يعقد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي جلسة مع طبيب الأهلي، على هامش تدريبات الفريق الأحمر، لمعرفة الموقف النهائي للاعبين المصابين قبل مباراة سيمبا التنزاني المحدد لها الجمعة المقبل في افتتاح بطولة دوري السوبر الأفريقي لكرة القدم.

ويتواجد أكثر من لاعب مُصاب فى الأهلي حالياً، وتضم قائمة المُصابين كلاً من: إمام عاشور الذى تعرض لكدمة قوية أسفل القدم فى مباراة الإسماعيلي، ورامي ربيعة الذي أجرى جراحة في أحد أصبع القدم مؤخراً كما يغيب عن الفريق منذ فترة كل من، عمرو السولية لإصابته بمزق في العضلة الخلفية ومحمود متولي لإصابته بشد في العضلة الأمامية، وكريم فؤاد لإصابته بشد في العضلة الضامة وهناك أيضاً الثنائي صلاح محسن وكريم نيدفيد حيث يعاني الأول من شد في العضلة الخلفية فيما يعاني الثاني من شد في العضلة الأمامية.

كما تأكد غياب كل من عمرو السولية ومحمود متولي وكريم فؤاد وكريم نيدفيد عن مباره سيمبا، ومازال موقف صلاح محسن وإمام عاشور غامضاً، وإن كانت النية تتجه لعدم الدفع بالثنائي أمام بطل تنزانيا الجمعة المقبل حتى يكتمل شفاؤهما وتأهيلهما بنسبة 100% أما رامي ربيعة فتشير المعلومات إلى أنه سيكون جاهز بنسبة كبيرة لدخول قائمة الأهلي في رحلة تنزانيا.

وحال تخطي الأهلي عقبة سيمبا التنزاني سيواجه الفائز من مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو في دور نصف النهائي.

والنصف النهائي الآخر، سيكون بين الفائز من مباراة (الوداد وأنيميا) ولقاء (الترجي ومازيمبي).

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأهلى مارسيل كولر سيمبا التنزاني دوري السوبر الأفريقي إمام عاشور فی العضلة

إقرأ أيضاً:

الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين في حادث طريق بنها - الحر

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية ، بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين في حادث طريق بنها - الحر بمحافظة القليوبية اتجاه القاهرة انقلاب سيارة تويوتا، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص جرى نقلهم للمستشفى لاتخاذ اللازم. 

الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين في  حادث طريق بنها - الحر

وعلى الفور دفعت الإدارة العامة للمرور بالقليوبية بقيادة العميد محمد البطوطي مدير الإدارة بمعداتها لإزالة آثار الحادث وتيسير الحركة المرورية وعودتها لطبيعتها وتولت الجهات المعنية التحقيق. 

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة تويوتا أعلى طريق بنها الحر بمحافظة القليوبية تجاه القاهرة. 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين إصابة 4 أشخاص جراء الحادث وجرى نقلهم إلى المستشفى لاتخاذ اللازم، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

حبس عاطلين لاتهامهم بالتعدي على طالبة بالقوة في القليوبية 

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة السادسة،بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات لعاطلين، وكذلك البراءة لـ3 طلاب، لاتهامهم بالتعدي على طالبة بالقوة، بأن تعرض لها المتهم الأول لفظا، وعند اعتراضها تعدوا عليها بالضرب صفعا بالوجه وبأنحاء جسدها.

عقدت الجلسة  برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، محمد حليم خيري، وعضوية المستشارين محمد عبد المعز الغمراوي، وأمانة سر محمد فرحات. 

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 4952 لسنة 2023 جنح مركز طوخ، والمقيدة برقم 1514 لسنة 2023 كلي شمال بنها، أن المتهمين "محمد أ م"، 19 سنة، هارب، و"عمر م ج"، 19 سنة، هارب، و"عفيفي و ع"، 18 سنة، طالب، و"محمود ر أ"، 18 سنة، طالب، و"أحمد ع س"، 20 سنة، طالب، وجميعهم مقيمين مركز شرطة طوخ، لأنهم في يوم 23 / 2 / 2023، بدائرة مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، تعدوا على المجني عليها "إ ج أ"، 20 سنة، طالبة، ومقيمة قرية العمار، بالقوة.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهمين اعترضوا المجني عليها حال سيرها بالطريق العام بأن تعرض لها الأول لفظا فما كان منها إلا أن أبدت اعتراضها له، فتعدوا عليها بالضرب سفعا بالوجه وبأنحاء جسدها محدثين إصابتها الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق بالأوراق ملتفين من حولها مستغلين في ذلك ضعف قوتها وكثرة عددهم لشل مقاومتها، قاصدين من ذلك هتك عرضها وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

مقالات مشابهة

  • بين الحقيقة والتزييف: الاتحاد اليمني يكشف موقفه النهائي من إعادة مباراة السعودية!
  • الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين في حادث طريق بنها - الحر
  • أزمة تضرب منتخب بوتسوانا قبل مواجهة مصر في تصفيات أمم إفريقيا
  • اجتماع لممثلو الأندية لعرض المرحلة الثالثة من تاريخ كرة القدم بالمملكة
  • وزيرة البيئة: مصر تدعم الموقف الإفريقي بشأن مواجهة الجفاف
  • إصابة جديدة تضرب إسبانيا قبل مواجهة سويسرا
  • الأهلي يخاطب الاتحاد الآسيوي بتأجيل مواجهة بيرسبوليس الإيراني
  • متلازمة المؤخرة الميتة: اضطراب صحي جديد نتيجة نمط الحياة الخامل
  • الأهلي طربلس يواجه غدا الأحد الملعب التونسي وديا بملعب طرابلس تحضيرا لمواجهة سيمبا التنزاني
  • بونو يبصم على تألق لافت ومباراة مونديالية في مواجهة الغابون