البوابة نيوز:
2024-10-03@07:57:00 GMT

فحص طبي لرامي ربيعة في مران الأهلي اليوم

تاريخ النشر: 16th, October 2023 GMT

يخوض مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رامي ربيعة فحصا طبيا خاصا علي هامش مران اليوم للوقوف علي الحالة الصحية للاعب قبل العودة لخوض المباريات، حيث من المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره سيمبا التنزاني في دوري السوبر الأفريقي الجمعة المقبل.

وكان قد تعرض رامي ربيعة للإصابة في مباراة سان جورج الإثيوبي في إياب الدور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا وفيها حسم النادي الأهلي بطاقة التأهل إلى دوري المجموعات.

وطلب مارسيل كولر تقرير مفصل عن الحالة الصحية لرامي ربيعة من الطاقم الطبي للنادي الأهلي.

من ناحية أخرى يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سيمبا التنزاني في افتتاح بطولة دوري السوبر الأفريقي.

وتقام مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري السوبر الأفريقي  في تمام الساعة السادسة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 20 أكتوبر الجاري في العاصمة التنزانية دار السلام.

وقيد الأهلي 30 لاعباً في قائمة الفريق الأفريقية وهم: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - حمزة علاء - مصطفى مخلوف -علي معلول - كريم الدبيس - محمود متولي - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - أكرم توفيق - محمد هاني - خالد عبد الفتاح- أحمد نبيل كوكا - أليو ديانج - مروان عطية - كريم نيدفيد - عمرو السولية - إمام عاشور - أحمد عبد القادر - محمد مجدي أفشه - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - كريم فؤاد - محمد الضاوي كريستو - رضا سليم - بيرسى تاو - محمود عبد المنعم كهربا - أنتوني موديست وصلاح محسن.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: رامي ربيعة الأهلى سيمبا التنزاني سان جورج الاثيوبي دوري أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

محمد عواد: التتويج بالسوبر الأفريقي دفعة قوية للزمالك قبل السوبر المحلي

أكد محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك أن فريقه يستحق التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي في المباراة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية.

محمد صلاح ينتقد حسام حسن ويعلق على تتويج الزمالك بالسوبر أحمد بلال: تصريحاتي ليست سببًا لفوز الزمالك بالسوبر.. جوميز تفوق على كولر

وقال محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق:" من وجهة نظري أن التتويج بالسوبر الإفريقي دفعة قوية للاعبين قبل السوبر المحلي في الإمارات وأتمنى التتويج باللقب بشكل رسمي "

وأضاف:" الزمالك كان لديه الحافز الكبير للفوز على النادي الأهلي في السوبر الإفريقي وافتتاح الموسم الجديد ببطولة قارية ".

وكان الزمالك قد توج بلقب بطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي بعد الفوز عليه بركلات الترجيح عقب التعادل الإيجابي بين الفريقين 1-1 في الوقت الأصلي للمباراة.

مقالات مشابهة

  • محمد عواد: التتويج بالسوبر الأفريقي دفعة قوية للزمالك قبل السوبر المحلي
  • ناقد رياضي : لماذا تحدث الجميع عن وجود أزمات في الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي ؟
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • محمد إبراهيم: صدمت بمستوي إمام عاشور في السوبر الأفريقي
  • الأهلي يدرس معاقبة رامي ربيعة وعمر كمال
  • أبو مسلم : استهداف عدد من لاعبي الأهلي للتأثير نفسيًا عليهم بعد السوبر الأفريقي
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • كريم فؤاد لاعب الأهلي يحذر من النصب باسمه
  • بعد السوبر الأفريقي.. هدية ثمينة من الزمالك إلى إنبي
  • محمد الليثى: تقرير قمصان يُبرّئ إمام عاشور وأفشه من «خناقة» السوبر الأفريقي