نشر الجيش الإسرائيلي، فجر الإثنين، فيديوهات لقصف قواته للبنية التحتية العسكرية لحزب الله في لبنان حسبما قال.

اعلان

وقال الجيش الإسرائيلي أن قصفه لمواقع "حزب الله"، جاء ردا على إطلاق النار الذي وقع أمس على الأراضي الإسرائيلية.

وكان "حزب الله" قد أعلن في وقت سابق اليوم الإثنين، أن طائرة مسيرة إسرائيلية أطلقت صاروخين على أطراف جنوبي بلدة ‫العديسة الحدودية في القطاع الغربي.

قام الجيش الإسرائيلي خلال الأيام الأخيرة  بحشد العشرات من دباباته على طول الحدود الشمالية مع لبنان بعد تطور الأوضاع على خلفية الحرب على غزة.

وتحسبا من فتح جبهة شمالية ودخول حزب الله على خط المواجهة بشكل أوسع مما هو عليه حاليا حيث قام الحزب بقصف إسرائيل سبع مرات خلال أسبوع بحسب الجيش الإسرائيلي.

فيديو: مقتل مدنيين اثنين بقصف إسرائيلي وحزب الله يستهدف مواقع في مزارع شبعاتحليل - ما هي احتمالات تدخل حزب الله في النزاع بين إسرائيل وحماس؟

تحركات إسرائيل تأتي أيضا بعد قيام حزب الله بقصف مزارع شبعا باستخدام الصواريخ الموجهة وقذائف الهاون، كما ردت إسرائيل بشكل عنيف خلال الأيام الماضية على "مصادر النيران" كما تقول.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: مظاهرات تضامنية حاشدة في مدريد تطالب بوقف الحرب ضد المدنيين في غزة يوسف عطال أمام مجلس الأخلاقيات بسبب ما نشره دعماً للفلسطينيين وبنزيمة يبعث "صلواته لسكان غزة" شاهد: صحفيون يعتصمون على الحدود بعد مقتل صحفي وإصابة آخرين بقصف إسرائيلي قصف حركة حماس إسرائيل غزة لبنان حزب الله اعلانالاكثر قراءة طوفان الأقصى: 2228 قتيلاً في غزة.. إسرائيل تتأهب لاجتياح بري وكتائب القسام تقصف تل أبيب شاهد: مظاهرات حاشدة في إسرائيل تطالب باستعادة الأسرى وإقالة نتنياهو طوفان الأقصى.. أكثر من 2600 قتيل في غزة ووزير الدفاع الإسرائيلي يهدد بحرب فتاكة "أربعة أطفال في قبر واحد".. الفلسطينيون يدفنون قتلاهم في مقابر جماعية ومعظم الجثث مجهولة الهوية غضب في أوساط أهالي الرهائن والأسرى الإسرائيليين من تخلي حكومة نتنياهو عن إعادتهم اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. تغطية مباشرة| بايدن يعتبر احتلال غزة "خطأ فادحا".. نزوح مليون فلسطيني ومقتل 2600 شخص في القطاع يعرض الآن Next بـ26 طعنة.. سبعيني يقتل طفلا مسلما في الولايات المتحدة على خلفية حرب غزة وبايدن يندد يعرض الآن Next شاهد: مئات الآلاف يخرجون في مظاهرات عارمة في دول المغرب العربي تضامناً مع غزة يعرض الآن Next شاهد: "سأبقى هنا حتى يوافيني الموت".. امرأة من غزة ترفض الرحيل رغم القصف الإسرائيلي العنيف يعرض الآن Next شاهد: مع تصاعد القصف.. الرعب يتفاقم في غزة وثلاجات "آيس كريم" لحفظ جثث الموتى

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني طوفان الأقصى غزة قطاع غزة إسرائيل كتائب القسام لبنان الشرق الأوسط الصين مظاهرات فلسطين Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني طوفان الأقصى غزة قطاع غزة إسرائيل My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: قصف حركة حماس إسرائيل غزة لبنان حزب الله حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني طوفان الأقصى غزة قطاع غزة إسرائيل كتائب القسام لبنان الشرق الأوسط الصين مظاهرات فلسطين حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني طوفان الأقصى غزة قطاع غزة إسرائيل الجیش الإسرائیلی طوفان الأقصى یعرض الآن Next حزب الله فی غزة

إقرأ أيضاً:

افتتاح مقبرة خاصة بالحيوانات الأليفة في ملقة

تفتتح أول مقبرة عامة للحيوانات الأليفة في إسبانيا أبوابها هذا الأسبوع  لتوفير مكان مناسب لراحة الحيوانات الأليفة، إلى جانب تقديم الدعم النفسي لأصحابها المفجوعين.

اعلان

هذه المنشأة الجديدة والفريدة من نوعها، والتي تقع في Parque Cementerio في مالقة، هي أكثر من مجرد مكان لدفن الحيوانات، بل تتميز بمجموعة من المرافق المُصممة خصيصًا لتكريم ذكرى الحيوانات الأليفة، تشمل، حديقة تذكارية تخليد ذكرى الحيوانات الأليفة المدفونة في المقبرة.

إلى جانب محرقة جثث، وغرفة وداع لتوفير مساحة هادئة لأصحاب الحيوانات الأليفة لوداع أحبائهم، ومنطقة لنثر الرماد، لمن يرغبون في نثر رماد حيواناتهم الأليفة في مكان هادئ، ومنطقة دفن تتسع لما يصل إلى 500 حيوان أليف، مع مراعاة قيود على وزن الحيوانات المقبولة.

هذه المقبرة ليست الأولى من نوعها في إسبانيا، بل هناك مقابر أخرى للحيوانات الأليفة في مدريد وبرشلونة وفالنسيا وسرقسطة، إلا أن ميزة فريدة تميز مقبرة مالقة للحيوانات الأليفة وهي كونها مملوكة ومدارة من قبل البلدية.

يُشكل دفن الحيوانات الأليفة في إسبانيا بدون تصريح ممارسة محفوفة بالمخاطر، حيث قد تُفرض غرامات باهظة تتراوح بين 3000 و 60000 يورو على المخالفين. ناهيك عن المخاطر الصحية والبيئية المُحتملة المرتبطة بالدفن غير القانوني.

وقال خوان أنطونيو دي لوك، رئيس كلية الأطباء البيطريين في مالقة، إن هذه الخطوة مهمة بالنسبة للمقاطعة الأندلسية، التي تضم أكثر من نصف مليون حيوان أليف.

وأشار في حديث مع صحيفة "إل بايس" الإسبانية، إلى أن "هناك أكثر من نصف مليون حيوان أليف بما في ذلك الكلاب والقطط والقوارض والحيوانات الأليفة الأخرى، منها 114 ألفًا في العاصمة مالقة وحدها"، مضيفا أنه "في الماضي، كان على أصحاب الحيوانات الأليفة الذين يرغبون في دفنها اللجوء إلى المقابر الخاصة".

ببغاوات "سليطة اللسان" تُجبر حديقة حيوانات بريطانية على وضع نظام خاص لـ"تعليمها الأدب".. ما القصة؟ميت غالا.. ولكن هذه المرة للكلاب: أزياء الحيوانات الأليفة توائم ملابس المشاهير"سيموتون خلال أيام".. عمال حديقة حيوان رفح يطالبون بإنقاذ الحيوانات العالقة في المدينة بسبب الحرب

وتقدم مقبرة مالقة للحيوانات الأليفة مجموعة من الخدمات التي تتجاوز مجرد دفن أو حرق جثث الحيوانات الأليفة المتوفاة، منها مساعدة أصحاب الحيوانات الأليفة في تخفيف عبء الإجراءات الإدارية المرهقة بعد وفاة حيوانهم الأليف، مثل نقل الحيوان المتوفى وتحديث السجلات.

وتقديم الدعم النفسي من قبل مختصين لذوي الحيوانات، مما يساعدهم على تجاوز مشاعر الحزن والفقدان.

قالت مديرة قسم الحيوانات والمجتمع في جامعة ري خوان كارلوس نوريا ماكسيمو لصحيفة El País إن "الموت من الأمور المحرمة في المجتمع، خاصة عندما يتعلق بالحيوانات، حيث يُعتبر حزن فقدان الحيوانات أكثر أهمية ويثير تساؤلات حول مدى مقارنته بحزن فقدان البشر".

وتتراوح رسوم مقبرة الحيوانات الأليفة في مالقة بين 40 و 975 يورو، حسب الخدمة المختارة.

وبدأت أعمال بناء المقبرة العامة للحيوانات الأليفة في عام 2016، وبلغت تكلفة البناء 1.1 مليون يورو.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: متطوّع يرعى الحيوانات المشرّدة على خط النار جنوبي لبنان شاهد: متطوعون ينقذون حيوانات أليفة من آثار الزلزال في أنطاكيا شاهد: متجر لبيع النمل كحيوانات أليفة ... فهل أنت مستعد لاقتنائها؟ إسبانيا كلاب قطط منزلية حيوانات اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. قصف إسرائيلي مكثف جنوب القطاع وقيادي في حماس يؤكد أن المساعدات انخفضت منذ إنشاء ميناء أمريكا العائم يعرض الآن Next رحلة صعود استثنائية: من ضاحية فقيرة في فرنسا إلى رئيس وزراء محتمل.. من هو جوردان بارديلا؟ يعرض الآن Next إيران: جولة إعادة للانتخابات الرئاسية بين الإصلاحي بزشكيان والمحافظ جليلي الجمعة المقبل يعرض الآن Next شاهد: الحوثيون ينشرون مشاهد استهداف سفن في البحرين الأحمر والمتوسط يعرض الآن Next سكان جنوب غزة ورحلة نزوح لا تنتهي: الآلاف يفرون من الملاجئ بعد المنازل اعلانالاكثر قراءةمباشر. تغطية متواصلة| سكان القطاع يعيشون في ظروف "لا تطاق" والاشتباكات تستمر في حي الشجاعية هل يستجيب الرئيس ويعلن انسحابه؟.. تصاعد الدعوات التي تطالب بايدن بالتنحي بعد أدائه الضعيف أمام ترامب شاهد: حفرة عملاقة تبتلع عمود إنارة في ملعب بجنوب ولاية إلينوي مناظرة ساخنة: ترامب يصف بايدن بـ"فلسطيني سيء" ويؤكد أنه "سيقودنا إلى حرب عالمية ثالثة" اعتقال قائد الجيش البوليفي عقب محاولة انقلاب فاشلة اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل حركة حماس غزة إيران الشرق الأوسط مارين لوبن مطارات - مطار الاتحاد الأوروبي إيطاليا الانتخابات التشريعية الفرنسية 2024 إبراهيم رئيسي Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • «سرايا القدس» و «حزب الله» يواصلان ضرباتهم العسكرية ضد قوات الاحتلال
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تدمر البنية التحتية في مخيم نور شمس بطولكرم
  • شاهد: دمار في كييف نتيجة قصف روسي
  • شاهد.. حزب الله ينشر مشاهد من استهداف دبابة ميركافا وآلية "نمر" داخل موقع عسكري إسرائيلي
  • الجيش الإسرائيلي: سلاح الجو ضرب البنية التحتية والهيكل العسكري لحزب الله في جنوب لبنان
  • هذه آخر دراسة إسرائيليّة عن حرب لبنان.. كيف وصفتها؟
  • افتتاح مقبرة خاصة بالحيوانات الأليفة في ملقة
  • شاهد: الحوثيون ينشرون مشاهد استهداف سفن في البحرين الأحمر والمتوسط
  • الجيش الإسرائيلي يستهدف مسلحين في مبنى تابع لحزب الله اللبناني
  • الجيش الإسرائيلي ينشر المزيد من اللقطات لقوات لواء ناحال في منطقة رفح