس المواضيع: حماس الحرب بين حماس وإسرائيل تل أبيب غزة الأمم المتحدة إسرائيل ريبورتاج فرانس24 مواضيع متعلقة الحرب بين حماس وإسرائيل "ميترو غزة، المدينة الأرضية".. هل ينجح الجيش الإسرائيلي في تدمير أنفاق حماس؟ الصحة العالمية: الإجلاء القسري لآلاف المرضى إلى جنوب قطاع غزة "بمثابة حكم إعدام" المغرب: "فلسطين أمانة والتطبيع خيانة".

. آلاف المتظاهرين يخرجون في مسيرة حاشدة بالرباط تضامنا مع غزة مواضيع ذات صلة فيديو: ينتظرون عند معبر رفح ... فلسطنيون لم تشفع لهم جوازات السفر الأجنبية لمغادرة قطاع غزة ريبورتاج: سديروت الإسرائيلية تتحول إلى مدينة أشباح بعد إخلائها من سكانها خوفا من قذائف حماس الولايات المتحدة: طعن طفل مسلم حتى الموت في جريمة مرتبطة بحرب غزة وبايدن يعتبرها "عمل كراهية مروّع" إحداهما هي الأكبر في العالم.. حقائق عن حاملتي طائرات نشرتها أمريكا لدعم إسرائيل على مدار الساعة ???? مباشر- الرئيس الأمريكي: احتلال إسرائيل لغزة مجددا "سيكون خطأ فادحا" عشرة أيام من التصعيد.. هكذا تبدو الصورة مع استعداد إسرائيل لهجوم بري في غزة وزير الخارجية الإيطالي ينتقد حظر فرنسا للمظاهرات الداعمة للفلسطينيين شاحنات المساعدات إلى غزة تنتظر عند معبر رفح في ظل نزوح نحو مليون شخص من القطاع مظاهرات بمشاركة الآلاف دعما للفلسطينيين في مدن بريطانية وأمريكية وأسترالية هل حددت إسرائيل موعد بدء الاجتياح البري لقطاع غزة؟ تغطية 15 أكتوبر الجيش الإسرائيلي يؤكد احتجاز حماس لـ155 رهينة الرئيسية البرامج مباشر الأخبار الأخبار القائمة القائمة الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.

المصدر: فرانس24

كلمات دلالية: هجوم حماس على إسرائيل الحرب في أوكرانيا ريبورتاج حماس الحرب بين حماس وإسرائيل تل أبيب غزة الأمم المتحدة إسرائيل ريبورتاج فرانس24

إقرأ أيضاً:

قناة القاهرة الإخبارية: إسرائيل تواصل منع دخول المساعدات إلى غزة

قال عبد المنعم إبراهيم مراسل قناة القاهرة الإخبارية، من معبر رفح، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي يواصل عرقلة دخول المساعدات الإنسانية والإغاثية إلى قطاع غزة فاليوم تمنع دولة الاحتلال الإسرائيلي دخول أي نوع من المساعدات الإنسانية بشكل كلي في ظل الأزمة الإنسانية التي يعيشها سكان القطاع المحاصر منذ 7 أكتوبر الماضي.

وأضاف «إبراهيم»، خلال رسالة على الهواء عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أن الحصار زاد على القطاع بعد احتلال إسرائيل لمنفذ رفح البري من الجانب الفلسطيني فشريان الحياة للقطاع كان معبر رفح الذي تدخل من خلاله المساعدات الإنسانية والإغاثية بشكل مباشر ومستدام.

3500 طفل يواجهون شبح الموت أمام أهاليهم

وتابع مراسل قناة القاهرة الإخبارية : «جيش الاحتلال الإسرائيلي يقلص أيام عمل معبر كرم أبو سالم الذي تدخل من خلاله المساعدات الإنسانية بشكل مؤقت والقطاع يشهد أزمة إنسانية كارثية بالداخل نتيجة سياسة التجويع الممنهجة من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي»، مؤكدًا أن هناك أكثر من 3500 طفل يواجهون شبح الموت أمام أعين أهاليهم وذويهم نتيجة نقص الامدادات الغذائية.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. إسرائيل تستهدف معبرا حدوديا بين لبنان وسوريا
  • السعودية تعلن تقديم دعم مالي للفلسطينيين
  • دولة آسيوية كبرى تدعو رعاياها لمغادرة لبنان وتجنب السفر إليها
  • مهمة شبه مستحيلة للعثور على تذكرة سفر لمغادرة لبنان
  • الداخلية تيسر استخراج الوثائق.. تعرف على أماكن مكاتب الجوازات المتنقلة
  • قطاع الوثائق بالداخلية يدفع بعدة سيارات متنقلة لاستخراج جوازات السفر
  • حركة نزوح كثيفة من لبنان إلى سوريا عبر معبر المصنع الحدودي (فيديو)
  • صحيفة جزائرية: هذه هي أسباب فرض التأشيرة على حملة جوازات السفر المغربية
  • «الداخلية»: وحدات أحوال مدنية متنقلة لاستخراج جوازات السفر وشهادات التحركات
  • قناة القاهرة الإخبارية: إسرائيل تواصل منع دخول المساعدات إلى غزة