شهد المهندس عبدالمنعم قاصد مدير إدارة فرشوط التعليمية شمال محافظة قنا، إحتفالية مدرسة فصول نجع القاضى الاعدادية بانتصارات اكتوبر العظيم.

وذلك بحضور كلا من عبدالرافع جاد وكيل الإدارة التعليمية، ومؤمن عبدالموجود فارس رئيس قسم الاتصال السياسى ووحيد الكيلانى رئيس قسم التخطيط والمتابعة بحضور طابور الصباح للفترة المسائية.

 

و شهد الحفل بعض الفقرات الفنية الاستعراضية لاحتفالات أكتوبر المجيدة نالت استحسان وتفاعل الحاضرين ، وكلمه الأوقاف ممثلة فى الشيخ احمد ابوالمجد عارف متحدثاً عن المولد النبوي الشريف وكلمة أبطال الحرب أكتوبر المجيدة بحضور أبطال النصر الذين شاركوا فى الحرب وتم تكريمهم من قبل مدير الإدارة وتكريم المعلمين المتميزين بالمدرسة والطلبة المتفوقين .

  وقدم "قاصد" كلمته عن الدور البطولي الذي قامت به القوات المسلحه المصرية في هذه الحرب، وقهر أسطورة الجيش الذي لا يقهر، وكيف تم التخطيط لهذه الحرب بعناية شديدة حتي يتمكن الجيش المصري من عبور قناة السويس، واستعادة أرض سيناء الغالية.   

كما قدم مدير إدارة فرشوط التعليمية، الشكر والتقدير إلى السيد مدير المدرسة وأعضاء هيئة التدريس بالمدرسة على مجهوداتهم المبذولة اليوم متمنيا أن تحذو جميع مدارس الإدارة حذو المدرسة في ذكري انتصار أكتوبر العظيم .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مديرية التربية والتعليم بقنا إدارة فرشوط التعليمية إنتصارات أكتوبر المجيدة

إقرأ أيضاً:

الأونروا: ٢٠٠ مدرسة تم إغلاقها في قطاع غزة منذ أكتوبر الماضي

أعلنت وكالة الامم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا)، اليوم السبت، إن لديها "ما يقرب من 200 مدرسة في قطاع غزة تم إغلاقها جميعًا منذ أكتوبر الماضي، واستخدمت العديد منها كمراكز إيواء للنازحين طوال الحرب"،  وفقا ل" وفا". 

أحمد موسى: زيارة رئيس الأركان لحدود غزة بعثت برسائل طمأنينة للشعب المصري حماس تدعو المجتمع الدولي للتدخل العاجل إثر تقرير مايكل فخري حول تجويع غزة

وأشارت الوكالة الأممية، في منشور على حسابها عبر منصة "إكس" إلى أنه "في بعض هذه المدارس، تعمل فرق الأونروا على إعادة آلاف الأطفال إلى التعلم من خلال الأنشطة الترفيهية والدعم النفسي والاجتماعي".

ومنذ السابع من أكتوبر 2023، تشن إسرائيل، القوة القائمة بالاحتلال، حرب إبادة مدمرة على قطاع غزة خلفت أكثر من 135 ألف شهيد وجريح، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قاتلة.

مقالات مشابهة

  • مدير تعليم محافظة قنا يفتتح معرض الموهوبين
  • للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية.. عبد اللطيف يزور مدرسة النيل الدولية بـ أكتوبر
  • وزير التعليم يتفقد مدرسة النيل الدولية فرع أكتوبر للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية
  • مدير تعليم ابو تشت يتفقد مقر التقديم للراغبين في العمل بنظام الحصة
  • فرنسا تفتح مدرسةً في المدينة التعليمية ببنجرير
  • مدير الأمن يشهد تخريج (334) خريجًا من الدورة التأهيلية الـ (53) للضباط الجامعيين .. فيديو
  • الأونروا: ٢٠٠ مدرسة تم إغلاقها في قطاع غزة منذ أكتوبر الماضي
  • الأونروا: 200 مدرسة في غزة تم إغلاقها منذ أكتوبر الماضي
  • محافظ بني سويف يتفقد معرض الوسائل التعليمية لمرحلة رياض الأطفال بالمنطقة الأزهرية
  • محافظ بني سويف يتفقد معرض الوسائل التعليمية لرياض أطفال المعاهد الأزهرية